أخبارنا:
2024-07-08@06:45:37 GMT

رياضي بريطاني يتناول قالب زبدة يومياً

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

رياضي بريطاني يتناول قالب زبدة يومياً

يتبع الكثيرون نظاماً غذائياً صارماً للحفاظ على صحتهم وشكلهم الخارجي، لكن رياضيا في بريطانيا يرى أن تناول قالب زبدة يومياً هو الطريق الأمثل في عالم كمال الأجسام.

ويقول جوناثان غريفيثس (28 عاماً) إن وجبته الأولى في اليوم هي "الواي خثارة الحليب، بالإضافة إلى الحليب الخام والجبن"، موضحاً "أنا رجل ضخم بعض الشيء - أحتاج إلى الكثير من الطعام".



ويتجنب غريفيثس، بحسب تصريحات نقلها موقع صحيفة "نيويورك بوست"، الفواكه والخضروات كما لو كانت الطاعون الأسود، بعد أن انتبه إلى النظام الغذائي القائم فقط على اللحوم من خلال فيديو على يوتيوب في 2020، على الرغم من التحذيرات الطبية لهذا النظام الغذائي غير الصحي.
ويقول الرياضي البريطاني: "الأكل بالنسبة لي وظيفة بدلاً من عامل استمتاع... ما زلت أستمتع بالطعام ولكني لم أعد أشعر بالرغبة فيه"، ويضيف أنه لم يعد "يشعر بالشراهة في الأكل".



وفيما كان سابقاً يشعر بالذنب لقاء تناوله الشوكولاته، بات الآن يستمتع بوجبة خفيفة من خلال "قضمة زبدة" للأشكال الجميلة التي يصنعها عن طريق تذويب وإعادة قولبة الزبدة، متظاهراً أنها نوع من الشوكولاتة.
ويشر غريفيثس إنه يخضع لاختبارات الدم بشكل متكرر للتأكد من عدم تتطور مشاكل من نظامه الغذائي الغريب، مؤكداً أنه لا يشعر بالملل من هذا النظام الغذائي، زاعماً أنها طريقة سهلة جداً للحفاظ على رشاقة جسده الرياضي.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت

كشف الدكتور عثمان إبراهيم، الناقد الرياضي، تفاصيل وفاة اللاعب أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، مشيرا إلى أن اللاعب تعرض لأزمة صحية شديدة في مارس الماضي، أثناء مباراة ""مودرن سبورت – الاتحاد السكندري"، حيث كان بين الحياة والموت.

وفاة اللاعب أحمد رفعت

وأشار إبراهيم، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم السبت، إلى أن عودة أحمد رفعت للحياة كانت معجزة طبية، وقام بتركيب جهاز منظم ضربات قلب، وكان هناك حالة من التفاؤل بعودة رفعت تدريجيا لحياته، وبدأ يجري لقاءات تلفزيونية.

الأرصد تكشف موعد ارتفاع درجات الحرارة في مصر وزير الخارجية الأسبق: حرب غزة ضربت مصداقية القانون الدولي

وقال الدكتور عثمان إبراهيم، الناقد الرياضي، إن حالة أحمد رفعت الصحية شهدت تدهور مفاجىء فجر اليوم وتم نقله لإحدى مستشفيات التجمع الخامس ولكن قلبه توقف وتوفاه الله، ومن المقرر نقله لمسقط رأسه بمحافظة كفر الشيخ. 

مقالات مشابهة

  • قطاع غزة .. لم يبق شجر ولا زرع
  • الشعور بالنقص
  • الأكل الصحي قد يساعد في منع التدهور المعرفي
  • استمرار إغلاق مركز رياضي كلف 4 ملايير بالحسيمة
  • نقيب الفلاحين: الزراعة المستدامة هي الأنسب للحفاظ على التنوع البيولوجي
  • مشروبات الصيف.. طريقة عمل ميلك شيك مثلج بالشوكولاتة
  • ناقد رياضي يكشف آخر ما طلبه أحمد رفعت من والدته قبل وفاته بدقائق
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت
  • “الحليب الذهبي” وفوائده الجمّة
  • الحليب الذهبي وفوائده الجمّة