شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة، مواجهة مرتقبة تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر، بنظيره فريق بيراميدز، في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز...

مواجهة مرتقبة تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر، بنظيره فريق بيراميدز، في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة والثلاثين، من مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2022/2023، ومن المقرر أن تقام على أرضية ستاد الدفاع الجوي.

وتوج النادي الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز الـ43 في تاريخه هذا الموسم 2022/2023، بعد أن غاب اللقب في آخر موسمين لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك.

????????ليلة عودة درع الدوري إلى مكانه الطبيعي ???????????? pic.twitter.com/kRgpzE1RVx

— ‏النادي الأهلي ???? (@AlAhly) July 19, 2023

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 82 نقطة من 32 مباراة، بينما يأتي فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 70 نقطة من 33 مباراة.

الأهلي يحتفل بالتتويج بلقب الدوري الممتاز

وسقط النادي الأهلي في فخ التعادل بهدف لكل فريق، أمس الأربعاء أمام فريق حرس الحدود في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2022/2023، على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

احتفالات ابطال الدوري مستمرة ???????????? pic.twitter.com/EUUG6YYVGJ

— ‏النادي الأهلي ???? (@AlAhly) July 19, 2023

وشهد ستاد القاهرة الدولي ليلة أمس احتفالاً كبيراً من قبل لاعبي ونجوم النادي الأهلي، عقب التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز، كما شهدت احتفالات المارد الأحمر أمس وجود النجم المنضم حديثاً إلى صفوف الفريق من نادي ميتلاند الدنماركي إمام عاشور، والذي تلقى تحية كبيرة من قبل جماهير القلعة الحمراء.

وجرت الأمور كما خطط لها ???????????? pic.twitter.com/poyUMB0sGX

— ‏النادي الأهلي ???? (@AlAhly) July 19, 2023

بيراميدز يقدم موسماً استثنائياً بيراميدز

وصنع نادي بيراميدز التاريخ في الموسم الحالي، بتأكيد تأهله الرسمي إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخ الفريق، وذلك بفضل الفوز العريض الذي حققه على سموحة في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز بخماسية مقابل هدفين، وأكد على احتلاله للمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المحلي للموسم الثاني على التوالي.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز

وتقام مباراة الأهلي القادمة أمام بيراميدز هذا الموسم 2022/2023، يوم الأحد الموافق 23 من شهر يوليو الجاري، على أرضية ستاد «الدفاع الجوي»، معقل الفريق السماوي.

بيراميدز والأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز في مسابقة الدوري المصري الممتاز، يوم الأحد 23 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز

وتنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورت، مباراة الأهلي القادمة أمام بيراميدز في مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2022/2023.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إبراهيم فايق يعلن إعادة مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري

أكد الإعلامي إبراهيم فايق، أن رابطة الأندية قررت استكمال ما تبقي من مباراة بيراميدز وسموحة ضمن مباريات الجولة ال 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

إبراهيم فايق يعلن إعادة مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري

وقال إبراهيم فايق عبر برنامجه الكورة مع فايق: “انفراد للبرنامج، رابطة الأندية قررت استكمال ما تبقي من مباراة بيراميدز وسموحة ضمن منافسات الجولة ال 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز فى لقاء سيقام يوم 2 يوليو المقبل”.

حسين علي: الأهلي كان يريد ضمي عندًا في الزمالك اجتماعات هامة للجنة التخطيط بالنادي الأهلي

وتابع" إعادة لعب ما تبقي من مباراة بيراميدز وسموحة من الدقيقة 49 بنفس ظروف المباراة الاسكور شيت والتبديلات والانذارات والطرد".

واختتم فايق:" سيتم استكمال المباراة يوم 2 يوليو علي ستاد برج العرب".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري المصري
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على طلائع الجيش
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • عاجل.. إبراهيم فايق يعلن إعادة مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • نجم الزمالك السابق: مباراة الأهلي وبيراميدز عامل مهم في حسم بطل الدوري
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة