شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بعد فوزه بكأس بطل الأبطال في إيطاليا العالمي يزيد الراجحي يتوجه للمشاركة في باها آراغون الإسباني، ويتجهز حامل لقب كأس العالم يزيد الراجحي لخوض رابع جولات كأس العالم للراليات الكروس كانتري باها، الجولة الإسبانية باها آراغون عقب فوزه الساحق .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد فوزه بكأس بطل الأبطال في إيطاليا.

. العالمي يزيد الراجحي يتوجه للمشاركة في باها آراغون الإسباني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد فوزه بكأس بطل الأبطال في إيطاليا.. العالمي يزيد...

ويتجهز حامل لقب كأس العالم يزيد الراجحي لخوض رابع جولات كأس العالم للراليات الكروس كانتري باها، الجولة الإسبانية باها آراغون عقب فوزه الساحق في باها إيطاليا التي سجلت المشاركة الأولى له في كأس العالم لموسم 2023 بعد تغيبه في الجولتين الأوليين بسبب الإصابة. وستعقد النسخة الـ 39 من باها آراغون في مدينة تيرويل في الفترة ما بين 21 و22 من شهر يوليو الجاري.

ويتكون الرالي من مرحلتين تسبقهما مرحلة تأهيلية بمسافة تبلغ 6 كيلومترات في صبيحة يوم الجمعة وفي نفس اليوم، سينطلق القسم الثاني من المرحلة الأولى (بثلاثة أقسام إنتقائية) بمسافة إجمالية تبلغ 353,99 كيلومتراً عبر مسارات تقنية حصوية خادعة تتسم بالسرعة وتحت درجات الحرارة المرتفعة. وستنطلق المرحلة الثانية والأخيرة في يوم السبت بمسافة إجمالية 521,09 كيلومتراً على (مرحلتين إنتقائيتين).

وفي هذه المناسبة، عبر العالمي يزيد الراجحي عن استعداده للجولة الإسبانية قائلاً: "أتطلع قدماً للفوز في باها آراغون نهاية الأسبوع، ستكون مشاركتي الرابعة في مسيرتي الإحترافية.

"نحن على أتم الاستعداد لخوض المنافسة الشرسة كالعادة ونطمح للفوز وذلك بوضع الإستراتيجيات والخطط المناسبة، التحدي هنا قوي خاصة في الاراضي الإسبانية وتحت ظل موجة الحر التي تضرب أوروبا هذا العام أيضاً، على أية حال، نتمنى السلامة للجميع سألين الله أن يجعل التوفيق حليفنا"

ووجه الراجحي شكره الخاص للشريك الاستراتيجي والوكيل الحصري لشركة تويوتا اليابانية العالمية للسيارات في المملكة العربية السعودية، شركة عبد اللطيف جميل للسيارات على دعمهم ورعايتهم له في مشاركاته في الراليات العالمية والإقليمية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس العالم

إقرأ أيضاً:

العرض العالمي الأول لفيلم "تهليلة" بمهرجان أميتي الدولي للأفلام القصيرة




يشهد الفيلم التونسي تهليلة للمخرجة أماني جعفر عرضه العالمي الأول بالدورة السادسة من مهرجان أميتي الدولي للأفلام القصيرة بتركيا (3 - 6 أكتوبر). يحظى الفيلم بستة عروض خلال فترة المهرجان، ويعقب عرض يوم الجمعة 4 أكتوبر الساعة 5 مساءً ندوة نقاشية مع المخرجة.

الفيلم إنتاج تونسي سويدي مشترك ويتتبع رحلة نور الشابة الفلسطينية التي تتابع دراستها في السويد. وأثناء تجولها في شوارع ستوكهولم تدرك أنها فقدت شيئًا عزيزًا عليها، فتعود إلى الوراء، وتتذكر الصدمة التي سببها لها الاحتلال، وذكريات عائلتها، وتهويدة فقدتها منذ زمن طويل.

وفي حديثها عن الفكرة وراء الفيلم، قالت المخرجة أماني جعفر "يأتي فيلم تهليلة كردة فعل على الألم الذي شعرت به خلال الأسابيع الأولى من الحرب في غزة عام 2023. كفتاة شابة تركت عائلتها للعيش في الخارج وإنهاء دراستها، حاولت أن أضع نفسي مكان فتاة فلسطينية تريد أن تعيش حياتها مثل أي شخص آخر. يصور هذا الفيلم صراع العيش في ظل الحرب، والرعب من أهوالها. ويتعمق داخل شعور العجز والضعف الذي يتملكك بينما تشاهد من بعيد، عاجز عن فعل أي شيء. الفيلم هو محاولة متواضعة لتصوير معاناة الفلسطينيين، سواء داخل أو خارج أرضهم".

الفيلم من إخراج وإنتاج ومونتاج وتسجيل صوتي أماني جعفر، وبطولة لين حشيشو، فاطمة جودة، وعز الدين إبراهيم، والمصور سينمائي هرشاد جايكواد، وتصميم ومكساج الصوت ليزيد الشابي، وموسيقى نور شريف.
تتولى MAD Distribution التوزيع والمبيعات في العالم العربي، بينما تتولى MAD World المبيعات في باقي أنحاء العالم.

تفاصيل العروض:
● يوم الخميس 3 أكتوبر الساعة 2 ظهرًا
● يوم الجمعة 4 أكتوبر الساعة 5 - 6 مساءً
● يوم السبت 5 أكتوبر الساعة 6 مساءً ضمن برنامج أفلام قصيرة ترسل السلام لفلسطين 2
● يوم الأحد 6 أكتوبر الساعة 2 ظهرًا - 6 مساءً

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • في اليوم العالمي لها.. حيوانات شكلها «كيوت» لكنها مفترسة وقاتلة
  • تحدي باها أبوظبي.. 4 جولات في نسخة «نيولوك»
  • العرض العالمي الأول لفيلم "تهليلة" بمهرجان أميتي الدولي للأفلام القصيرة
  • اليوم العالمي للقهوة: أشهر الخرافات والحقائق حول المشروب المحبوب
  • محافظ بورسعيد يكرم البطل يوسف البهائي بعد فوزه بالمركز الأول في بطولة العالم
  • فريد زكريا: السعودية تواكب تغيّرات وتطورات النظام العالمي
  • الإمارات تشارك العالم الاحتفاء باليوم العالمي للمسنين
  • المملكة تستعد لإطلاق ملتقى الصحة العالمي بمشاركة 70 دولة و 500 خبير
  • الرئيس الإيراني يتوجه إلى قطر في زيارة مقررة
  • وزير المالية يشارك في حوار برلين العالمي للعام 2024م