بوابة الفجر:
2024-06-27@13:53:08 GMT

ضبط شخص حاول تهريب عملات أجنبية بمطار القاهرة

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

تمكنت الأجهزة الأمنية بقطاع أمن المنافذ من ضبط (أحد الأشخاص – مقيم بمحافظة بورسعيد) أثناء إنهاء إجراءات سفره على متن إحدى الرحلات الجوية بميناء القاهرة الجوى، وبحيازته مبالغ مالية "قرابة 36 ألف دولار أمريكى" بين طيات ملابسه بالمخالفة للقانون. 
وبمواجهته أقر بملكيته للمبلغ المالى المضبوط. 

تم اتخاذ الاجراءات القانونية.

. وتولت النيابة التحقيق. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميناء القاهرة الجوي الأجهزة الرحلات الجوية الإجراءات القانونية

إقرأ أيضاً:

مقتل سائق على يد لص حاول سرقة سيارته

كشفت الداخلية ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" متضمن إستغاثة أحد الأشخاص بتغيب (سائق- مقيم بدائرة قسم شرطة قنا) عقب خروجه للعمل على سيارة أجرة.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 14 الجارى تبلغ لقسم شرطة قنا من شقيق المتغيب بخروج شقيقه من منزلهما للعمل على سيارة أجرة وغيابه وعدم عودته.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة (عاطل - مقيم بدائرة القسم) "أمكن ضبطه"، وبمواجهته إعترف بقتل المجنى عليه بسبب خلافات مالية بينهما، حيث قام باستدراجه إلى مدينة غرب قنا الجديدة، وحال وصولهما حاول الاستيلاء على الهاتف المحمول والسيارة الخاصين بالمجنى عليه بالإكراه بإستخدام سلاح أبيض ولدى مقاومته له قام بالتعدى عليه مما أدى إلى وفاته، وقام بترك السيارة والجثمان بمكان الواقعة، والاستيلاء على الهاتف المحمول وبيعه لـ (مالك محل هواتف كائن بمحافظة سوهاج) "تم ضبطه والهاتف المحمول".. كما تم بإرشاد المتهم العثور على السيارة وبجوارها جثمان المجنى عليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفى سياق اخر فقد أقدمت سيدة على إشعال النيران في نفسها، محاولة إنهاء حياتها بإحدى الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم في محافظة الجيزة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحادث.

سيدة تشعل النيران في نفسها بالجيزة 

وورد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بالجيزة بإشعال سيدة للنيران في نفسها محاولة إنهاء حياتها في أحد الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة إلى موقع البلاغ، لإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، والوقوف على السبب وراء إشعال السيدة النيران في نفسها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

ومن جهة أخري قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبدالناصر محمد حسانين، بمعاقبة أب و3 من أبنائه بالسجن المشدد 15 عاما، لاتهامهم بقتل جارهم بسبب تدخله للدفاع عن زوجة ابن عمه بعد أن نشبت مشاجرة بينها وبين المتهمين بسبب مناداة ابنتها لوالد المتهمين باسمه فقط.

وكشف أمر إحالة المتهمين الذي أعدته نيابة جنوب الجيزة، اتهام النيابة كلا من “يوسف أ”و"هشام أ" و"محمود أ" و"فوزي أ" لأنهم في ديسمبر 2023 بدائرة قسم بولاق الدكرور، قتلوا المجني عليه “محمد س” عمدا مع سبق الإصرار، إذ أنهم بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله إثر خلافات بينهم وما أن ظفروا به حتى انهالوا عليه ضربا وسدد له الثانى طعنة بسلاحه الأبيض استقرت بصدره وأودت بحياته.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، نشوب مشاجرة بين المتوفي والمتهمين بسبب قيام المتهم الأول بالتوجه إلى جارته ومعاتبتها لقيام ابنتها بمنادته باسمه مما أثار غضبه وحدثت بينهم مشادة كلامية تدخل على أثرها المجني عليه لمناصرة زوجة نجل عمه فتطورت المشادة إلى مشاجرة وتدخل باقي المتهمين للشد من أزر شقيقهم المتهم الأول، وإثر ذلك قام المتهم الثانى بالتعدى على المتوفى مسددا له طعنة بالصدر مستخدما سلاحا أبيض.

مقالات مشابهة

  • مقتل سائق على يد لص حاول سرقة سيارته
  • بعد احتجاز طائرات اليمنية.. طائرات أجنبية تحلق فوق أجواء عدن لأول مرة (صورة)
  • لغز الجريمة.. قتلت زوجها وأخفت السر 25 عاما
  • طرق للحفاظ على ترطيب الجسم خلال فصل الصيف
  • آخر تحديث.. أسعار عملات دول البريكس مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء
  • الكنيست يوافق في تصويت أولي على «حظر وسائل إعلام أجنبية تضر بأمن إسرائيل»
  • 307.1 مليار ريال استثمارات أجنبية في السوق السعودي
  • منظمة الشفافية تخضع لتحقيق من هيئة مراقبة في المجر
  • تأجيل محاكمة عامل بتهمة الإتجار فى النقد الأجنبى لـ14 يوليو المقبل
  • نظر محاكمة عامل بتهمة الاتجار فى النقد الأجنبى بمنطقة عابدين.. اليوم