شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن عراقيون بالسويد يردون على موميكا الإسلام دين سلام العلم العراقي شرف ووسام فيديو، السومرية نيوز – دولياتنظم مجموعة من الشباب العراقيين، اليوم الخميس، وقفة امام السفارة العراقية بالعاصمة السويدية ستوكولهم؛ احتجاجاً على مساعي .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عراقيون بالسويد يردون على "موميكا": الإسلام دين سلام.

. العلم العراقي شرف ووسام (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عراقيون بالسويد يردون على "موميكا": الإسلام دين...
السومرية نيوز – دولياتنظم مجموعة من الشباب العراقيين، اليوم الخميس، وقفة امام السفارة العراقية بالعاصمة السويدية ستوكولهم؛ احتجاجاً على مساعي حرق القرآن والعلم العراقي. وبحسب فيديو، حصلت عليه السومرية نيوز، قال أحد العراقيين المتواجدين امام السفارة العراقية، إن "ظاهرة حرق القرآن يعد أمراً غير صحيحاً، ونتظاهر اليوم لإيقاف هذه الحملة التي تقف ضد القرآن والمسلمين بذات". وأضاف، أن "حرق الكتاب المقدس أمر غير حضاري وغير ظاهري"، مبيناً: "اننا نحاول ان نثبت للناس أن الدين الإسلامي دين سلام ومحبة".

وخلال مقطع أخر حصلت عليه السومرية، تساقطت امطار غزيرة أمام مبنى السفارة العراقية في السويد، والذي توعد به المتطرف العراقي "سلوان موميكا" بحرق القران والعلم العراقي امامه.

وفي وقت سابق من اليوم، توعد المتطرف السويدي من أصول عراقية سلوان موميكا، مجددا، بحرق العلم العراقي وكتاب الله المقدس، وصور شخصيات دينية بينها زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، امام السفارة العراقية في العاصمة ستوكهولم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس امام السفارة العراقیة السومریة نیوز

إقرأ أيضاً:

الجيش اللبناني يعلن استشهاد جنديين في اعتداءين إسرائيليين جنوب لبنان.. والجنود يردون على مصادر النيران

الجديد برس:

أعلن الجيش اللبناني استشهاد أحد العسكريين في صفوفه من جراء استهداف الاحتلال الإسرائيلي مركزاً تابعاً للجيش في مدينة بنت جبيل، جنوبي لبنان.

وأوضح الجيش اللبناني، الخميس، أن الجنود الذين كانوا في المركز ردوا على مصدر النيران الإسرائيلية المعادية.

وفي وقتٍ سابقٍ اليوم، أكد الجيش اللبناني استشهاد أحد العسكريين وإصابة آخر بجروحٍ نتيجة اعتداء من الاحتلال الإسرائيلي، في أثناء تنفيذ مهمة إخلاء وإنقاذ بمشاركة الصليب الأحمر اللبناني في بلدة الطيبة – مرجعيون، جنوبي لبنان.

ويحاول جيش الاحتلال الإسرائيلي التوغل في الأراضي اللبنانية في الجنوب، حيث يلقى تصدياً واسعاً من المقاومة اللبنانية (حزب الله)، التي تنفذ عمليات متعددة عند الحدود، موقعةً الجنود الإسرائيليين بين قتيل وجريح، وملحقةً خسائر في صفوف القوات الإسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • عراقيون عالقون في بيروت .. مشاكل حقيقية تعرقل جهود الإجلاء
  • على هدى النبي.. مواطن يُخاطر بحياته لإنقاذ كلب بعد رميه في بئر 15 متر (فيديو)
  • المطران عطاالله حنا: ما يعيشه الفلسطينيون اليوم نكبة جديدة
  • الجيش اللبناني يعلن استشهاد جنديين في اعتداءين إسرائيليين جنوب لبنان.. والجنود يردون على مصادر النيران
  • صدمة في السفارة اليمنية في الهند: فيديو يكشف سحل جريح من قوات العليمي!
  • بغداد اليوم الأولى في تاريخ العراق تنقل خبراً حصرياً عن احتفالات لرفع العلم العراقي في كندا
  • الرئيس السيسي يشهد عزف سلام الشهيد بحفل تخريج دفعة الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • «أم كلثوم في باريس».. مواقع التواصل تنتفض بعد حلقة الدحيح
  • الخلصي ينتقد مدرب الشرطة العراقي بعد الخسارة أمام الهلال بخماسية.. فيديو
  • ارتفاع مبيعات البنك المركزي العراقي من الدولار في مزاد اليوم