صحافة العرب:
2024-10-08@09:56:59 GMT

الطالبة شديد لـ"صفا": حققت هدفي كوني الأولى

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

الطالبة شديد لـ'صفا': حققت هدفي كوني الأولى

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الطالبة شديد لـ صفا حققت هدفي كوني الأولى، الخليل صفامنذ بداية العام، اجتهدت الطالبة حبيبة شديد، لتحقيق حلمها في الحصول على المركز الأول على الوطن لتحصد معدل 99.6بالمائة ، ومرتبة .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الطالبة شديد لـ"صفا": حققت هدفي كوني الأولى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الطالبة شديد لـ"صفا": حققت هدفي كوني الأولى

الخليل - صفا

منذ بداية العام، اجتهدت الطالبة حبيبة شديد، لتحقيق حلمها في الحصول على المركز الأول على الوطن لتحصد معدل 99.6%، ومرتبة الأولى على فلسطين في الفرع الأدبي.

وقالت الطالبة شديد لوكالة "صفا"، إنها وضعت هدفاً منذ بداية العام ولاحقت شغفها بالاجتهاد والدراسة حتى نالت مرتبة الأولى على فلسطين.

وتابعت: "أهدي نجاحي لعائلتي وأساتذتي الذين استغلوا كل الفرص لترسيخ الفكرة لدي بأنني سأنال المرتبة الأولى على الوطن".

وأضافت "الفضل الأول كان قبل خمس سنوات، لمعلمة اللغة الانجليزية الحاصلة على المرتبة الأولى على الوطن في نتيجة الثانوية العامة لعام 2013، اتخذتها قدوتي وجعلتني أتيقن بأنني قادرة على تحقيق هدفي".

وحول المجهود الذي بذلته شديد خلال العام أوضحت أنها لم تتبع نظاماً معيناً أو عدداً محدداً لساعات الدراسة، بل كانت تحرص على إعطاء دراستها حقها الكامل وتحرص على التحضير المسبق لدروسها.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم صباح اليوم الخميس نتائج امتحان الثانوية العامة لعام 2023.

وقال المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم صادق الخضور في مؤتمر إعلان النتائج، "إن عدد المتقدمين هذا العام بلغ 87826 طالباً وطالبة في المحافظات الشمالية والجنوبية، ومدارسنا الخمسة خارج الوطن، منهم 5200 طالب وطالبة في القدس".

الثانوية العامة

أ ك/س ز

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأولى على على الوطن

إقرأ أيضاً:

سابت بيت أهلها وكانت عايشة مع صاحبها.. سقوط طالبة من عقار بالقاهرة

أصيبت طالبة في القاهرة، بإصابات متفرقة وكسور في فقرات الظهر جراء سقوطها من الطابق الثاني بأحد العقارات في منطقة الساحل.

من طباعة صوره لدفن العمل.. نص تحريات المباحث في واقعة مؤمن زكريا نيتي سليمة.. اعترافات تربي واقعة مؤمن زكريا: قولت لهم مش هتاجر بمرضه تحريات الأمن الوطني عن خلية البحيرة: خططوا لاستهداف الأكمنة وخطوط الغاز مفاجأة.. قوادة سفـ ـاح التجمع قدمت ابنتها للرجال وكانت تتقاسم المقابل معها سقوط طالبة من عقار في القاهرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة الساحل تضمن ورود إشارة من مستشفى الدمرداش أفادت باستقبال طالبة جامعية تبلغ من العمر 23 عاما مصابة بـ كسورًا في كاحل القدم اليمنى وفقرات الظهر، وذلك إثر سقوطها من علو في العقار رقم 14 بشارع أسعد، دائرة قسم الساحل.

وكشفت التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن الطالبة تركت منزل عائلتها في الثالث من الشهر الجاري بسبب خلافات عائلية، وانتقلت للإقامة مع صديقها، البالغ من العمر 36 عامًا، صاحب محل لبيع الهواتف المحمولة.

وأوضحت تحريات أجهزة أمن القاهرة أنه أثناء محاولتها النزول من الشقة، اعتدى عليها صديقها بالضرب في محاولة لمنعها من الخروج خشية من افتضاح أمره، بعد أن تجمع عدد من الأهالي أمام العقار، ثم تسلقت الطالبة مواسير الصرف الصحي من الطابق الثاني، لكنها فقدت توازنها وسقطت على الأرض.

تم نقلها في البداية إلى مستشفى ناصر بشبرا، ومن ثم تم تحويلها إلى مستشفى الدمرداش لتلقي العلاج اللازم، ولم تتهم الطالبة صديقها بأي تهمة جنائية، وقد أكد الأخير ما جاء في أقوالها.

مقالات مشابهة

  • دعا إلى أكبر تضامن عالمي مع فلسطين في الذكرى الأولى لطوفان الأقصى
  • في الذكرى السنوية الأولى لطوفان الأقصى..أردوغان يوجه خطاباً شديد اللهجة إلى زعماء العالم - بماذا توعد نتنياهو؟
  • عمرو خليل: فلسطين قضية العرب الأولى منذ عام 1948
  • الاتحاد العام للمصريين في الخارج وأعضاؤه يحتفلون بذكرى انتصارات أكتوبر
  • “الحوثيون” يعلنون استهداف يافا بصاروخي “فلسطين 2″ و”ذو الفقار”
  • سابت بيت أهلها وكانت عايشة مع صاحبها.. سقوط طالبة من عقار بالقاهرة
  • سقطت من الطابق الثالث.. إصابة طالبة داخل مدرسة ثانوية بقنا
  • إيهاب فهمي لـ«الوطن»: زوجتي كلمة السر وراء شخصيتي في «برغم القانون»
  • حماس: قضية فلسطين باتت الأولى في العالم
  • اللواء طيار أحمد المنصوري: الضربة الجوية الأولى حققت 95% من أهدافها