بوابة الوفد:
2024-10-02@03:23:11 GMT

عمر جابر يتغيب عن مران الزمالك.. تعرف علي السبب

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

حصل عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من مران اليوم الأربعاء،الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري.

وغاب عمر جابر عن مران اليوم بسبب تعرضه للإصابة بنزلة برد، وأخطر اللاعب الجهاز الطبي للفريق الذي فضل منحه راحة من التدريبات الجماعية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين، على هامش مران اليوم الأربعاء،الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري.

وشرح المدير الفني للاعبين بعض الجوانب الفنية التي سيتم تنفيذها في مران اليوم، ووجه لهم بعض النصائح، استعداداً للمباريات المقبلة التي سيخوضها الفريق محلياً وأفريقياً.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمر جابر الزمالك مران اليوم الدفاع الجوي الاسماعيلي مران الیوم

إقرأ أيضاً:

برج الدلو.. حظك اليوم الاثنين 30 سبتمبر: تغييرات إيجابية مهنية وعاطفية

مواليد برج الدلو يتميزون بالابتكار والاستقلالية، فهم مفكرون غير تقليديين ويحبون التفكير خارج الصندوق، ويتمتعون بعقل متفتح ويميلون إلى تبني الأفكار الجديدة والمفاهيم العصرية.

برج الدلو اليوم

ومواليد برج الدلو يحبون الحرية ويكرهون القيود، ما يجعلهم دائمًا يبحثون عن طرق لإحداث تغيير إيجابي في المجتمع، لديهم روح إنسانية قوية ويميلون إلى العمل من أجل قضايا عادلة.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة ليلى مراد، ويقدم «الوطن» حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

من الجيد أن تكون مطيعًا، لكن لا تدع الآخرين يجبرونك على الرقص على أنغامهم، أنت فريد من نوعك، وكذلك آراؤك يجب أن تلتزم بما تعتقد أنه الخيار الصحيح، ولكن قد يحاول الناس تضليلك أنت في مزاج لإحداث تغيير في خطط الإنفاق الخاصة بك، ربما تحاول تقليل نفقاتك، فاستمر.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

اليوم تريد أن تتواصل مع الآخرين ولكنك قد تنجذب إلى شخص يناسب ذوقك وتفضيلاتك، سوف تستمع كثيرًا بهذا اللقاء الرومانسي الجديد ولكنك قد تجده بلا قيمة بعد فترة وقد تبتعد عنه.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

اليوم ستبدأ في إدراك كيف يمكن لبعض التغييرات البسيطة في نمط حياتك أن تساعدك على عيش حياة أكثر صحة وسعادة اتخذ قرارًا بالتخلي عن العادة التي تعلم أنّها ضارة بصحتك يا برج الدلو وستجد القوة للالتزام بها أيضًا.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

بعض التغيرات في حياتك المهنية والعاطفية يا برج الدلو وعلى الرغم من أن هذه التغييرات ستكون مفاجئة ومربكة، لكنها ستكون إيجابية وسبب في شعورك بالسعادة والفرحة خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • محمد إبراهيم: رحيلى عن الزمالك لم يكن بإرادتي ولا أعلم السبب حتى الآن
  • أيمن يونس: عمر جابر يستحق التواجد مع منتخب مصر..وكولر أهدي الزمالك السوبر
  • هشام نصر يكشف مفاجأة بشأن فرع الزمالك في 6 أكتوبر
  • مشاجرة السنج والسيوف .. إصابة 3 أشخاص بمشاجرة بالأسلحة البيضاء بالخصوص|تعرف على السبب
  • صاحب الكارت الذهبي مع بطل الكأس .. موعد مواجهة الزمالك وبيراميدز المقبلة في السوبر المصري
  • لاعب الزمالك: هذا اللاعب أفضل مدافع في مصر.. وأتوقع انضمامه لمنتخب مصر
  • بالفيديو.. العواملة يفضح كابرانات الجزائر ويكشف السبب الحقيقي الذي عجل بفرض الفيزا على المغاربة
  • شيكابالا: أتمنى استمرار جوميز مع الزمالك لسنوات.. وهذه كواليس جلستي مع عمر جابر وزيزو
  • برج الدلو.. حظك اليوم الاثنين 30 سبتمبر: تغييرات إيجابية مهنية وعاطفية
  • طبيب الزمالك يكشف موعد عودة «حمدي والونش» وحجم إصابة «جابر ودونجا»