منوعات، شاهد لطيفة تتصدر محركات البحث بعد أغنيتها الأخيرة،لطيفة تصدرت الفنانة التونسية، لطيفة الترند عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر ومحركات .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شاهد.. لطيفة تتصدر محركات البحث بعد أغنيتها الأخيرة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شاهد.. لطيفة تتصدر محركات البحث بعد أغنيتها الأخيرة
لطيفة تصدرت الفنانة التونسية، لطيفة الترند عبر موقع التواصل الاجتماعي(تويتر) ومحركات البحث في جول بعد طرحها أغنيتها الجديدة (طب اهو) عبر موقع الفديوهات الشهير (يوتيوب).

لطيفة ما يتجاوز 135 مليون مشاهدة بعد أيام قليلة من طرحها، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتمتاعي مع الأغنية بشكل واسع.

لطيفة، طب اهو من كلمات عصام شعبان، وألحان مصطفى ‏الشعيبي، وتوزيع وسام عبد المنعم، وتعاونت لطيفة في تصوير الكليب مع المخرج جميل ‏المغازي، والنجم الأردني منذر رياحنة، الذي ظهر ضيف شرف في الفيديو كليب بالأداء التمثيلي.‏

ً.. بدلة لطيفة في كليب "بحب في غرامك" تصل لمبلغ خيالي في مزاد علني

لطيفة مؤخراً، ضيفة على برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية المصرية منى الشاذلي وكشفت خلاله حقيقة خلافها مع الفنانة اللبنانية إليسا وتفاصيل الفيديو الذي تم تداوله من حفلهما في (تريو نايت) التي نظمته هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد - الصاروخ اليمني فلسطين (2) الذي ضرب قلب يافا

 

الصاروخ اليمني " فلسطين 2" .. تكنولوجيا عابرة للحسابات وموازين القوى pic.twitter.com/t2evjXXf0r

— سبتمبرنت - اليمن (@26sepnet) September 18, 2024

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. في مشهد مؤثر.. مذيعة سودانية تتفاجأ بوالدتها “تقبلها” أثناء تقديمها فقرة على الهواء ومتابعون: (الأم جنة)
  • شاهد بالفيديو.. الكوميديان محمد جلواك يسخر من الحسناء “لوشي”: (أنا الحمدلله بي أولادي انتي شوفي ليك “شوكلاتة” أزرعيها) وساخرون: (ضربو يا حكم)
  • بقيت ترند وبحب الحاجات دي.. أبرز تصريحات صلاح التيجاني بعد أزمته الأخيرة
  • بحب الحاجات دي.. أبرز تصريحات صلاح التيجاني بعد أزمته الأخيرة
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تعود لإشعال مواقع التواصل بوصلة رقص فاضحة وهي تهز جسمها بطريقة مثيرة وساخرون: (ياريت حميدتي لو عرسك كنتي نسيتيهو الحرب)
  • عبده موسى وسميرة توفيق في منهاج الصف الرابع يثيران الجدل على مواقع التواصل / شاهد
  • شاهد - الصاروخ اليمني فلسطين (2) الذي ضرب قلب يافا
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مكارم بشير تبهر المتابعين بأداء مذهل لأغنية “أنت السماء بدت لنا” خلال حفل بمصر وزميلتها تتغزل: (اقسم بالله بسمع فيها جسمي قشعر أداء خرافي وكروانة بجد)
  • شاهيناز تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة «كده فل»
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنان جمال فرفور يتفاعل مع “راقصة” استعراضية ويخطف منها “شبال” بطريقة مثيرة وساخرون: (دي فوضى والله والحرب شالت عقول الفنانين قبل أي زول)