تواجد الإعلامي عبد الناصر زيدان، في برنامج رامز جلال المرتقب عرضه في شهر رمضان المبارك 2024.

ويستعد رامز جلال لتقديم النسخة الأحداث من برنامج المقالب المعتاد عرضه سنويًا، حيث يقدم خلال شهر رمضان المنتظر برنامج، وذلك وسط متابعة جماهيرية كبيرة في مختلف الدول العربية.

وتعرض زيدان لإصابة قوية في كتفه بسبب قوة المقلب من جانب الفنان رامز جلال.

الإصابة التي تعرض لها الإعلامي عبد الناصر زيدان، كادت أن تتسبب في وقف تصوير البرنامج بسبب طلب الضحية الإسعاف والذهاب للمستشفى.

الحلقة ستكون مثيرة جدا نظرا لأن المقلب سيكون مفاجئ للجميع وبشكل جديد.

برنامج رامز جلال في رمضان 2024، يعرض يوميًا على شاشة قناة MBC مصر، بعد صلاة المغرب مباشرة طوال الشهر الكريم، ويستضيف رامز جلال في برنامجه مجموعة من الفنانين ونجوم الكرة، سواء المصريين والعربي، أو العالميين مثل كريستيانو رونالدو.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإعلامي عبدالناصر زيدان برنامج رامز جلال برنامج رامز جلال في رمضان 2024 شهر رمضان المبارك 2024 عبدالناصر زيدان قناة MBC مصر رامز جلال

إقرأ أيضاً:

محمد إمام يواصل احتلال المركز الثاني بـ "اللعب مع العيال" خلال 24 يوم من عرضه

احتل فيلم "اللعب مع العيال" للفنان محمد إمام المركز الثاني في شباك إيرادات السينما منذ أول أيام عرضه في السينما المصرية، تزامنًا مع موسم عيد الأضحى المبارك.

 

وحقق فيلم "اللعب مع العيال"، إيرادات أمس الجمعة بلغت قيمتها 830 ألف جنيهًا، محتلًا المركز الثاني، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.


تفاصيل فيلم اللعب مع العيال



يشهد الفيلم التعاون الأول الذي يجمع محمد إمام مع المخرج شريف عرفه، كما أن المخرج شريف عرفة  قد تعاون مع الفنان عادل إمام عام 1991 من خلال فيلم اللعب مع الكبار والذي كان يشارك في بطولته الفنان محمود الجندي وحسين فهمي، ويشهد الفيلم عودة شريف عرفه إلى الساحة الفنية بعد غياب.

 

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهره، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال 

 


ويضم فيلم «اللعب مع العيال» مجموعة من الأبطال منهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من وائل جسار على طلب فنانة شهيرة الزواج به
  • محمد إمام يواصل احتلال المركز الثاني بـ "اللعب مع العيال" خلال 24 يوم من عرضه
  • الإثنين.. عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • عماد زيادة ضيف عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس".. الإتنين
  • عبدالناصر زيدان يهاجم الجميع بسبب إبراهيم نور الدين
  • المركز الإعلامي للفتوى يكشف أفضل الأعمال مع بداية السنة الهجرية الجديدة
  • مشروع قومي لتطوير التحكيم المصري بتوجيهات وزير الشباب والرياضة
  • عبد الناصر زيدان: لن ألتفت للسباب وأدعم ثقافة الاختلاف في البرنامج
  • عبد الناصر زيدان يرد بقوة على ردود الأفعال حول حلقة النقاد الرياضيين
  • الليلة.. أسماء جلال ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي