الفن واهله، نجوم حجزت مقاعدها في السباق الرمضاني 2024،بعد النجاح الكبير الذي حققه موسم رمضان الماضي، وخاض السباق عدد كبير من النجوم في .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نجوم حجزت مقاعدها في السباق الرمضاني 2024 ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نجوم حجزت مقاعدها في السباق الرمضاني 2024

بعد النجاح الكبير الذي حققه موسم رمضان الماضي، وخاض السباق عدد كبير من النجوم في دراما مصر والوطن العربي، بأعمال درامية مميزة تركت بصمتها في أذهان المشاهدين. 

ليقرر النجوم في بداية حجز مقاعدهم للعام القادم، والي يشهد أيضًا عودة نجوم للساحة والمنافسة بعد غياب، ومن أبرز النجوم محمد رمضان، كريم عبدالعزيز، يوسف الشريف، وغيرهم. 

محمد رمضان يقدم الجزء الثاني من جعفر العمدة: 

استطاع محمد رمضان أن يحقق نجاح كبير العام الماضي بمسلسله "جعفر العمدة"، ليقرر هو والمخرج محمد سامي تقديم الجزء الثاني من العمل، والذي من المقرر أن يقوم محمد سامي بكتابة الجزء الثاني من العمل ووضع كافة التفاصيل الخاصة لبدء التصوير. 

وتدور أحداث الجزء الأول حول المعلم جعفر أحد اعيان السيدة زينب، متزوج من أربع سيدات ويبحث عن ابنه المفقود من 19 عامًا. 

ويشارك في بطولة المسلسل كلٱ من محمد رمضان، هالة صدقي، أحمد فهيم، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، منذر رياحنة، طارق النهري، جوري بكر، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي. 

كريم عبدالعزيز ومحمد رمضان كريم عبد العزيز يخوض السباق الرمضاني بـ "الحشاشين": 

وعلى الجانب الآخر كان كريم عبدالعزيز من ضمن النجوم الذين أعلنوا عن تواجدهم في موسم رمضان القادم بمسلسل "الحشاشين" والمأخوذ عن أحداث حقيقية. 

ويشارك في بطولة المسلسل كلٱ من كريم عبدالعزيز، ميرنا نورالدين، إسلام جمال، فتحي عبدالوهاب، سامي الشيخ، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي. 

يوسف الشريف يعود للمنافسة بـ "الراكون": 

وقد خرج النجم يوسف الشريف لجمهوره بمفاجأة سارة عندما أعلن عن خوضه المنافسة الرمضانية القادمة بمسلسل "الراكون"، والعمل من تأليف زوجته الكاتبة إنجي علاء، وإخراج محمد العدل،وكان آخر أعمال يوسف الشريف هو مسلسل "كوفيد 25". 

الراكون ياسر جلال يقدم "ألف ليلة وليلة": 

وقد أكد النجم ياسر جلال على خوض السباق الرمضاني 2024 بمسلسل "ألف ليلة وليلة" والذي تم تأجيله العام الماضي، ومن المقرر أن يبدأ ياسر جلال تصوير العمل الشهر المقبل. 

ياسر جلال

وجاء سبب التأجيل هو ضخامة إنتاج العمل ويحتاج لفترة طويلة للتجهيزات الخاصة به. 

من هم أبطال مسلسل "ألف ليلة وليلة"  

مسلسل "ألف ليلة وليلة"  من إنتاج شركتي ميديا هب وأروما ومن تأليف أنور عبد المغيث ومن إخراج إسلام خيرى، وبطولة ياسمين رئيس، ونور وشيرى عادل.

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کریم عبدالعزیز محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

نجوم الفن والإعلام يحتفلون بالعرض الخاص لفيلم "تتذكري؟"

احتفلت الشركة الإماراتية مشكا للاستشارات الفنية، بالعرض الخاص لفيلم "تتذكري؟"  في فوكس سينما ياس مول - مدينة أبوظبي، وسط حضور نجوم العمل وصناعه، وعدد غفير من أهل الصحافة والإعلام ومشاهير مواقع التواصل الإجتماعي.

 

الفيلم من بطولة الفنانة نادين خوري والفنان ماهر صليبي، ومن إخراج ملاك منصورة، حيث يتناول الفيلم جانب هام من التحديات التي تجسدها شخصية ليلى في هذه الرحلة، حيث تعكس المعارك الداخلية التي نواجهها جميعًا في مراحل مختلفة من الحياة. مؤكدًا أنه لا يوجد وقت متأخر لمتابعة الأحلام وإعادة اكتشاف الذات.

حيث صرحت مخرجة العمل ملاك منصورة " استلهمت فكرة العمل من النساء في مجتمعي، أولهم أمي، لحقت حلمها ولو بعد حين، بدأت دراسة بعمر متقدم وحاليًا سجلت في الماجستير. أردت أن أروي قصة تمثل الصراع الداخلي الذي يعيشه الكثير من الناس في التوفيق بين توقعات المجتمع وأحلامهم الشخصية والرغبة في اكتشاف الذات من جديد" كما تضيف "في هذا الفيلم، كانت وسيلة البطلة 'ليلى' لإحياء شغفها القديم هي الحب". 

 

وعن كيفية اختيارها لأبطال العمل " تم اختيار الممثلين بعناية فائقة لقدرتهم المميزة على تجسيد الشخصيات، ليس فقط من خلال أدائهم التمثيلي، ولكن أيضًا من خلال ملامحهم وتفاصيلهم الشكلية التي تتناسب تمامًا مع الأدوار، كما كان التناغم بين الشخصيات الرئيسية أمرًا ضروريًا لتوصيل قصة ليلى وتأثير الحب في إحياء شغفها بالحياة. 

 

كما عبر الفنان ماهر صليبي عن سبب انجذابه لهذا العمل قائلًا "أنا من عشاق الأفلام القصيرة لأنها تستطيع إيصال الرسالة المطلوبة بشكل مكثف وفي زمن قصير" مضيفًا " جذبتني قصة الفيلم كونها تحمل رسائل إنسانية عالية الإحساس" أما عن تجربته الأولى مع المخرجة ملاك منصورة أكد " أنا من مشجعي الشباب في صناعة السينما وتجربتي الأولى مع ملاك كانت جميلة جدًا كونها تحمل روح الشباب المليئة بالتحدي وتعرف جيدًا ماذا تريد وما هي الرسائل التي تريد إيصالها، وأتمنى لها النجاح الدائم."

 

وعند الحديث عن دور المرأة الإماراتية في صناعة الأفلام في دولة الإمارات حاليًا؛ صرحت المخرجة الإماراتية ريحانة الهاشمي والشريك بشركة مشكا " أرى أنه يتنامى بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة، حيث أصبحت المرأة تشارك بقوة في مختلف مراحل الإنتاج الفني، سواء في الإنتاج أو الإخراج أو الكتابة، مع دعم ملحوظ من الجهات المعنية لتطوير المواهب النسائية،  وهذا التقدم يعد جزءًا من رؤية أوسع لدعم صنّاع الأفلام والمبدعين في الدولة." 

 

كما أضافت " من خلال شركة مشكا؛ نهدف إلى تقديم أعمال تعكس الأصالة والهوية الثقافية العربية، مع التركيز على تطوير المحتوى الفني الذي يحمل رسالة هادفة ويعزز من التجربة السينمائية الإماراتية والعربية".

 

أما الكاتب الإماراتي عبد العزيز المناعي والشريك بشركة مشكا صرح "تتميز مشكا بتركيزها الكبير على كتابة السيناريو لجميع أنواع المشاريع— سواء كانت أفلامًا أو محتوى تلفزيونيًا أو إعلانات. مهمتنا هي تمثيل أصواتنا وثقافتنا بشكل أصيل في القصص التي نرويها. نحن من بين القليل من الشركات في المنطقة التي تعمل بمفهوم "غرفة الكُتَّاب"، مما يسمح بالتعاون بين العديد من الكُتَّاب لخلق قصص أكثر تنوعًا وتكاملًا. هذه العملية التعاونية هي المفتاح لإنتاج قصص تلامس الجمهور على المستوى المحلي والعالمي.

مقالات مشابهة

  • «هتكوني أحلى أم».. نجوم الفن يهنئون سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • ياسمين عبدالعزيز تعلن تضامنها مع الشعب اللبناني: جراحكم جراحنا
  • بعد شائعة إعتزالها الفن.. نشوى مصطفى تعلن تواجدها في دراما رمضان 2025
  • نشوى مصطفى ترد على شائعات اعتزالها: «هتشوفوني في رمضان 2025»
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • «شرشر» في «برغم القانون».. «رأفت الهجان» طريق محمد محمود عبدالعزيز لدخول الفن
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها الفن
  • نجوم الفن والإعلام يحتفلون بالعرض الخاص لفيلم "تتذكري؟"
  • المخرج المصري محمد سامي يشوّق جمهوره لمسلسله الرمضاني المقبل
  • نجوم الهند بين عالمية هوليود والتمسك بالهوية في بوليود