اليوم السابع:
2024-07-07@05:59:15 GMT

إصابة 4 معلمين فى حادث سير بوسط سيناء

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

إصابة 4 معلمين فى حادث سير بوسط سيناء

أصيب 4 معلمين بمدرسة بغداد الابتدائية بإصابات خفيفة فى حادث انقلاب أتوبيس كان يقلهم من العريش لمدرستهم بنطاق مركز الحسنة بوسط سيناء.

وأفادت إدارة الحسنة التعليمية أن المصابين تم نقلهم للمستشفى العام وتعافيهم وخروجهم بعد إجراء الكشوفات الطبية العاجله، وأن الحادث وقع على طريق العريش بغداد، حيث انقلب أتوبيس كان يقلهم وهم فى طريقهم لمدرسة بغداد الابتدائية.

وبدوره زار أشرف علامة مدير إدارة الحسنة التعليمية المصابين وتابع إجراءات نقلهم للمستشفى، كما زار حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم المصابين واطمأن على سلامتهم، فيما باشرت جهات التحقيق المختصة إجراءت تحقيقاتها فى الحادث.


اصابة 4 معلمين في حادث سير بوسط سيناء (1)

اصابة 4 معلمين في حادث سير بوسط سيناء (2)

اصابة 4 معلمين في حادث سير بوسط سيناء (3)

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: شمال سيناء العريش الحسنة وسط سيناء التربية والتعليم

إقرأ أيضاً:

شاب ينهي حياته شنقًا بمنطقة الوراق بالجيزة

أمرت نيابة الجيزة بالتصريح بدفن جثة شاب عشريني أقدم على التخلص من حياته شنقا بمنطقة الوراق، لمروره بحالة نفسية سيئة، لعدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

شاب ينهي حياته شنقًا  بمنطقة الوراق بالجيزة

البداية عندما تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بالجيزة، إخطارا من العميد عمرو حجازي رئيس قطاع شمال الجيزة، يفيد فيه وفاة عامل شنقا.

على الفور، انتقل المقدم محمد طارق رئيس مباحث الوراق إلى مكان الواقعة، وتبين وفاة “فريد ر” 22 سنة، عامل، بعد أن قام بشنق نفسه بأعلى سطوح منزله بأن قام بتعليق حبل بأحد العروق الخشبية، وتولت النيابة التحقيق.

إصابة 11 شخصا في انقلاب ميكروباص  على طريق القطامية

كما تعرض  11 شخصا للاصابة ، في حادث انقلاب ميكروباص على طريق القطامية - السخنة بالقرب من بوابة القاهرة بمحافظة القاهرة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكانت غرفة عمليات النجدة  تلقت إخطارًا بإصابة 11 شخصا جراء وقوع حادث انقلاب ميكروباص على طريق القطامية - السخنة بالقرب من بوابة القاهرة بمحافظة القاهرة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لمحل البلاغ، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وحررت الأجهزة الأمنية محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

إصابة 11 شخصا في حادث تصادم بالجيزة 

وفي سياق اخر ،تعرض  11 شخصا للاصابة ، في حادث تصادم عدة سيارات أمام عزبة ربيع على الطريق القادم من قرية نكلا اتجاه وردان بمحافظة الجيزة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة إخطارًا بإصابة 11 شخصا جراء وقوع حادث تصادم عدد من السيارات أمام عزبة ربيع على الطريق القادم من قرية نكلا اتجاه وردان بمحافظة الجيزة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لمحل البلاغ، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • جدول امتحانات المرحلة الابتدائية الدور الثاني بمحافظة جنوب سيناء
  • أسماء 21 من المصابين في حادث انقلاب سيارة بالإسماعيلة
  • أسماء المصابين فى حادث انقلاب سيارة نصف نقل بالإسماعيلية
  • إصابة 6 أشخاص فى انقلاب سيارة بشمال سيناء
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث مرورى على طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعى
  • شاب ينهي حياته شنقًا بمنطقة الوراق بالجيزة
  • إصابة 11 شخصا في انقلاب ميكروباص على طريق القطامية
  • إصابة 11 شخصا في حادث تصادم أمام عزبة ربيع بالجيزة
  • اصابة شخص بمشاجرة ومنتسب في الجيش بهجوم مسلح وانتحار فتاة في بغداد
  • إصابة 9 في حادث تصادم بمنطقة الشواطئ بفايد