الفن و المشاهير، ماذا تقول جيمي لين سبيرز لإبنتها عندما تسمع شائعات عن عمتها بريتني سبيرز؟،تحدثت الممثلة جيمي لين سبيرز في مقابلة جديدة لها عن شقيقتها الكبرى، الفنانة بريتني .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ماذا تقول جيمي لين سبيرز لإبنتها عندما تسمع شائعات عن عمتها بريتني سبيرز؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ماذا تقول جيمي لين سبيرز لإبنتها عندما تسمع شائعات...

تحدثت الممثلة جيمي لين سبيرز في مقابلة جديدة لها عن شقيقتها الكبرى، الفنانة بريتني سبيرز، وسُئلت عن علاقتها ببريتني اليوم، وإذا كان بإمكانها تخيل التعاون مع بريتني ذات يوم، وأجابت: "ليس لدي سوى الحب المطلق لكل فرد من أفراد عائلتي.

إذا تعلمت أي شيء من العام الماضي، وكوني منفتحة جدًا وشعرت أنني مضطرة للدفاع عن نفسي في بعض الأحيان، لا أشعر أن هناك أي شيء آخر أريد أن أقوله. أنا فقط يجب أن أترك الأمر حيث هو لأن تلك المحادثات من المفترض أن تكون شخصية. كل ما يمكنني التركيز عليه الآن هو فتياتي وزوجي والعمل الذي أقوم به".وسُئلت جيمي لين عما تخبر به ابنتها مادي، 15 عامًا، وعندما تسمع أشياء قيلت عن بريتني، وردت جيمي لين: "أقول، يجب أن تكوني فخورة للغاية. انظر إلى ما فعلته عائلتك وما حققته. لقد جئنا من بلدة صغيرة، والآن الجميع مفتون بالخير، وخاصة السيئ. لكن انظر إلى ما هو مثال على أنثى قوية لديك. لديك شيء تفخرين به، ويجب أن تفخرين بذلك. والأطفال هم أطفال، لذلك أنا متأكدة من أن هناك الكثير من الأشياء الأكثر لؤمًا التي يفعلونها مع بعضهم البعض في المدرسة الثانوية".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بریتنی سبیرز

إقرأ أيضاً:

السفارة الأمريكية في القاهرة تحتفل بمئوية الرئيس الأسبق "جيمي كارتر"

احتفلت السفارة الأمريكية بالقاهرة بالذكرى المئوية لميلاد الرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر بإقامة معرض بعنوان "جيمي كارتر: 100 عام من توحيد الناس".


وقالت نائبة رئيس البعثة في السفارة الأمريكية إيفينيا سيديريس - خلال حفل افتتاح المعرض - إن الرئيس جيمي كارتر كرس حياته لجمع شعوب العالم معًا، وخاصة شعبي مصر والولايات المتحدة.


وأضافت أنه وبينما كان الرئيس كارتر مدافعًا لا يكل عن القضايا الإنسانية وبطلًا لحقوق الإنسان حول العالم، فقد ركز أيضًا على التحديات والعيوب داخل الولايات المتحدة، متحديًا العنصرية والفقر في ولايته الأصلية جورجيا وفي جميع أنحاء بلدنا..معبرة عن الفخر بالاحتفال بحياة الرئيس الأسبق وإرثه.


وتضمن حفل افتتاح المعرض، عرضا لفيلم يحمل عنوان "جيمي كارتر: رئيس الروك أند رول"، وهو فيلم وثائقي يستكشف شغف الرئيس كارتر الدائم بالموسيقى.


وذكرت السفارة الامريكية لدى مصر اليوم الثلاثاء أن المعرض يقام في مسرح الفلكي الرئيسي وصالة العرض في حرم الجامعة الأمريكية بالقاهرة (AUC) في التحرير وسيكون مفتوحًا للجمهور اعتبارا من اليوم وحتى العاشر من الشهر الجاري.


ووجهت السفارة الأمريكية في القاهرة، الشكر لشركائها الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مكتبة ومتحف الرئيس جيمي كارتر، ومركز كارتر، وقد نظم الحدث المركز الأمريكي بالقاهرة (ACC) التابع للسفارة. 


ويركز معرض "جيمي كارتر: 100 عام من توحيد الناس" على مساهمات الرئيس كارتر في الشراكة الدائمة بين الولايات المتحدة ومصر التي تستمر في النمو والازدهار بعد أكثر من أربعين عامًا من رئاسته.


ويضم المعرض الفوتوغرافي صورًا من حياة كارتر، بما في ذلك عمله مع الرئيس الراحل السادات على اتفاقيات كامب ديفيد وزياراته إلى مصر. 
 

مقالات مشابهة

  • شقيقة غادة رجب تكشف حقيقة اعتزالها الغناء
  • جيمي كارتر يصبح أول رئيس أمريكي في التاريخ يصل الى 100 عام
  • السفارة الأمريكية في القاهرة تحتفل بمئوية الرئيس الأسبق "جيمي كارتر"
  • بريتني سبيرز تفقد حواجبها ورموشها في حادث خطير
  • رئيس الأزمات والإنجازات.. جيمي كارتر يدخل نادي الـ100
  • هكذا وصفوا المشاهير حياة العزوبية (تقرير)
  • أول ظهور للفنانة بشرى وزوجها بعد شائعات الطلاق (صور)
  • انفجارات عنيفة تهز مدينة ديرالزور شرق سوريا
  • نشوى مصطفى ترد على شائعات اعتزالها: «هتشوفوني في رمضان 2025»
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)