بوابة الفجر:
2024-06-30@12:04:25 GMT

نجم جديد في هوليوود يعلن رفضه لأفلام الخارقين

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

كشف النجم ميلو فنتميجليا عن رفضه للقيام بتجربة أداء لتجسيد شخصية "باتمان" في عالم dc الجديد تحت قيادة جيمس جان.

 

وفي حوار جديد له نقله موقع ديد لاين، قال ميلو أنه يرفض فكرة الانخراط في عالم أفلام الأبطال الخارقين والالتزام بالسينما التقليدية.

توجه عام في هوليوود

 

انضم المخرج الكبير جيمس كامرون لقائمة منتقدي أفلام الخارقين التابعة لعالم مارفل السينمائي، وعالم dc السينمائي، التي تجسد شخصيات القصص المصورة الخارقة على شاشة السينما.

 

وأدلى المخرج جيمس كامرون بتصريحات، تضعه في مصاف المخرجين الكبار الذي هاجموا عالم أفلام الأبطال الخارقين، وكان في مقدمتهم المخرج الكبير مارتن سكورسيزي، الذي هاجم عالم مارفل السينمائي، ووصفه بالـ "سريك" في تصريحات مثيرة للجدل أدلى بها منذ 3 سنوات.

 

تاريخ من الهجوم

 

هذه التصريحات المثيرة للجدل من جانب المخرج الكبير جيمس كاميرون، تنضم لقائمة تصريحات هجومية تعرضت لها تحديدًا أفلام مارفل، في السنوات الماضية.

 

بدأها المخرج الكبير مارتن سكورسيزي، حين وصف عالم مارف السينمائي بشكل واضح وصريح بأنها ليست سينما، وأنها أقرب ما تكون لعروض السيرك.

 ميلو فنتميجليا 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود المخرج الکبیر

إقرأ أيضاً:

لوس انجليس ليكرز يختار بروني جيمس في الدرافت

نيويورك (أ ف ب) - اختير بروني، نجل النجم ليبرون جيمس، من قبل لوس انجليس ليكرز في المركز 55 على قائمة الدخول "درافت" الى دوري كرة السلّة الأميركي للمحترفين في الجولة الثانية، ليصبحا أول أب وإبن يلعبان في موسم واحد بتاريخ الدوري كما كان يحلم ليبرون جيمس.

وتحوّل الحلم الى حقيقة بالنسبة لجيمس الأب، الفائز بجائزة أفضل لاعب أربع مرات وبطل الدوري أربع مرات ايضًا، والذي لطالما كرّر لاعوام حلمه باللعب الى جانب ابنه.

وقال روب بيلينكا المدير العام لليكرز "في تاريخ الدوري الاميركي للمحترفين، لم يكن هناك أب وابن يتشاركان في ملعب كرة السلة ذاته".

وتابع "يبدو هذا وكأنه شيء يمكن أن يكون سحريًا".

وفي حين يستعد ليبرون (39 عاما) للمشاركة مع المنتخب الاميركي في منافسات كرة السلة ضمن دورة الالعاب الاولمبية في باريس الشهر المقبل، سيرتدي بروني (19 عاما) قميص ليكرز في الدوري الصيفي في لاس فيغاس.

ونشر ليبرون صوراً عبر حسابه في انستغرام وأرفقها بكلمة واحدة "الإرث"، وهذه الصورة جمعته بنجله اثناء صغره، وتظهرهما وهما يحاولان كبس السلّة "دانك" وأخرى وهما يرتديان قميص ليكرز.

ولعب بروني الموسم الماضي مع جامعة "ساوثرن كاليفورنيا" وبلغ معدله 4.8 نقاط و2.8 متابعات و2.1 تمريرة حاسمة وذلك بعد مسيرة جيدة ايضا في دوري الثانويات.

ويملك ليبرون حتى اليوم السبت من اجل اتخاذ قراره بتفعيل الموسم الاخير في عقده مع ليكرز ام ان يصبح لاعبا حرًا، وحينها يستطيع التوصل الى اتفاق جديد مع ليكرز. وهذا ما يعطيه ايضا خيارات متعددة في حال انتهى الامر ببروني في فريق آخر بالدوري الاشهر عالميًا.

مقالات مشابهة

  • سبب الضغوط على لبنان رفضه الترتيبات الأمنية الإسرائيلية
  • نجم منتخب مصر ينتقد أحوال الكرة: بقينا عالم تالت
  • منطقة “ورنر برذرز” تجارب عالمية من القصص الخيالية ضمن فعاليات موسم جدة 2024م
  • محمد سامى يعلن عن موعد عرض برنامج "بيت السعد"
  • المجلس الانتقالي يعلن صراحة رفضه تنفيذ أهم ما وقع عليه في اتفاق الرياض ويكشف سبب رفضه لـ”قوات درع الوطن”
  • لوس انجليس ليكرز يختار بروني جيمس في الدرافت
  • ليبرون جيمس يقود «كتيبة الرعب»!
  • مهرجان البحر الأحمر السينمائي يحدد موعد انتهاء المشاركة في تحدي صناعة فيلم
  • Mad Solutions تشارك بخمسة أفلام قصيرة بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • قرار صادم ينتظر نجم برشلونة بعد رفضه اللعب في الدوري السعودي