شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي يخوض تدريباته بلا راحة استعدادا لبيراميدز، 02 07 م الخميس 20 يوليو 2023 مران الأهلي استعدادا لبيراميدز خاض .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يخوض تدريباته بلا راحة استعدادا لبيراميدز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يخوض تدريباته بلا راحة استعدادا لبيراميدز

02:07 م | الخميس 20 يوليو 2023

مران الأهلي استعدادا لبيراميدز

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الخميس، دون الحصول على راحة عقب مباراة حرس الحدود التي أقيمت أمس الأربعاء، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري، والتتويج باللقب بشكل رسمي على أرضية ستاد القاهرة.

مارسيل يرفض الراحة بسبب بيراميدز

وقاد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، تدريبات اليوم التي أقيمت على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث رفض منح اللاعبين راحة، بسبب ضيق الوقت قبل مواجهة بيراميدز.

وجاء تدريب الفريق استشفائي للاعبين الأساسين، الذين شاركوا في مباراة أمس أمام حرس الحدود، لتجنب الإرهاق أو الإصابات، فيما خاض اللاعبون البدلاء تدريبًا كاملا.

ويواجه الأهلي فريق بيراميدز، في الثامنة والنصف مساء الأحد المقبل، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

جدير بالذكر أن الأهلي تعادل مع فريق حرس الحدود، بهدف لكل فريق، أمس الأربعاء، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، حيث سجل كهربا هدف الأهلي، وسجل خالد عبد الفتاح مدافع الأهلي بالخطأ هدف التعادل في مرمى الشناوي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي

أعرب ماتياس يايسله مدرب النادي الأهلي السعودي عن فخره بالروح القتالية للاعبيه، عقب فوز الفريق خارج ملعبه على الوصل الإماراتي بهدفين دون رد، أمس الاثنين، على ستاد زعبيل في دبي، ضمن الجولة الثانية من منافسات مرحلة الدوري "منطقة الغرب" في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال يايسله في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء: "قدم اللاعبون أفضل مستوى هذا الموسم خلال مباراة اليوم أمام الوصل، من أجل مصالحة جماهيرهم، وذلك بعد الهزائم الأخيرة".

وأضاف: "اللاعبون قدموا ما عليهم خلال مباراة اليوم أمام الوصل، والتزموا بالتعليمات الفنية، وسنواصل العمل على هذا الشكل خلال المباريات القادمة في كافة البطولات".

وأردف: "أنا فخور بأداء اللاعبين الذين قاتلوا من أجل جمهورنا الذي يستحق هذا الفوز، خضنا مباراة صعبة وحققنا فوزاً مستحقاً".

وأكد: "ليس من السهل العودة للانتصارات بعد الخسارة في مباراتين بالدوري المحلي، ونحن علينا الآن التفكير في المباراة المقبلة وتقديم أفضل ما لدينا".

في المقابل، قال ميلوش ميلوجيفيتش مدرب الوصل: "قدمنا مستوى أفضل مقارنة بالمباراة مع العين في الدوري الإماراتي".

وأضاف: "لكن الأخطاء الفردية كلفتنا تلقي هدفين خلال الشوط الأول من هذه المباراة.. غياب كايو كانيدو عن التشكيلة الأساسية في هذه المباراة كان بسبب الإصابة".

مقالات مشابهة

  • غزل المحلة ضيفًا على شباب الأهلي بدوري الجمهورية
  • عرابى: اختيار رمضان لمنصب المدير الرياضى موفق للغاية.. منح اللاعبين راحة من إختصاص الجهاز الفنى فقط
  • الإصابة تهدد حارس الأهلي قبل لقاء الهلال
  • كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تفرط في التأهل للنهائي
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج يلا شوت في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج يلا شوت في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية
  • مونديال الأندية لليد.. مشوار الأهلي قبل مواجهة ماجديبورج الألماني بنصف النهائي
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية