أكد ياسر ريان نجم الأهلى السابق إن نادى الزمالك قدم ميركاتو شتوي جيد بتعاقده مع أكثر من لاعب لافتاً إلى أن تقييم الصفقات الجيدة يعتمد على الكيف وليس الكم وما سيقدمه هؤلاء اللاعبين فى الملعب.

أيمن الرمادي يُعلق على فرصة أحمد ياسر ريان الضائعة أمام بيراميدز في السوبر المصري مواقف وطرائف.. أحمد ياسر ريان يُهدر هدفًا محققًا بمرمى خالٍ شبانة: محمد صبحي يطلب العفو.

. ومحاولات لضم احمد ياسر ريان


وتابع ياسر ريان خلال حواره مع مجدى عبد الغنى على ملعب الشمس:" الزمالك تعاقد مع لاعبين كبار وصنعوا بصمة مع أنجيتهم لكن الحكم سيكون على أرض الملعب لأن الموضوع بالكيف وليس بالكم".

وواصل ريان:" منظومة الكرة فى نادى الزمالك بدأت السير على خطى الأهلى فى جزئية أن كل ملف له شخص مسئول عنه، وإدارة القلعة البيضاء نجحت فى إنهاء العديد من الأزمات خلال الفترة الماضية وعلى رأسها أزمة القيد".

وأضاف ريان:" بيئة النادى الأهلى تساعد على النجاح ولو فشلت يبقى المشكلة فيك،وكولر المدير الفنى قادر على وضع التوليفة الجيدة للاعبين والنادى الأحمر تعاقد مع النواقص التى يحتاجها الفريق فى الميركاتو الشتوى الماضى".
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك الأهلي ياسر ريان ريان البيضاء نادي یاسر ریان

إقرأ أيضاً:

مجلس الدولة ينظر زوال عضوية مرتضى منصور من نادى الزمالك

تنظر غداً الدائرة الأولى عليا بمجلس الدولة الطعن رقم:٧٠/١٦٠٠٩ المقام من حسين محمد حسين ضد وزير الشباب والرياضة وآخرين بشأن الطعن على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى فى الدعوى رقم ٧٧/٤٠٤٣٠.

 وتختص الدعوة برفض إلغاء قرار جهة الإدارة السلبى بالامتناع عن زوال عضوية رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور طبقا لنص المادة ٤١ من اللائحة الاسترشادية وكذلك إسقاط عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك. 

مجلس الدولة يعلن موعد الحكم في دعاوى بطلان انتخابات نادي الزمالك مجلس الدولة: 20 مايو الحكم في دعاوى بطلان مجلس إدارة نادي الزمالك

كما تنظر المحكمة الطعن رقم ٧٠/٣٣١١٨ المقام من خالد محمد زكي البلشي (نقيب الصحفيين) ضد عبدالرؤوف عبدالمنعم خليفة بشأن الطعن فى الحكم الصادر فى الدعوى رقم ٧٨/٥٧٨٨ الصادر بتاريخ ٢٠٢٤/٣/١٠ والقاضي بعودة عبدالرؤوف عبدالمنعم خليفة رئيسأ للجنة الإسكان بنقابة الصحفيين.

 

مقالات مشابهة

  • الطعن على حكم عدم قبول زوال صفة مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • رسميًا.. الزمالك يُعلن رحيل ياسر حمد
  • ميركاتو 2024.. الزمالك يعلن رحيل الفلسطيني ياسر حمد رسميًا
  • مجلس الدولة ينظر زوال عضوية مرتضى منصور من نادى الزمالك
  • نجم الزمالك السابق: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • إبراهيم صلاح: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يشكر أنتوني موديست بعد رحيله رسميًا
  • محمد كمونة: ناصر ماهر إضافة لمنتخب مصر والزمالك .. بيراميدز أفضل "سكواد" في الدوري
  • فحص طبي اليوم على ركبة أكرم توفيق استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • أحمد سليمان: «لو قلبك جامد عيد مباراتي الأهلي والزمالك وسموحة وبيراميدز»