حسم مدرب نادي جيرونا الإسباني ميغيل سانشيز الشائعات التي ربطت اسمه بالانتقال لتدريب نادي برشلونة العام القادم، وذلك بعد أن أعلن تشافي هيرنانديز رسميًا قراره بالرحيل عن النادي الكتالوني نهاية هذا الموسم.

اقرأ ايضاًهل سيكون دوري الأبطال آخر مسمار في نعش رحلة تشافي مع برشلونة؟

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث تداول البعض أيضًا خلال الفترة الماضية أن هناك محادثات مع سانشيز ليكون خليفة يورغن كلوب الذي أعلن هو الآخر أن هذا الموسم هو الأخير له في ليفربول.

رد مدرب جيرونا على شائعات خلافة تشافي في نادي برشلونة

وفقًا لموقع "Tribalfootball"، صرح المدرب الإسباني لنادي جيرونا ميغيل سانشيز لصحيفة "Esport3" وقال: "أنا الآن من أفضل المدربين والفضل بذلك يعود لنادي جيرونا".

وتابع: " جيرونا وإدارة هذا النادي جعلتني أشعر بالسعادة في عملي، في الفرق الأخرى كنت أعاني الكثير من المشاكل، حاليًا أنا مرتبط بعقد مع جيرونا ولدي شعور جيد تجاه ذلك لذا سأكمل ما بدأت به هنا وعن قناعة تامة".

وفيما يخص مخططات جيرونا لهذا الموسم قال سانشيز: "الحلم مستمر، لكن الحاجة للفوز في كل مباراة ليس أمرًا سهلًا على الإطلاق، الفريق يعيش موسم استثنائي، لكن الحق يقال وهو أنه عندما لا يفوز ريال مدريد وبرشلونة فهناك مشكلة وأتمنى أن لا يكون جيرونا هو السبب".

واختتم ميغيل سانشيز تصريحاته: "إذا لم نخسر أمام أتلتيك بيلباو سنكون في وضعية ممتازة، لكن ما هو مؤكد أنه علينا أن نحقق 75 نقطة على الأقل هذا الموسم لنضمن تواجدنا في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

برشلونة يبحث عن مخرج للتخلص من فاتي!

أنور إبراهيم (القاهرة)
لم يعد النجم الإسباني الشاب أنسو فاتي «21 عاماً» لاعب برشلونة، والذي كان معاراً إلى برايتون الإنجليزي الموسم المنتهي 2023-2024، مرغوباً فيه مع البارسا في الموسم الجديد، رغم محاولاته المستميتة لإثبات أنه يستحق فرصة، في وجود الألماني هانسي فليك المدير الفني الجديد، خلال فترة الإعداد، التي تسبق انطلاقة موسم 2024-2025.
ويبحث «البارسا» عن وسائل لدفع فاتي للرحيل هذا الصيف، ولو على سبيل الإعارة مرة أخرى، ويكثف جهوده من أجل إيجاد نادٍ يوافق على ضمه بشرط أن يتحمل الجزء الأكبر من راتبه، بعد فشله خلال تجربة إعارته لبرايتون، حيث تجاهله الإيطالي روبرتو دي زيربي المدير الفني للفريق وقتها، والذي انتقل مؤخراً لتدريب أوليمبيك مارسيليا الفرنسي.
وفي المقابل يحاول فاتي إيجاد وسيلة للبقاء في إسبانيا إذا كان لابد من رحيله عن «البلاوجرانا»، حيث يفضل اللعب لأحد الأندية الإسبانية على شد الرحال إلى دوريات أوروبية أخرى.
وذكرت مصادر صحفية إسبانية أنه رغم وجود اتصالات مع أوليمبيك مارسيليا، إلا أنها توقفت بمجرد تولى دي زيربي مسؤولية القيادة الفنية لنادي الجنوب الفرنسي.
وارتبط اسم فاتي أيضاً بنادي إشبيلية، المدينة التي نشأ بها ولعب فيها صبياً صغير السن قبل وصوله إلى برشلونة، غير أن النادي الأندلسي ليس بمقدوره تغطية جزء كبير من راتب فاتي.
وأوضحت المصادر نفسها أنه إذا لم ينجح برشلونة في إيجاد نادٍ يوافق على شراء فاتي هذا الصيف، فإن وضع اللاعب سوف يبقى على ما هو عليه في الموسم الجديد، أي بالتوصل إلى اتفاق مع أحد الأندية لاستعارته، أو بقائه مع «البلاوجرانا» لعل وعسى يقتنع فليك بإمكانية ضمه إلى قائمة الفريق.
بدأ أنسوفاتي، المولود في 31 أكتوبر 2002، مسيرة الطفولة والصبا في فريق هيريرا المحلي بمدينة إشبيلية، ثم انضم إلى أكاديمية لاماسيا البرشلونية في 2012 وهو في العاشرة من عمره، ووقع أول عقد احتراف مع البارسا في 2019، وتعرض لإصابة خطيرة في الركبة في 2021 أبعدته لأكثر من 4 أشهر عن الفريق، وتأثر أداؤه بعدها رغم أنه نال شرف ارتداء قميص «الأسطورة ميسي» رقم 10، ولعب لمنتخب تحت 21 سنة، وتم تصعيده إلى المنتخب الأول في 2020، ولكنه اُستبعد منه بعد تراجع مستواه، ولم يعد إليه مجدداً.

أخبار ذات صلة سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»! جناح برشلونة ينجح في «المرحلة الثانوية»

مقالات مشابهة

  • موراتا يرفض عرض القادسية
  • مدرب صن داونز يُقرب صفقة الموسم لـ الأهلي
  • برشلونة يبحث عن مخرج للتخلص من فاتي!
  • الاتفاق يقترب من حسم صفقة ميغيل الميرون
  • سعد الشهري يقترب من النصر
  • بعد إقالته من برشلونة.. تشافي يتلقى عروضا قطرية وسعودية
  • تشافي يرفض جميع العروض ويقرر الاستراحة لموسم كامل
  • أصوات داخل برشلونة تعترض على صفقة الموسم
  • تشافي يحسم موقفه من عروض السعودية وقطر
  • موقف تشافي من العودة إلى التدريب في الموسم الجديد