باتت فرص نادي ليفربول بالتعاقد مع المدرب تشابي ألونسو أقرب من ذي قبل، وخاصة أن آخر الأنباء المتداولة في برشلونة استبعدت خيار تسليم دفة قيادة الفريق لألونسو بعد رحيل تشافي هذا الموسم.

اقرأ ايضاًليفربول مستعد للتضحية بهذين اللاعبين من أجل تشابي ألونسو

وكشفت الصحف الإنجليزية الأيام الماضية أن هناك تحرك جدي من قبل الريدز ورغبة كبيرة بأن يكون بديل يورغن كلوب الموسم القادم هو لاعب النادي السابق تشابي ألونسو.

الاسم الأقرب لتدريب برشلونة بعد رحيل تشافي

في الوقت الذي يلتزم فيه ألونسو بعقد تدريبي مع باير ليفركوزن الألماني، يبدو أن كل المؤشرات تؤكد أن صاحب الـ42 عامًا قد تكون رغبته هي الانتقال للتدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب التحديثات الأخيرة في الشارع الرياضي الإسباني والصحافة هناك عمومًا، فإن نادي برشلونة لا يفكر بتشابي ألونسو كبديل محتمل لتشافي بعد رحيله نهاية الموسم.

ووفقًا لموقع "Tribalfootball"، فإن إدارة البلوغرانا مقتنعة تمامًا أن البديل الأنسب لاستلام مهمة تدريب الفريق بعد تشافي هيرنانديز هو المدرب الألماني لنادي بايرن ميونخ توماس توخيل.

نقطة أخرى مهمة أيضًا كشفت عنها التقارير تؤكد استحالة استلام تشابي ألونسو مهمة تدريب البارسا، وهي أنه في حال فكر في التدريب في إسبانيا فالنادي الأقرب له سيكون نادي ريال مدريد بلا شك، خاصة وأنه من أساطير الملكي ولعب هناك لفترة من الزمن.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: تشابی ألونسو

إقرأ أيضاً:

مارك زوكربيرغ ينضم إلى نادي الـ200 مليار دولار.. إليكم قائمة أغنى أغنياء العالم

(CNN)-- تظهر الأرقام الأخيرة من مؤشر بلومبرغ للمليارديرات أن مارك زوكربيرغ قد زادت ثروته الشخصية بمقدار 73.4 مليار دولار في عام 2024 إلى 201 مليار دولار، ليصبح الرئيس التنفيذي لشركة Meta هو رابع أغنى شخص في العالم.

وانضم زوكربيرغ بذلك إلى نادي الـ200 مليار دولار بعيد المنال والذي يضم ثلاثة أعضاء آخرين فقط.

ويعتبر كل من الرئيس التنفيذي لشركتي "إكس" و"تسلا"، إيلون ماسك (272 مليار دولار)؛ وجيف بيزوس مؤسس أمازون (211 مليار دولار)؛ وبرنارد أرنو الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية الفاخرة LVMH (207 مليارات دولار)، هم الأشخاص الوحيدون الذين يتقدمون على مارك زوكربيرغ، حتى 30 سبتمبر/أيلول 2024.

ويرتبط جزء كبير من ثروة زوكربيرغ، 40 عامًا، الذي أطلق فيسبوك في عام 2004، بأسهم Meta Platforms. وارتفعت أسهم (META) بنحو 64% في عام 2024.

وتدير Meta منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة Facebook، وInstagram، و Threads، بالإضافة إلى تطبيق المراسلة الفورية WhatsApp.

لم يكن زوكربيرغ هو قطب التكنولوجيا الوحيد الذي شهد قفزة كبيرة في ثروته هذا العام. فقد شهد جين سين هوانغ، الرئيس التنفيذي لشركة إنفيديا، ولاري إليسون، المؤسس المشارك لشركة أوراكل، ارتفاع صافي ثروتهما في عام 2024، بمقدار 62.2 مليار دولار، و58.6 مليار دولار على التوالي.

إليكم في الإنفوغرافيك أعلاه قائمة بأغني أغنياء العالم حسب مؤشر بلومبيرغ للمليارديرات.

مقالات مشابهة

  • قائمة منتخب مصر: حسام حسن يستبعد إمام عاشور وعودة دونجا
  • الاتحاد الآسيوي يعلن عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب
  • تضم لاعبا أردنيا وقطريا.. الكشف عن قائمة المرشحين لنيل جائزة الأفضل في آسيا
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن قائمة المرشحين للفوز بجوائزه السنوية
  • تشابي ألنسو: مواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا صعبة فيجب الإستعداد
  • مارك زوكربيرغ ينضم إلى نادي الـ200 مليار دولار.. إليكم قائمة أغنى أغنياء العالم
  • حسام حسن يستبعد إمام عاشور من المعسكر القادم للمنتخب| التفاصيل الكاملة
  • دي يونج: "كان هناك اتفاق مع برشلونة بشأن إصابتي"
  • بعد اغتيال زعيم حزب الله ... من هم أبرز المرشحين لخلافة حسن نصر الله؟
  • أبرز المرشحين لخلافة نصر الله وإجراءات تنصيب الأمين العام للحزب