شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن لنفض غبار الدوري الممتاز ماذا ينتظر الزمالك في البطولة العربية؟، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لنفض غبار الدوري المصري الممتاز وكذلك البطولة الإفريقية، .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لنفض غبار الدوري الممتاز.

. ماذا ينتظر الزمالك في البطولة العربية؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لنفض غبار الدوري الممتاز.. ماذا ينتظر الزمالك في...

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لنفض غبار الدوري المصري الممتاز وكذلك البطولة الإفريقية، للظهور بشكل يليق باسم القلعة البيضاء وذلك ضمن منافسات البطولة العربية للأندية 2023، والتي تقام في المملكة العربية السعودية.

وفشل نادي الزمالك هذا الموسم، في الحفاظ على لقب الدوري المصري الممتاز بعد أن حصد اللقب في أخر موسمين، ليستعيد المارد الأحمر لقب الدوري المحلي من الغريم التقليدي هذا العام.

الزمالك

كما فشل نادي الزمالك في التأهل من دور مجموعات بطولة إفريقيا، كما ودع بطولة كأس مصر من المربع الذهبي على يد بيراميدز، بالإضافة إلى هزيمة السوبر المصري أمام النادي الأهلي، ولم ينجح في الحفاظ على لقب الدوري المصري الممتاز، ليتبقى فقط لكتيبة خوان كارلوس أوسوريو البطولة العربية للأندية من أجل مصالحة جماهير القلعة البيضاء الحزينة.

ماذا ينتظر الزمالك في البطولة العربية؟

وتواجد نادي الزمالك في مجموعة صعبة للغاية في البطولة العرية للأندية والتي تُقام في المملكة العربية السعودية بتنظيم من الاتحاد العربي لكرة القدم، حيث يصطدم أولاد 100 عقبة، بنظيره فريق النصر السعودي، وكذلك الشباب السعودي، والاتحاد المنستيري التونسي.

البطولة العربية للأندية

وتقام منافسات البطولة العربية للأندية في الفترة ما بين السابع والعشرين من شهر يوليو الجاري، وتستمر حتى يوم الثاني عشر من شهر أغسطس القادم، حيث تقام المباريات بنظام دوري المجموعات من ستة عشر فريقاً، ومن ثم يتأهل صاحبي المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور ربع النهائي، والذي من بدايته تقام المباريات بنظام خروج المغلوب.

النصر السعودي النصر

ويواجه نادي الزمالك نظيره فريق النصر السعودي، في الجولة الثالثة من دور مجموعات البطولة العرية للأندية، حيث يمتلك «العالمي» عددًا كبيرًا من اللاعبين المميزين وعلى رأسهم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعبي كرة القدم في تاريخ اللعبة، بالإضافة للنجم الدولي الكرواتي المنضم حديثًا لصفوف الفريق «بروزوفيتش» قادمًا من صفوف إنتر ميلان الإيطالي وصيف دوري أبطال أوروبا في الموسم المنصرم.

بالإضافة إلى ذلك يتواجد عدد من الأسماء «المرعبة» في تشكيل الفريق الأصفر لعل أبرزهم: البرازيلي المميز تاليسكا، ولويس جوستافو، بالإضافة إلى المدير الفني المخضرم البرتغالي لويس كاسترو.

الشباب السعودي فريق الشباب السعودي

ويقود فريق الشباب السعودي فنيًا، الأرجنتيني خوان براون مدرب الإسماعيلي السابق وذلك لتدريب الشباب بشكل مؤقت خلفًا لمورينو، لحين التعاقد مع مدير فني جديد، حيث ذكرت العديد من التقارير الصحفية لرغبة إدارة النادي بشكل قوي للتعاقد مع كريستوف جالتيه المدير الفني السابق لفريق باريس سان جيرمان لتدريب الفريق في الموسم القادم.

ويمتلك نادي الشباب السعودي منافس نادي الزمالك في البطولة العربية عددًا من الأسماء المميزة، التي قادت الفريق للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي الموسم المنصرم، ولعل أبرز الأسماء التي يمتلكها فريق الشباب هم: الأرجنتيني إيفر بانيجا قائد الفريق بالإضافة إلى النجم الكولومبي كويلار، وفهد المولد والحارس الكوري المميز كيم سوينج.

الاتحاد المنسيتيري التونسي الاتحاد المنسيتيري

ويعد فريق الاتحاد المنستيري التونسي، «أسهل» فرق المجموعة لنادي الزمالك، مقارنةً بالثنائي السعودي القوي، وسيفتتح الفارس الأبيض مبارياته في البطولة العربية للأندية بمباراة الفريق التونسي، وستكون فرصة كبيرة أمام أبناء 100 عقبة، لتحقيق الفوز في الجولة الأولى وحصد أول ثلاث نقاط في المجموعة قبل الصدام بالثنائي السعودي الشرس.

فهل يستطيع نادي الزمالك مصالحة جماهيره من بوابة البطولة العربية، أم تكون البطولة مجرد سقوط جديد لأبناء 100 عقبة؟

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة للأندیة الدوری المصری الممتاز الشباب السعودی بالإضافة إلى نادی الزمالک السعودی ا

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة.. نادي بالدوري السوداني الممتاز يعيد قيد حارسه من داخل قاعدة عسكرية

حظيت صورة للاعب كرة قدم سوداني مقاتل ضمن صفوف الجيش, على إعجاب الآلاف من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فإن الصورة لحارس المرمى عرفات عبدالفتاح, الذي انضم للقوات المسلحة مدافعاً عن الأرض والوطن.

اللاعب عرفات ظهر من خلال الصورة وهو يرتدي الزي العسكري ويعيد توقيعه من جديد في كشوفات نادي توتي, الذي يلعب ضمن أندية الدوري الممتاز.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين, فقد نجحت إدارة نادي توتي, في إعادة قيد الحارس من داخل قاعدة عسكرية تابعة للجيش.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بدون طارق حامد.. ضمك يفوز على الشباب في الدوري السعودي (فيديو)
  • الشباب يخسر أمام ضمك في الدوري السعودي
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • وزارة الرياضة تكشف حقيقة دعم نادي الزمالك
  • 3 مواجهات غدًا في ثاني أيام الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين
  • شاهد بالصورة.. نادي بالدوري السوداني الممتاز يعيد قيد حارسه من داخل قاعدة عسكرية
  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • نجم الخليج السعودي: تنظيم مصر لبطولة العالم للأندية لكرة اليد مبهر
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟