شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مدافع الزمالك يواصل التأهيل للتعافي من الإصابة، واصل محمود حمدي الونش مدافع الزمالك، برنامجه العلاجي والتأهيلي، وذلك للتعافى من إصابته بالرباط الصليبي والتى أجرى لها تدخل جراحى في الفترة .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدافع الزمالك يواصل التأهيل للتعافي من الإصابة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدافع الزمالك يواصل التأهيل للتعافي من الإصابة

واصل محمود حمدي الونش مدافع الزمالك، برنامجه العلاجي والتأهيلي، وذلك للتعافى من إصابته بالرباط الصليبي والتى أجرى لها تدخل جراحى في الفترة الماضية .

ويأمل الونش في تجهيز نفسه بشكل بدني ثم فنى مميز حتى يستطيع المشاركة في موسم الزمالك الجديد محليا وفي كأس الكونفيدرالية الإفريقية .

ويستعد فريق الكرة الأول بالزمالك بقيادة مدربه خوان كارلوس أوسوريو، للقاء الاتحاد المنيستيري التونسي، في أول مباراة للفريق الأبيض بالبطولة العربية للأندية "كأس بن سلمان" التي ستقام بالسعودية نهاية الشهر الجاري.

وتقام مباراة الزمالك والاتحاد المنيستيري مساء يوم الجمعة 28 يوليو الجاري على استاد الملك فهد الرياضي بالطائف، وذلك بحضور جماهيري.

ويقع الزمالك بالبطولة العربية في مجموعة قوية تضم معه، النصر السعودي، الاتحاد المنيستيري التونسي، والشباب السعودي.

ويرغب الزمالك في المنافسة على البطولة العربية والوصول إلى الأدوار النهائية بالبطولة لضمان الحصول على أكبر عائد مادى من المشاركة، خاصة وأن جوائز البطولة تصل لقرابة 300 مليون جنيه وتشهد مشاركة العديد من الأندية العربية الكبري في قاراتي أفريقيا وآسيا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"

نشر الفنان محمد رجب، فيديو من مسلسله الآخير "مشوار الونش" وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام".

 

 

وظهر رجب في الفيديو في مشهد من مسلسله الآخير مشوار الونش٠

 

آخر أعمال محمد رجب

 

 

يعتبر مسلسل الونش هو آخر أعماله ويشارك في بطولة مسلسل مشوار الونش كوكبة من النجوم منهم محمد رجب، محسن منصور، منة فضالي، هاجر الشرنوبي، ميرهان حسين، محمود عبد الغني، ميمى جمال، دانا حلبي، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، حنان سليمان، علاء مرسي، ومن إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف أحمد عبدالفتاح، إنتاج شركة سينرجى،تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، ومكون من 45 حلقة.


محمد رجب في دراما رمضان 2021

 


يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رجب، مسلسل "ضربة معلم" محمد نجاتي، ورياض الخولي، وحسن منصور، والنجمة الكبيرة إنعام سالوسة، كما ظهر كضيف شرف في مسلسل الاختيار ٢ بدور راجل مخابرات، المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى وإنجي المقدم ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

 

آخر أعمال محمد رجب في السينما

 


غاب محمد رجب عن السينما الفترة الأخيرة، حيث أن آخر أعماله كانت في عام 2018 وهو فيلم "روبابكيا"، الفيلم من بطولة محمد رجب وأيتن عامر ومحمد لطفي وأحمد صيام وشيماء سيف وبدرية طلبة ومن تأليف محمد سمير مبروك ومن إخراج محمد حمدي.

أبرز أعمال محمد رجب

 


شارك محمد رجب بأكثر من عمل فني خلال مسيرته الفنية مثل مسلسل الأخ الكبير ومسلسل ضربة معلم ومسلسل علامة استفهام ومسلسل أدهم الشرقاوي مسلسل البنات وفيلم ثمن دستة أشرار وكلاشينوف وفيلم سالم أبو أخته

مقالات مشابهة

  • هيثم عرابي يكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع مدافع مودرن سبورت
  • يورو 2024.. نجم منتخب إسبانيا: هذا وعدي إن فزنا بالبطولة
  • الزمالك يواصل نزيف النقاط بالدوري ويتعثر بالتعادل أمام فاركو
  • ياسين: يجب أنّ يكون هناك خطة للتعافي
  • محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • عاجل - الزمالك يوافق على انضمام "زيزو" للمنتخب الأولمبى (خاص)
  • فرص الاستثمار في المملكة العربية السعودية ما بعد عصر النفط
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة فاركو في الدوري.. غيابات بالجملة
  • سيف الجزيري يواصل الغياب عن الزمالك أمام فاركو
  • الاتحاد يواصل البحث عن خليفة مارسيلو جاياردو لتدريب الفريق