أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس والمفوض بتيسير أعمال جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، على استئناف الدراسة بالجامعة، منذ السبت الماضي الموافق 10 فبراير، مشيراً إلى انضباط سير العملية التعليمية بجميع الكليات، مؤكداً أنه تم الإعلان عن كافة الجداول ببرامج الأهلية، لافتاً إلى الالتزام التام من قبل أعضاء هيئة التدريس والإداريين.

في سياق متصل اجتمع الدكتور عادل حسن نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية مع منسقي برامج الكليات، وذلك للوقوف على سير العملية التعليمية داخل الكليات.

وخلال اجتماعه استعرض "عادل حسن" خطة الأنشطة الطلابية للفصل الدراسي الثاني، مؤكدا على ضرورة التنبيه على جميع طلاب الجامعة بتواجد الكارنيه الخاص بهم وإثبات الشخصية عند الذهاب إلى الجامعة، والالتزام بمواعيد الحافلات التي تقوم بنقلهم من مقر جامعة قناة السويس الجامعة (الأم) إلى مقر جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية شرق القناة.

هذا وأعطى الدكتور عادل حسن تعليماته بمراجعة الإفادات الصادرة وشهادات القيد من برنامج ابن الهيثم، ومطابقتها مع صورة الرقم القومي.

كما شدد نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية على أن يقوم المنسقون بالتنبيه على الطلاب بضرورة الالتزام بالتعليمات والتقاليد والأعراف المتبعة بالجامعة، والخاصة بالمظهر العام من حيث (الزي - الشكل العام).

كما نوه "عادل حسن" إلى بعض الأنشطة التي ستتم خلال الفصل الدراسي الثاني (دوري سلة، كرة يد، تنس طاولة وشطرنج)، إلى جانب تنظيم نهائي دوري كرة القدم ويوم رياضي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسماعيلية جامعة القناة الجامعة الأهلية جامعة الإسماعیلیة الجدیدة الأهلیة عادل حسن

إقرأ أيضاً:

بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة .. عمان الأهلية تستضيف وفداً رسمياً من مجلس التنمية بجمهورية رواندا

#سواليف
استقبل رئيس جامعة #عمان_الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان وفداً رسمياً من مجلس التنمية في جمهورية رواندا برئاسة السيدة ميكايلا روجويزانجوجا، والمستشار الأول لسفارة جمهورية رواندا القنصل جويل اويزيه، وذلك بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية، وبحضور الأستاذ الدكتور أنس السعود نائب الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والجودة / مدير مركز الارتباط العالمي والسيدة ريم العابد رئيسة قسم السمعة والتواصل في مركز الارتباط العالمي.
وقد تم خلال اللقاء مناقشة سبل التعاون بين جامعة عمان الأهلية وكبرى الجامعات والشركات في جمهورية رواندا في مجالات متعددة تتعلق بالسياحة والضيافة، إلى جانب تبادل الخبرات والبرامج التعليمية.
وأعرب الأستاذ الدكتور ساري حمدان عن استعداد الجامعة لتعزيز التعاون مع مختلف المؤسسات في جمهورية رواندا في مختلف المجالات الأكاديمية والثقافية والسياحية، بهدف تعزيز التبادل الثقافي والتعليمي بين البلدين.
من جانبها، أشادت السيدة ميكايلا روجويزانجوجا وأعضاء الوفد المرافق بسمعة جامعة عمان الأهلية ودورها البارز في تطوير التعليم العالي والبحث العلمي، معبرين عن اعتزازهم بالعلاقات الوثيقة بين البلدين.
وقد تم اصطحاب الوفد في جولة على بعض مرافق الجامعة ومنها كلية الضيافة وفنون الطهي حيث كان في استقبالهم عميدة الكلية الدكتورة سوزي حاتوغ للتعرف على مرافق الكلية وبرامجها الأكاديمية والتدريبية.
وفي نهاية الزيارة قدم رئيس الجامعة درع الجامعة التكريمي للسيدة ميكايلا تقديراً لها ولزيارة الوفد الهامة في توثيق العلاقات الثنائية بين الطرفين.

مقالات مشابهة

  • بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة .. عمان الأهلية تستضيف وفداً رسمياً من مجلس التنمية بجمهورية رواندا
  • جامعة بنها الأهلية تعتمد مكافآت للبحوث التطبيقية والنشر العلمي الدولي
  • رئيس جامعة بنها يكرم مدير إدارة التربية العسكرية
  • تفاصيل حفل ختام الأنشطة بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية
  • شروط التحويل من الجامعات الأهلية إلى الحكومية.. اعرف الضوابط
  • رئيس جامعة قناة السويس يُهنئ كلية العلوم لحصول المعمل المركزي على الاعتماد
  • رئيس جامعة بنها الأهلية يوجه بتنفيذ مشروعات بحثية في مجالات ترشيد استهلاك الطاقة
  • جامعة بنها الأهلية: لجنة لتنظيم خطة ترشيد استهلاك الكهرباء
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش إنشاء مجمع امتحانات لطلاب الجامعة
  • جامعة بنها الأهلية تشكل لجنة لتنظيم ومتابعة خطة ترشيد الكهرباء