الجسد والروح يدعونك للإنطلاق على الطريق والقيادة على الطرق الخارجية والوعرة، وهذا يمثل أفضل طريقة لاختراق الذات واستكشاف المجهول. في عبور التلال والوديان، لا يشعر المرء فقط بالشغف الكبير للتغلب على الطبيعة ولكنه يستمتع أيضًا بالتحرر لتجاوز الذات. كحجر الأساس لعلامة جايكو التجارية، تم تصميم J7 لتكون رفيقك المثالي للخوض في مغامرات الطرق الوعرة.

 


 

قوة ممتازة، تخلق قوة استثنائية



 

السرعة والتحكم هما العنصران الأساسيان في تفسير أسلوب القيادة على الطرق الوعرة. كسيارة دفع رباعي حضرية ولدت من تراث صناعة السيارات، يوفر القلب الفولاذي لـ J7 دعمًا قويًا للمستخدمين للقيادة على الطرق الوعرة، حيث جهزت السيارة بمحرك مميز بسعة 1.6 لتر TGDI يولد قوة تبلغ 145 كيلو واط وعزم دوران 290 نيوتن.متر. ومع تسارع من صفر إلى 100 كم/ساعة خلال 8 ثوانٍ ووقت بدء من 0 إلى 30 كم/ساعة خلال 2.9 ثانية فقط، تجعل هذه الأرقام سيارة J7 تنافس أفخم سيارات الماركات العالمة التي تمتلك محركات تيربو بسعة 2 لتر. وسواء للتجاوز السريع أو الخروج من عراقيل الطرق الوعرة، فإن J7 تتقدم دائمًا بخطوة واحدة.


 

ويتماشى ناقل الحركة 7DCT ثنائي كلاتش مع محرك الـ 1.6TGDI، والذي حاز على لقب "أفضل عشرة ناقلات حركة عالميًا"، بكفاءة نقل تصل إلى 98٪، بحيث يتجاوز المستوى المتوسط ​​لفئته. ومع وقت استجابة للنقل بين السرعات يقدر بـ 0.2 ثانية، تتمتع الـ J7 بسلاسة كاملة عند التغيير، مما يحقق التحكم السلس والمتكامل عبر جميع نطاقات السرعة.


 

ويتم التعامل بشكل مثالي ومتوازن بين استهلاك الوقود والقوة من خلال نظام J7 290T Excellent Power. كما تم تحسين التسارع والقدرات الخارجية ليزيد من كفائة استهلاك الوقود حسب الـ WLTC كسيارة دفع الرباعي، حيث تستهلك السيارة 7.48 لتر لكل 100 كم فقط، مما يجعلها سيارة تمتلك تناغم مثالي بين القوة وتوفير الوقود. 




أخبار ذات صلة 15 فناناً عالمياً يزيِّنون «أضواء الشارقة» «ديربي عربي» بين «أبيض الشاطئية» و«الفراعنة»

تحكم مثالي، اجتياز اختبار المووس (المناورة) بسرعة 80 كم/ساعة


بالتأكيد، كسيارة دفع رباعي حضرية تجسد فلسفة "أكثر من كلاسيكي، تتجاوز الحدود"، لا تقتصر جايكو J7 على الأداء القوي فحسب، بل تعمل على تحسين استجابة السيارة وسهولة القيادة بشكل شامل.

 

نظام تعليق J7، الذي تم ضبطه بدقة من قبل خبراء السيارات من ذوي المستوى العالمي، حقق سرعة اجتياز اختبار المووس (المناورة) على سرعة 80 كم/ساعة. تتجاوز هذه النتيجة بكثير نظيراتها من سيارات الدفع الرباعي وتنافس سيارات السباق الرياضية عالية الأداء من الدرجة الأولى.

 

لا تقتصر قدرات J7 المذهلة على القوة والتحكم، بل تتفوق أيضًا في مجال القيادة على الطرق الوعرة. بفضل عمق خوض يصل إلى 600 مم، وزاوية اقتراب تبلغ 21 درجة، وزاوية مغادرة تبلغ 29 درجة، تتعامل J7 بسلاسة مع المنحدرات الشديدة والتضاريس الوعرة دون خطر خدش الهيكل. كما يزود نظام ARDIS الذكي للدفع على جميع التضاريس ونظام IPB الذكي للفرملة بالأسلاك، وسبعة وضعيات قيادة للطرق الوعرة، سيارة J7 بالقدرة على التعامل ببراعة مع مجموعة متنوعة من ظروف الطرق المعقدة.



بروح شجاعة وقوية، تمكن قوة J7 الممتازة وتحكمها الفائق المستخدمين حول العالم من الانخراط بحماس في القيادة على الطرق الوعرة، وتوسيع آفاق الحياة باستمرار في عالم الطرق الوعرة اللامتناهي.


 

مادة إعلانية

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: القیادة على الطرق على الطرق الوعرة کم ساعة

إقرأ أيضاً:

ضبط مالك مصنع بسوهاج أطلق النار على سائق توكتوك بسبب أولوية المرور على الطريق

ضبطت مباحث مركز طهطا شمال محافظة سوهاج، اليوم الخميس، صاحب مصنع أطلق الرصاص على سائق «توك توك» فأصابه بطلق نارى في ذراعه، عقب نشوب مشادة بينهما بسبب الخلاف على أولوية المرور بالطريق.

وتلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، بورود إشارة من مستشفى طهطا العام، بوصول «نور الدين. ن»، 22 سنة، سائق توك توك، إلى المستشفي مصاباً بطلق ناري في الذراع الأيمن.

فانتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد رأفت رشوان رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع الشمال، وتبين من المعاينة والفحص، وأقوال المصاب، قيام المدعو «خالد.ع»، 37 سنة، صاحب مصنع، بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته مما أدي لإصابته، بسبب خلاف على أولوية المرور بالطريق، وقد تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده.

وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضاًبسبب ملهى ليلي.. الداخلية تكشف تفاصيل خناقة الساحل الشمالي

قضايا بقيمة 22 مليون جنيه.. ضربة جديدة من «الداخلية» ضد تجار العملات

مقالات مشابهة

  • بعد لقاءات استثنائية.. مسعود بارزاني يقرّب الرئيس الجديد من مطرقة البرلمان
  • القيادة الأمريكية: دمرنا خلال 24 ساعة زورقين مسيرين حوثيين بالبحر الأحمر وموقع رادار في اليمن
  • ضبط مالك مصنع بسوهاج أطلق النار على سائق توكتوك بسبب أولوية المرور على الطريق
  • جيش الاحتلال: حزب الله أطلق 160 صاروخًا و15 طائرة مسيرة على شمال إسرائيل
  • 7 طلقات أنهت حياته.. مقتل جزائري برصاص ضابط شرطة فرنسي
  • صاروخ مضاد للطائرات أطلق من غزة يصيب منزلا في مستوطنة إسرائيلية
  • شرطة رأس الخيمة تطلق الحملة المرورية الفرعية لوزارة الداخلية
  • عمر هلال يطلق الحملة العالمية للسلامة الطرقية “من نيويورك إلى مراكش”
  • حلقة استثنائية لـ قصواء الخلالي اليوم «في المساء مع قصواء» على CBC
  • الأمم المتحدة: استمرار الحرب الإسرائيلية على غزة أطلقت العنان لدوامة من البؤس الإنساني