أعلن منتج "صح"، اليوم الأربعاء، إغلاق جولته الادخارية الأولى، أمس الموافق 6 فبراير 2024م، حيث وصل إجمالي حجم طلبات الادخار إلى 861 مليون ريال، وتم تخصيصها بالكامل يوم الثلاثاء 03 شعبان 1445هـ، الموافق 13 فبراير 2024م، للمدخرين الذين بلغ إجمالي عددهم 35 ألف مدخر.

يذكر أن عائد منتج "صح" في شهر فبراير هو 5.

64٪، يستحق بعد مرور عام في فبراير 2025م, ومن المقرر أن تبدأ الجولة الادخارية الثانية يوم الأحد 22 شعبان1445هـ، الموافق 3 مارس 2024م، حسب التقويم المعلن لـ"صح", كما ستُفتح النافذة عبر القنوات الرقمية للمؤسسات المالية المشاركة.

يأتي منتج "صح" الذي أطلقته وزارة المالية والمركز الوطني لإدارة الدين، ضمن مبادرات برنامج تطوير القطاع المالي (أحد برامج رؤية السعودية 2030) الهادفة إلى رفع معدلات الادخار بين الأفراد من خلال تحفيزهم على استقطاع جزء من دخلهم بشكل دوري وتخصيصه للادخار، إضافة إلى زيادة المعروض من المنتجات الادخارية، وإثراء الثقافة المالية، والتوعوية بأهمية الادخار وفوائده للتخطيط لأهداف مستقبلية.

وصل حجم طلبات الادخار 861 مليون ريال تم تخصيصها بالكامل للمدخرين الذين بلغ إجمالي عددهم 35 ألف مدخر#ادخر_صح https://t.co/S49sZvJuVW pic.twitter.com/vaBP0f87rw

— صح (صكوك حكومية) (@GovSukuk) February 14, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أهم الآخبار منتج صح

إقرأ أيضاً:

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد شتوتجارت اليوم في دوري أبطال أوروبا

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد شتوتجارت.. يفتتح فريق ريال مدريد رحلة الدفاع عن لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء، بمواجهة فريق شتوتجارت الألماني.

ويستضيف فريق ريال مدريد على ملعبه "سانتياجو برنابيو" نظيره فريق شتوتجارت، ضمن الجولة الأولى بمرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025، والتي تقام بنظام جديد.

ويلعب ريال مدريد في مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا ضد أندية أتالانتا الإيطالي، وسالزبورج النمساوي، وليل الفرنسي، وشتوتجارت الألماني، وبريست الفرنسي.

ويبحث ريال مدريد حامل اللقب عن بداية قوية في مباراة اليوم أمام شتوتجارت، ويأمل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الانتصار أمام ضيفه الألماني.

ريال مدريد

وفيما يلي تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد شتوتجارت اليوم في الجولة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم:

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد شتوتجارت اليوم

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدر ميليتاو، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: فيديريكو فالفيردي، لوكا مودريتش، جود بيلينجهام.

خط الهجوم: رودريجو، فيينسيوس جونيور، كيليان مبابي.

ريال مدريد موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت والقنوات الناقلة والمعلق

يطلق الحكم صافرة انطلاق مباراة ريال مدريد وشتوتجارت، ضمن الجولة الأولى بمرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتذاع مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت، اليوم، عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 2، ويعلق عليها حسن العيدروس.

مقالات مشابهة

  • تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد شتوتجارت اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • طرح 10 فرص واعدة في الصناعات التحويلية باستثمارات تتجاوز 166 مليون ريال
  • آل الشيخ يخصص دعم مالي يصل لـ 100 مليون ريال للقطاع الترفيهي
  • 30 مليون ريال أذون خزانة حكومية
  • نزاهة: إيقاف 3 مواطنين تلقوا أكثر من 2 مليون ريال في قضية تهريب
  • إيقاف 3 مواطنين من منسوبي الزكاة والضريبة لتلقيهم رشوة 2.2 مليون ريال
  • وزارة الطاقة الروسية: إجمالي إمدادات الغاز التي تقدمها شركة غازبروم إلى أوروبا عبر أوكرانيا 42.4 مليون متر مكعب عبر "سودجا"
  • أهمية إنشاء مشروعات مدرسية مربحة.. طلاب وأولياء أمور لـعمان: الندوات والبرامج المالية تعزز مفاهيم الادخار والاستثمار والتخطيط المالي لدى الناشئة
  • 7.8 مليار ريال إجمالي أصول القطاع المصرفي الإسلامي بسلطنة عُمان
  • ارتفاع أصول "الصيرفة الإسلامية" إلى 7.8 مليار ريال