شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن العليمي الدعم السعودي وراء تدشين العمل بمطار الغيضة، دشنت الحكومة اليمنية، اليوم الخميس ، أولى الرحلات من مطار الغيضة بمحافظة شرق اليمن بعد توقف دام أكثر من 8 سنوات.وافتتح وزيرا النقل الدكتور .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العليمي: الدعم السعودي وراء تدشين العمل بمطار الغيضة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العليمي: الدعم السعودي وراء تدشين العمل بمطار الغيضة
دشنت الحكومة اليمنية، اليوم (الخميس)، أولى الرحلات من مطار الغيضة بمحافظة شرق اليمن بعد توقف دام أكثر من 8 سنوات.

وافتتح وزيرا النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد والدفاع اليمني الفريق الركن محسن الداعري ومحافظي المهرة محمد علي ياسر وحضرموت مبخوت مبارك بن ماضي المطار، مؤكدين أن هذه الرحلات ستشكل خطوة مهمة لربط محافظات اليمن.

وبارك رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد محمد العليمي للشعب اليمني، وخصوصاً المواطنين في محافظة المهرة، تدشين الرحلات الجوية عبر مطار الغيضة (رابع منفذ جوي في المحافظات المحررة) بعد سنوات من المعاناة، ومشقة السفر التي صنعتها حرب المليشيا الحوثية.

وأشاد العليمي في تغريدات على حسابه في «تويتر» بالجهود التي قادت إلى هذا المنجز الحيوي، وفي المقدمة البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن كواحد من التدخلات الإنمائية السعودية بقيادة أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات بمطار القاهرة

استقبل  الرئيس عبد الفتاح السيسي  بمطار القاهرة الدولي  صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات الشقيقة.

وتلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي اتصالاً هاتفيًا، اليوم الخميس، من نظيره الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، أكد الرئيسان خلاله حرصهما على دفع مسيرة التعاون بين البلدين لتعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات بما يتفق مع الروابط الوثيقة بين الشعبين الشقيقين، ويحقق تطلعاتهما ومصالحهما المشتركة.

حرص الرئيس على تأكيد دعم مصر لرئاسة موريتانيا الحالية للاتحاد الأفريقي، بما يحقق أهداف شعوب القارة في الاستقرار والتنمية.

أوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الاتصال تناول كذلك التطورات الإقليمية، سواء فيما يتعلق بالأوضاع في الشرق الأوسط، وكذا على صعيد عدد من القضايا من بينها الجهود الجارية لدعم مسار الحل الليبي - الليبي، وحرص الدولتين على الحفاظ على وحدة وسيادة ليبيا الشقيقة واستعادة الأمن والاستقرار بها.

مقالات مشابهة

  • إلغاء عدد كبير من الرحلات في مطار فرانكفورت
  • صدمة في السفارة اليمنية في الهند: فيديو يكشف سحل جريح من قوات العليمي!
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات بمطار القاهرة
  • تدشين أول مختبر طبي ذكي في السعودي الألماني بدبي
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمطار القاهرة الدولي.. (بث مباشر)
  • محافظ أسيوط يشهد تدشين مبادرة سلامتك تهمنا ضمن المبادرة الرئاسية بداية  
  • الوقت مناسب للمغادرة... أوستراليا ناشدت رعاياها مغادرة لبنان
  • اليابان.. انفجار في مطار ميازاكي يتسبب بإلغاء جميع الرحلات الجوية
  • حكومة العليمي: حين تتحول السيادة إلى أجندة لإٍسرائيل!
  • شركات الطيران تدفع فاتورة التصعيد في الشرق الأوسط