شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن الاتحاد الدولي للجوجيتسو يُعيين أحمد جناحي مدققا ماليا، أول خليجي وعربي يتقلد هذا المنصب في الاتحادفي تأكيد واعتراف جديد بالكوادر التي تزخر بها مملكة البحرين وتكليفها بمناصب متعددة على مستوى .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد الدولي للجوجيتسو يُعيين أحمد جناحي مدققا ماليا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد الدولي للجوجيتسو يُعيين أحمد جناحي مدققا ماليا

أول خليجي وعربي يتقلد هذا المنصب في الاتحاد

في تأكيد واعتراف جديد بالكوادر التي تزخر بها مملكة البحرين وتكليفها بمناصب متعددة على مستوى العالم، اختار الاتحاد الدولي للجوجيتسو، نائب رئيس الاتحاد البحريني للجوجيتسو السيد احمد محمد جناحي، ليكون مدققا ماليا بالاتحاد الدولي، وذلك خلال أعمال الجمعية العمومية للاتحاد الدولي التي عقدت في جمهورية منغوليا على هامش بطولة العالم.

وجاء اختيار السدي أحمد محمد جناحي مدققا ماليا في الاتحاد الدولي للجوجيتسو، في ظل الخبرات العالية التي يتمتع بها وإسهاماته المتعددة في تطور رياضة الجوجيتسو، إلى جانب سنوات عمله الطويلة داخل أروقة الاتحاد منذ أن كان مديرا للمنتخب وحتى توليه منصب نائب رئيس الاتحاد.

وبذلك يصبح جناحي أول شخصية خليجية وعربية تتولى منصب المدقق المالي للاتحاد الدولي للجوجيتسو، في تأكيد على مكانة الكفاءات البحرينية وتوليها المناصب العُليا في الاتحادات القارية والدولية، حيث قدم عرضا ماليا خاصا بالاتحاد الدولي على هامش الجمعية العمومية والذي نال استحسان الجميع.

وأعرب نائب رئيس الاتحاد البحريني للجوجيتسو عن شكره وتقديره إلى رئيس الاتحاد البحريني للجوجيتسو سعادة السيد رضا إبراهيم منفردي على دعمه الكبير، كما وشكر ثقة الاتحاد الدولي على تعيينه في هذا المنصب، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق أهداف الاتحاد الدولي بما يسهم في تطوير هذه اللعبة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس الاتحاد فی الاتحاد

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يبحث مع المدير القطري لمنظمة “هانديكاب الدولي” المشاريع التي تنفذها في اليمن

الثورة نت/
بحث وزير الخارجية والمغتربين جمال أحمد عامر، اليوم مع المدير القطري لمنظمة هانديكاب الدولية، ريشما أعظمي، المشاريع التي تنفذها المنظمة في اليمن.

وفي اللقاء أشاد الوزير عامر، بالدور الإنساني الذي تقوم به منظمة هانديكاب الدولية في مجال تقديم خدماتها للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة وكيفية إدماجهم في المجتمع، بما يعود عليهم وعلى المجتمع بالفائدة.

وأكد أهمية استمرار المنظمة في تنفيذ مشاريعها لدعم عمليات نزع الألغام التي تؤثر على مسار التنمية في المجتمع، خاصة في المناطق التي شهدت سيولاً وجرفت الكثير من الألغام إلى مناطق تجمع المدنيين مما يهدد حياة الكثير من المدنيين.

وأبدى وزير الخارجية والمغتربين، استعداد الوزارة تقديم كافة التسهيلات للمنظمة، بما يمكنها من الاضطلاع بدورها الإنساني، موضحاً أن ذوي الاحتياجات الخاصة والفئات الأكثر ضعفاً لهم مكانة خاصة في برنامج حكومة التغيير والبناء.

من جانبها أعربت المدير القطري لمنظمة هانديكاب الدولية، اعظمي، عن تقديرها للتسهيلات التي تُقدم للمنظمة.

وأكدت سعي المنظمة للبحث عن مصادر تمويل لمشاريع جديدة خاصة في مجال تأهيل مراكز الأطراف والعلاج الطبيعي ودعم بناء القدرات لعمليات نزع الألغام.

مقالات مشابهة

  • العجز الدولي عن إيقاف حرب الإبادة بحق الشعب الفلسطيني
  • السعودية تقدم دعماً مالياً شهرياً لمساعدة الفلسطينيين
  • المجلس الدولي للتمريض: من غير الممكن السماح لأن تشهد لبنان أحداثاً مماثلة لتلك التي جرت في غزة
  • عمومية الرياضات المائية ترفض اعتماد النظام الأساسي الدولي!
  • أحمد عمر هاشم: الأزهر يحمل راية الوسطية التي جاء بها القرآن الكريم
  • وزير الخارجية يبحث مع المدير القطري لمنظمة “هانديكاب الدولي” المشاريع التي تنفذها في اليمن
  • مصر تحصل على حق تنظيم بطولة دولية للكيك بوكسينج
  • البنك الدولي يثمن دور الإمارات في تطوير الرؤية العربية للاقتصاد الرقمي
  • الاتحاد الدولي لكرة القدم يوقف حارس الأرجنتين إيميليانو مارتينيز مبارتين
  • الاتحاد الأوروبي يرفض الإعدامات التي تجري في العراق