شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أمانة القصيم الانتهاء من تجهيز 400 ألف متر مربع من ميدان الهجن ببريدة، وذكرت أمانة القصيم عبر حسابها بموقع تويتر ، أن وكالة الخدمات بالأمانة تواصل أعمال تجهيز ميدان الهجن الجديد بمنطقة القصيم والواقع شرق مدينة .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمانة القصيم: الانتهاء من تجهيز 400 ألف متر مربع من ميدان الهجن ببريدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمانة القصيم: الانتهاء من تجهيز 400 ألف متر مربع من...

وذكرت أمانة القصيم (عبر حسابها بموقع تويتر)، أن وكالة الخدمات بالأمانة تواصل أعمال تجهيز ميدان الهجن الجديد بمنطقة القصيم والواقع شرق مدينة بريدة.

تواصل #أمانة_منطقة_القصيم ممثلة بوكالة الخدمات أعمال تجهيز ميدان الهجن الجديد بمنطقة #القصيم شرق مدينة #بريدة ،حيث تم الانتهاء من مساحة تجاوزت 400 ألف متر مربع. pic.twitter.com/k3eExxHwpL

— أمانة منطقة القصيم (@Qassimmun) July 20, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خسائر ضخمة.. أمطار التشيك الحالية تتجاوز فيضانات عام 1997

كشفت بيانات صدرت مؤخرًا عن المعهد التشيكي للأرصاد الجوية المائية، أن جمهورية التشيك شهدت سقوط 2ر136 لترا من المياه لكل متر مربع، في المتوسط.
ويأتي هذا منذ يوم الخميس الماضي وحتى يوم الاثنين، بحسب ما أورده راديو براغ التشيكي.أمطار التشيكوفي بوهيميا بلغ متوسط هطول الأمطار 8ر112 لترا، بينما بلغ في مورافيا 4ر183 لترا لكل متر مربع.
أخبار متعلقة الدفاعات الأوكرانية تسقط صاروخًا و42 طائرة مسيرة روسيةيحمل رؤوسًا حربية ضخمة.. اختبار جديد لصاروخ في كوريا الشماليةوسُجل أعلى إجمالي لهطول الأمطار، في محطة قياس ريفز في جبال جيسينيكي، بواقع 7ر516 لترا من المياه لكل متر مربع.

قتيل ومفقودين جراء الفيضانات "المدمرة" في التشيك وبدء عمليات الإخلاء#اليوم https://t.co/NsoGLOEAyX— صحيفة اليوم (@alyaum) September 16, 2024فيضانات عام 1997 في التشيكوبذلك، تجاوزت كمية الأمطار التي سقطت على البلاد فيضانات عام 1997.
وكانت شهدت هطول أمطار بلغ في المتوسط 5ر97 لترا لكل متر مربع على مستوى البلاد، مع تسجيل سقوط 2ر59 لترا على بوهيميا و6ر174 لترا على مورافيا.

مقالات مشابهة

  • غداً.. عرض كشفي في ميدان السبعين بصنعاء احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • غداً.. عرض كشفي في ميدان السبعين احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • سكرتير عام مساعد بني سويف يتفقد المركز التكنولوجي وأعمال تطوير ميدان الزراعيين
  • خسائر ضخمة.. أمطار التشيك الحالية تتجاوز فيضانات عام 1997
  • محافظ بنى سويف يتفقد التشغيل التجريبى للحلول المرورية المقترحة بمنطقة ميدان الزراعيين
  • التوقيع على اتفاقيتين استثماريتين بالبريمي
  • أمانة القصيم تنهي استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني الـ94
  • محافظ أسيوط يوجه بالانتهاء من تجهيز سجل مدني قرية موشا   
  • 277 مليون ريال لمشروع طريق ببريدة
  • تحالف الفتح:تجهيز البيشمركة بالأسلحة الثقيلة من قبل أمريكا ضد وحدة وسيادة العراق