أسفر اصطدام سيارة بردهة الطوارئ في مستشفى بتكساس، الثلاثاء، عن مقتل سائقها وإصابة خمسة آخرين، من بينهم طفل جروحه خطيرة.

اعلان

وقال رجال الإطفاء في مؤتمر صحفي إن السيارة اصطدمت بردهة الطوارئ بمركز سانت ديفيد شمال أوستن الطبي بعد  الساعة 5:30 مساءً بقليل. 

 وأفادت السلطات أنه تم إخراج السائق من السيارة وخضع للإنعاش القلبي الرئوي، لكنه فارق الحياة في غرفة الطوارئ.

وأظهرت الصور سيارة سيدان فضية تحطمت واجهتها، ولم تتوفر أنباء فورية عن سبب الحادث، لكن إدارة شرطة أوستن قالت  "يبدو أنه غير مقصود".

وبينما يجري التحقيق في الحادث، قالت النقيب كريستا ستيدمان من خدمات الطوارئ الطبية في مقاطعة أوستن ترافيس، إن من بين الذين تم نقلهم، كان هناك طفل يعاني من إصابات خطيرة، وكذلك شخص بالغ حالته خطرة بينما أصيب الآخران بجروح طفيفة.

وقال الدكتور بيتر دي يونج، كبير الأطباء في المستشفى، إن ثمانية مرضى كانوا يخضعون للعلاج في المستشفى، تم نقلهم إلى مرافق أخرى.

فيديو: عشرة جرحى في حادث اصطدام شاحنة بحافلة مدرسية في أمريكاشاهد: مقتل شخص وإصابة 19 في حادث اصطدام قطار بشاحنة في التشيكشاهد: 6 قتلى في سلسلة انفجارات إثر اصطدام شاحنة محملة بالغاز الطبيعي بسيارة في منغوليا

ويضم مركز سانت ديفيد شمال أوستن الطبي قسم طوارئ يعمل على مدار 24 ساعة، يضم 441 سريراً ويتولى رعاية الأمومة وحديثي الولادة، والخدمات الصحية الأخرى للنساء وتخصصات أخرى من بينها جراحات القلب والدماغ والجراحة الروبوتية.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد:غضب المزارعين يتصاعد في بولندا.. تفريغ شاحنات حبوب أوكرانية على الطريق عند الحدود مع كييف تغطية مستمرة| تحذيرات من حدوث "مجزرة" في رفح وحزب الله يستهدف عمق شمال إسرائيل لماذا يمنع وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريش دخول شحنة دقيق إلى غزة؟ طوارئ الولايات المتحدة الأمريكية مستشفيات حادث أطفال جرحى اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية مستمرة| تحذيرات من حدوث "مجزرة" في رفح وحزب الله يستهدف عمق شمال إسرائيل يعرض الآن Next حزب الله يكثف هجماته على شمال إسرائيل وصواريخه تصيب 7 جنود يعرض الآن Next القوات الأوكرانية تغرق سفينة إنزال روسية في البحر الأسود يعرض الآن Next بايدن لنتنياهو: "يمكن إطلاق سراح مزيد من الأسرى الفلسطينيين أكثر مما جرى في الصفقة الماضية" يعرض الآن Next انفجار "تخريبي" بخط لنقل الغاز في إيران اعلانالاكثر قراءة قصف إسرائيلي يقتل 3 محتجزين في غزة بعد إعلان تل أبيب عن تحرير رهينتين وبايدن يصف نتنياهو بـ"الأحمق" ترقب لساعة الصفر لبدء الهجوم على رفح ونصر الله لإسرائيل: تهديداتكم لن تجدي نفعا والجبهة ستبقى مفتوحة طبيب فرنسي عائد من غزة يروي شهادة "كارثية" ويوجه رسالة إلى ماكرون نصرالله: الجبهة اللبنانية لن تهدأ إلا في حال توقفت الحرب على قطاع غزة وهذا واجب وطني "عدو غير متوقع".. مئات الكلاب الضالة تدخل إسرائيل وتهاجم جنود الدولة العبرية

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى شرطة روسيا فلاديمير بوتين قطاع غزة حركة حماس جرحى Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى شرطة روسيا My Europe العالم Business رياضة Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: طوارئ الولايات المتحدة الأمريكية مستشفيات حادث أطفال جرحى غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى شرطة روسيا فلاديمير بوتين قطاع غزة حركة حماس جرحى غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى شرطة روسيا یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

رئيس بلدية جنين: قوات الاحتلال قد تقتحم المدينة مرة أخرى (فيديو)

قال نضال عبيدي رئيس بلدية جنين، إنّ الاحتلال يستمر في قتل المدنيين بالضفة الغربية ويحصل على ضوء أخضر من الولايات المتحدة الأمريكية، مواصلا: « لم نستطع الدخول لبعض مناطق جنين بسبب حجم دمار البنية الأساسية بها».

الاحتلال يجدد غاراته جنوب لبنان الاحتلال يفرج عن الأسير محمد فواز الجولاني بشرط الإبعاد إلى الضفة الغربية الاحتلال يمتلك القوة والآلات العسكرية 

وأضاف عبيدي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد رضا، عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أنّ الاحتلال يمتلك القوة والآلات العسكرية وأدوات القتل والقوة الباطشة في المنطقة، أما الشعب الفلسطيني فهو أعزل ولا يمتلك الآلات العسكرية.

وتابع: «الاحتلال الإسرائيلي يمعن في القتل والدمار، ويعلم أنه لا يوجد رادع وأن الإدارة الأمريكية والأوروبيين منحوا الاحتلال الضوء الأخضر ويمدوه بالسلاح والأموال لقتل الشعب الفلسطيني».

استهداف جنين مستمر

وأكد: «نتوقع أن استهداف جنين مستمر والاحتلال قد يعود لاقتحام المدينة ومخيمها في أي وقت»، مشيرًا، إلى أنّ الاحتلال تسبب في دمار كبير بشبكات المياه والصرف الصحي في جنين وهو ما سيتكلف أمولا طائلة لإصلاحها.

جدير بالذكر أن مستوطنون، قاموا بقتحام المسجد الأقصى المبارك في مدينة القدس المحتلة، بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي، وأدوا صلوات تلمودية.

وأفاد شهود عيان بأن مستوطنين اقتحموا المسجد على شكل مجموعات، فيما حولت شرطة الاحتلال البلدة القديمة إلى ثكنة عسكرية، ونشرت مئات من عناصرها على مسافات متقاربة، خاصة عند بوابات المسجد الأقصى، وشددت إجراءاتها العسكرية عند أبوابه وأبواب البلدة القديمة، وفرضت قيودا على دخول المصلين ، وفقا لوكالة وفا.

أصدر جيش الاحتلال الإسرائيلي، أوامر بالإخلاء للمواطنين في مناطق عدة بشمال قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، بأن الاحتلال أصدر الأوامر بالإخلاء في منطقة بيت حانون وأحياء المنشية والشيخ زايد والنازحين شمالي قطاع غزة، وفقا لوكالة وفا.

وشهدت المنطقة المذكورة حركة نزوح قسري بعد مطالبة جيش الاحتلال بإخلائها.

وكانت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" قد قالت في تقرير لها الأسبوع الماضي، إن أوامر الإخلاء القسري، التي يُصدرها جيش الاحتلال أصبحت حدثا يوميا لمواطني قطاع غزة، الذين يضطرون إلى المغادرة من أجل النجاة بأرواحهم.

وأضافت، أن العائلات تضطر إلى الانتقال مرارا وتكرارا، مع العلم أن الأمان غير موجود في أي مكان بقطاع غزة.

وأشارت "الأونروا" إلى أن 83% من قطاع غزة تم وضعه تحت أوامر الإخلاء أو صنفه جيش الاحتلال "مناطق محظورة".

ووفق آخر الإحصائيات، فإن عدد النازحين في قطاع غزة بلغ نحو مليونين، بينهم 1.7 مليون يعيشون في منطقة المواصي غرب جنوب القطاع بظروف معيشية مروعة، وفق بيان سابق لمنظمة المساعدة الإنسانية الدولية "أوكسفام".

مقالات مشابهة

  • حزب الله يعلن قصف مستوطنتين شمال إسرائيل بالصواريخ
  • إعلام عبري: حزب الله أطلق نحو 100 صاروخ شمال إسرائيل خلال الـ ٢٤ ساعة الماضية
  • حزب الله يهاجم منطقة شمال إسرائيل رداً على مجزرة فرون جنوب لبنان
  • حزب الله: قصفنا مستعمرة شامير شمال إسرائيل بالصواريخ
  • بصواريخ فلق.. حزب الله يستهدف كريات شمونة شمال إسرائيل
  • وفاة ثلاثيني في اصطدام سيارة بدراجة نارية بوهران
  • عين تموشنت.. قتيل و5 جرحى في اصطدام سيارة بدراجة نارية
  • وسط حالة طوارئ وحرب مدمرة.. أطفال غزة يتلقون لقاح شلل الأطفال في خان يونس
  • 13 ماكينة طوارئ لتأمين التغذية الكهربائية لمباراة مصر والرأس الأخضر
  • رئيس بلدية جنين: قوات الاحتلال قد تقتحم المدينة مرة أخرى (فيديو)