«ابتسامة ساحرة بملامح درامية» هكذا وصف المخرجون الفنانة سهير البابلي، التي اشتهرت بأدوارها المميزة، ووضعت بصمة مختلفة في كل عمل فني خطت قدماها فيه، لذا نقدم لمحات من حياة الفنانة، في ذكرى ميلادها اليوم الموافق 14 فبراير.

سهير البابلي بصمة في تاريخ السينما والمسرح

بطاقة تعريف الفنانة سهير البابلي المدونة في ذهن الجمهور بأنها فنانة كوميدية، التي ولدت عام 1937، والتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية ومعهد الموسيقى، واشتهرت بأعمالها في المسرح والسينما، وقررت الاعتزال عام 1997 بعد ارتدائها الحجاب، أثناء عرض مسرحية «عطية الإرهابية»، ورحلت بجسدها عام 2021، بعد تعرضها لغيبوبة سكر، ولكنها ظلت متواجدة بروحها وأعمالها الخالدة.

زيجات سهير البابلي

مرت سهير البابلي بالعديد من العلاقات العاطفية، حيث تزوجت الفنانة 5 مرات، بحسب حديثها، وجاءت كالتالي:

- تزوجت من محمود الناقوري، ورزقت بابنتها نيفين، وذلك عندما كانت في سن الـ16 عامًا، وتم الانفصال لأسباب غير معلنة.

- تزوجت الفنانة سهير البابلي من منير مراد، الملحن المعروف، ولكن تم الانفصال بعد عدة أعوام، بسبب غيرته الشديدة.

- تزوجت من أشرف السرجاني تاجر المجوهرات، وظلت معه حتى وفاته.

- ثم تزوجت من رجل الأعمال محمود غنيم، وانفصلا دون الإعلان عن سبب الطلاق.

قصة زواجها من الفنان أحمد خليل

«كان صعب الغيرة» هكذا وصفت الفنانة سهير البابلي زوجها السابق الفنان أحمد خليل، التي تزوجته وهو في بداية مشواره الفني، وانفصلت عنه بسبب غيرته الشديدة، واستمرت الزيجة 24 شهرًا فقط، وتحدثت عنه في أحد البرامج التلفزيونية مع الإعلامي محمود سعد: «خليل كان صعب الغيرة، وكانت دايما ردود أفعالي حادة على ده ومقدرناش نكمل كدة، ودي كانت خطوطي الحمرا ومقدرتش أتقبله»، ولكنهما ظلا صديقين بعد الانفصال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنانة سهير البابلي الفنانة سهیر البابلی

إقرأ أيضاً:

وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة

قرر مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة المهندس وليد خليل تعيين وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات والاسكاوتنج ، ويتمنى المجلس التوفيق له في مشواره الجديد مع النادي.

في المقابل، جدد اللاعب محمد جابر نجم غزل المحلة لمدة موسمين آخريـن، وذلك بناءً على توجيهات المهندس وليد خليل رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، في حضور تامر خليل نائب رئيس مجلس الإدارة والمنسق العام، وائل شكر نائب المدير التنفيذي للنادي، وعمر سعد - مدير شئون اللاعبيـن، ويعد جابر من أبرز لاعبي الفريق وكان له دوراً هاماً في عودة المحلة سريعاً للدوري الممتاز.

على جانب آخر، في إطار خطـة تطوير قطاع الناشئين في نادي غزل المحلة والتي يتبناها المهندس وليد خليل رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم , تـعاقد نـادي غزل المحلة مع اللاعب أحمد يحـيى مهاجم نـادي مصر للمقاصـة مواليد 2005 لدعم فرق القطـاع لهذه المرحلـة السنيـة , ويعد يحيى من أكثر المواهب الشابـة التي لفتت الأنظـار في منافسـات بطولـة دوري المحترفيــن.

أعلن مجلس إدارة نادي غزل المحلة المهندس وليد خليل، تجديد عقد أحمد رمضان مدير التعاقدات، وعمر سعد مدير شئون اللاعبين مع النادي لمدة عام آخر بعد تأهل المحلة إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل.   

ووقع الثنائي أحمد رمضان وعمرو سعد على عقود التجديد مع نادي غزل المحلة في حضور تامر خليل  نائب رئيس النادي والمنسق العام.

كما تم تجديد عقد أحمد عيد عبد الملك مدرب الفريق وجهازه الفني لمدة موسم آخر ليقود الفريق في الدوري الممتاز في الموسم المقبل بعد نجاحه في التأهل مع الفريق من دوري المحترفين.

ووقع أحمد عيد هو وجهازه الفني على عقود تجديد تعاقدهم مع المحلة في حضور تامر خليل نائب رئيس النادي والمنسق العام.

 

النجوم يفتح النار اتحاد الكرة بسبب بيراميدز رسمياً.. حسن مصطفى مديراً فنياً لفريق الشرقية بروكسي يستعد لمواجهة الزمالك في الدور الـ 32 لـ كأس مصر العمل مستمر.. الألومنيوم يواصل إستعداداته لمواجهة الأهلي بكأس مصر استعدادات النصر مستمرة لمواجهة بيراميدز بالكأس لافيينا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 10 يوليو المقبل الويشي يرحل عن لافيينا اليوم.. ثلاث مواجهات مثيرة بالجولة الـ27 في الدوري مدرب حرس الحدود: يتبقى على الحلم مباراة واحدة بركات مديراً فنياً لتوت عنخ آمون

مقالات مشابهة

  • محمود قابيل عن عزت أبو عوف: "أفتقدك دائمًا يا أخي"
  • أول تعليق من قطاع الفنون التشكيلية حول تلف لوحات معرض محمود سعيد
  • أمينة خليل تخوض تجربة جديدة
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده
  • تعرف على توقعات برج الميزان اليوم 1 يوليو 2024
  • بعد نجاحه في "ولاد رزق" و"شقو".. محمد ممدوح يشارك بـ 3 أفلام
  • حكاية باب..
  • وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة
  • في عيد ميلادها.. حكاية أول دويتو جمع بين فريدة فهمي ومحمود رضا
  • الانتهاء من تصوير فيلم "إكس مراتي" وعرضه قريبًا في موسم الصيف