يقدم الفجر خدمة مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 14- 2- 2024 في محافظة الإسكندرية، وذلك لتسهيل الاطلاع على مواقيت الصلاة في الصلوات الخمس داخل المحافظة.

مواقيت الصلاة في الإسكندرية

صلاة الفجر: 5:15

صلاة الشروق: 6:43

صلاة الظهر: 12:15

صلاة العصر: 3:22

صلاة المغرب: 5:46

صلاة العشاء: 7:6

درجات الحرارة اليوم

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الأربعاء،   طقسا دافئا نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد مائل للدفء على السواحل الشمالية الغربية، بارد ليلًا وفى الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

ومتوقع اليوم أمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحيانا بنسبة حدوث 50% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى تمتد ليلا إلى مناطق من خليج العقبة وجنوب سيناء على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة بنسبة حدوث 40% تقريبا على مناطق من جنوب الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناه قد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى والصحراء الغربية وشمال الصعيد بنسبة حدوث 20% تقريبا على فترات متقطعة.

ويشهد اليوم نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحرى وجنوب الصعيد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة وسيناء وشمال محافظة البحر الأحمر وشمال الصعيد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

 وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأربعاء: القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 12، والإسكندرية العظمى 17 والصغرى 11، ومطروح العظمى 16 درجة والصغرى 10، وسوهاج العظمى 22 درجة والصغرى 09، وقنا العظمى 23 درجة والصغرى 10، وأسوان العظمى 25 درجة والصغرى 11.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الإسكندرية الصلوات الخمس مواقيت الصلاة اليوم الاربعاء مواقيت الصلاة في الاسكندرية مواقيت الصلاة اليوم خدمة مواقيت الصلاة اليوم السواحل الشمالیة الیوم الأربعاء مواقیت الصلاة درجة والصغرى على مناطق من

إقرأ أيضاً:

تحذير من الأرصاد المصرية للمصطافين على شواطئ البحر المتوسط

وجهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في مصر تحذيرات عاجلة للمصطافين على شواطئ البحر المتوسط خلال الـ48 ساعة المقبلة.

الأرصاد المصرية تحذر.. بيان هام عن حالة الطقس في عيد الأضحى

وناشدت الهيئة العامة المصطافين بتوخي الحيطة والحذر على الشواطئ جراء اضطراب الملاحة البحرية اليوم على مسطح البحر المتوسط ليصل ارتفاع الأمواج من (2.5:1.5 متر) ويستمر الاضطراب يومي السبت والأحد .

ويشهد اليوم السبت انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2- 3 درجات على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وفق الأرصاد المصرية.

ومن المتوقع اليوم أن يسود "طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وحار رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب البلاد، يصاحب ذلك نشاط رياح قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من شمال الصعيد، مائل للحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية".

ومن المتوقع السبت أن يشهد "استمرار ارتفاع نسب الرطوبة يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2- 3 درجة.

وسجلت القاهرة العظمى اليوم 37 درجة والصغرى 25، والإسكندرية العظمى 31 والصغرى 22، ومطروح العظمى 30 درجة والصغرى 22، وسوهاج العظمى 41 درجة والصغرى 26، وقنا العظمى 45 درجة والصغرى 28، وأسوان العظمى 45 درجة والصغرى 29.

المصدر: "اليوم السابع"

 

مقالات مشابهة

  • تعرف علي مواقيت الصلاة اليوم الاثنين 1-7-2024  في محافظة البحيرة
  • حالة الطقس في مصر اليوم - الاثنين 1 يوليو 2024
  • نشاط للرياح المثيرة للأتربة والغبار.. حالة الطقس في السعودية اليوم
  • اليوم.. طقس شديد الحرارة نهارا والعظمى بالقاهرة 37 درجة
  • توقعات حالة الطقس لمدة 72 ساعة في مصر: الاثنين 1 يوليو إلى الأربعاء 3 يوليو
  • تحذيرات من الأرصاد للمصطافين بشواطئ البحر المتوسط
  • اليوم.. طقس حار رطب والعظمي بالقاهرة 35 درجة
  • تحذير من الأرصاد المصرية للمصطافين على شواطئ البحر المتوسط
  • تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت 29-6-2024 في محافظة البحيرة
  • إسكندرية 31 درجة.. الأرصاد تتوقع طقس غدًا وتؤكد انخفاض في درجات الحرارة