زنقة 20:
2024-06-30@02:42:30 GMT

البحث عن الكنز بورش ملعب طنجة يقود إلى اعتقال شخصين

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

البحث عن الكنز بورش ملعب طنجة يقود إلى اعتقال شخصين

زنقة 20 ا طنجة | أن أكتاو

أوقفت عناصر من فرقة الدراجين التابعة لولاية أمن طنجة، أمس الثلاثاء، شخصين في حالة تلبس، كانا بصدد حفر حفرة كبيرة لاستخراج “كنز”، وذلك خلف المسبح الأولمبي بالقرية الرياضية الزياتن بمدينة طنجة.

وذكرت مصادر أمنية، أن الأمر يتعلق بشيخ ثمانيني وشاب في عقده الثالث، جرى إيقافهما بناء على معلومات كشفت وجود أشخاص وهم بصدد القيام بأعمال حفر مثيرة للشكوك بتلة صغيرة خلف المسبح الأولمبي بطنجة.


ووفق ذات المصادر، فإن عناصر الأمن حلت بسرعة بمكان الحادث، وتمكنت من توقيف المشتبه فيهما، فيما تمكن اثنان آخران من الفرار نحو وجهة مجهولة مستغلين الظلام الدامس بالمنطقة للهروب من عناصر الأمن.

وجرى نقل المشتبه فيهما إلى مقر ولاية أمن طنجة للتحقيق معهما حول ملابسات الحادث، تحت إشراف النيابة العامة لطنجة، في وقت تمكنت مصالح الأمن من حجز عدة فؤوس وعدد من معدات تستعمل في عملية الحفر إلى جانب مواد أخرى بينها بخور وكتب طلاميس.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تشارك بورش عمل برنامج «خطوة»

أبوظبي: «الخليج»

شاركت القيادة العامة لشرطة أبوظبي «الشريك الاستراتيجي» في تنفيذ ورش العمل والمحاضرات ضمن برنامج «خطوة» والذي تنفذه دائرة التعليم والمعرفة، وذلك لابتعاث الطلبة الإماراتيين للدراسة في الكليات المجتمعية الأمريكية والكندية والجامعات العالمية.

أكَّد العميد عمران أحمد المزروعي، مدير قطاع الموارد البشرية أن المشاركة تأتي ضمن اهتمام شرطة أبوظبي برفع كفاءة الكوادر الوطنية وتحفيزهم على استكمال دراستهم وعزمهم وإصرارهم على نيل الدرجات العلمية العليا في كافة التخصصات الأكاديمية.

وأثنى على جهود فرق عمل شرطة أبوظبي المشاركة في تنفيذ ورش العمل في كل من إدارة البعثات وإدارة المعلومات الأمنية ومديرية مكافحة المخدرات وإسهاماتهم البارزة في إكساب المبتعثين المهارات الضرورية وحثهم على التعرف إلى حضارات وعادات بلاد الابتعاث، للإسهام في تعزيز مسيرة الأمن والأمان والمشاركة في حمل راية التطوير وبناء المستقبل، متمنياً للمبتعثين مواصلة النجاح والتميز، وتطبيق الخبرات والتجارب المفيدة التي اكتسبوها خلال الدراسة في بيئة العمل مستقبلاً.

وأكد المقدم سالم سيف الكعبي، مدير إدارة البعثات بقطاع الموارد البشرية، حرص شرطة أبوظبي على تنفيذ البرامج وورش العمل الهادفة، والتي تسهم في دعم وتشجيع العنصر الوطني وتمكينه من تحقيق النجاح والتميز في الدراسة ومجالات العمل إسهاماً في مسيرة البناء والتطوير والعمل على رفعة شأن الوطن ونقل خبرات المبتعثين القدامى إلى زملائهم الجدد.

وأوضح أن ورش العمل ضمن برنامج «خطوة» تناولت عدة محاور حول جوانب الابتعاث والالتزام بالهوية الوطنية والمواطنة الإيجابية والقيم النبيلة.

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تشارك بورش عمل برنامج «خطوة»
  • الأمن الجنائي في دير الزور يلقي القبض على شخصين بجرم الاتجار بالأشخاص وتهريب المطلوبين من وجه العدالة
  • عاجل - لازال البحث جاريًا تحت الأنقاض.. تفاصيل انهيار منزل من 4 طوابق في حي المناخ محافظة بورسعيد
  • اعتقال شخصين في سوق السبت على ذمة قضية مخدرات
  • وفاة شخصين وإصابة 4 آخرين في حادث بسوق أهراس
  • رصاص الأمن ينهي مغامرة شخص خطير بمدينة سلا
  • مطاردة “هوليودية” تنتهي بتوقيف الأمن متهما بسرقة سيارة فارهة من القنيطرة للدار البيضاء
  • طنجة: توقيف شخصين متلبسين بترويج المخدرات القوية ببني مكادة والمصلى
  • اعتقال شخصين قاما بابتزاز فتاة واستدراجها في بغداد
  • مصرع شخصين وإصابة آخرين جراء خروج قطار عن سكته في جمهورية كومي الروسية