بوابة الفجر:
2024-07-12@09:51:21 GMT

بعد ظهور أمينة خليل.. "الكبير أوي 8" يتصدر التريند

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

تصدر اسم النجم أحمد مكي، قائمة تريند "جوجل"، بسبب الصور التي انتشرت أمس لمسلسل “الكبير أوي 8”، المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2024. 


والتي كشف خلالها، صناع العمل عن بعض تفاصيل الجزء الثامن، ولعل أبرز تلك التفاصيل ظهور الفنانة أمينة خليل ضمن ضيوف الشرف في المسلسل.


وظهر أحمد مكي في الصور وهو جلسًا في صف دراسي، وكان حاملًا رقبته «زمزامية»، لكن حزلقوم كان يقف في منتصف عصابة «la casa de papel» وهم مصطفى غريب، وحاتم صلاح.

 


ومؤخرًا، استطاع الفنان أحمد مكي لفت أنظار الجمهور لـ«الكبير أوي» الجزء الثامن، مثلما تعود محبي العمل على هذه الأجواء من خلال نشر البرومو الخاص بالمسلسل عبر مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وضم الإعلان ملامح مختلفة من الجزء الجديد، أولها أن «مربوحة» الشخصية التي قدمتها رحمة أحمد، أصبحت حاملًا، كما اتضح في البرومو أن مكي اقتبس بعض أفكار الأعمال الأجنبية الشهيرة، وتقليد عدد من الأعمال الأجنبية، منها: فيلم barbie، وفيلم the mask، ومسلسل la casa de papel، ولكن بشكل كوميدى.


تفاصيل مسلسل "الكبير أوي 8"
 

ويستكمل الفنان أحمد مكي سلسلة مسلسل "الكبير أوي" حيث يشارك في السباق الرمضاني بالجزء الثامن، ويشارك في بطولة العمل كل من أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة احمد، ليلي عز العرب، مصطفى غريب،مصطفى أبوسريع، وغيرهم ومجموعة من النجوم كضيوف شرف، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيومى فؤاد الكبير أوي 8 الفنانة امينة خليل مسلسل الكبير اوي رحمة أحمد احمد مكى رمضان 2024 الکبیر أوی أحمد مکی

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: تسديد 25% من مستحقات شركات البترول الأجنبية

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أنه تم تسديد ما يتراوح بين ٢٠% إلى ٢٥% من المتأخرات لصالح شركات البترول، لافتا إلى أنه يتم العمل على رفع كفاءة الكوادر التي تعمل في الحكومة.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، في مؤتمر صحفي له، اليوم، بعد اجتماع المجلس، إنه تم التأكيد على ضرورة التواصل المستمر مع كل أطياف الحكومة المصرية، متابعا: نعمل على الإصلاح الإداري في الدولة، وهذا الأمر تم من خلال دمج بعض الوزارات واستحداث أخرى.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء، أن تم التأكيد على ضرورة التواصل مع وسائل الإعلام المختلفة من الوزراء في الحكومة، مستدركا أن هذا الأمر من شأنه توضيح الحقائق والتحديات امام المواطن ونضعه في الصورة.

وتابع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أنه تم التأكيد على ضرورة تنفيذ مخرجات المرحلة الأولى من الحوار الوطني.

وأشار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إلى أن هناك متابعة شهرية لما يتم تنفيذه من الحكومة، وكل وزير لديه مستهدف واضح لتنفيذ برنامج الحكومة.

اقرأ أيضاًالحكومة: لا صحة لانسحاب سيمنز من تشغيل أكبر محطتين للكهرباء بمصر

مصدر رفيع المستوى: الوفد الأمني المصري يتجه إلى الدوحة غدا لتقريب وجهات النظر بين حماس وإسرائيل

مقالات مشابهة

  • طرح البوسترات الرسمية لفيلم "إكس مراتي"
  • تجربة كوميدي غير مألوفة.. تفاصيل شخصية أمينة خليل في × مراتي
  • أبو بكر البغدادي يتصدر التريند بسبب زوجته الأولى أم حذيفة «تفاصيل»
  • بعد قرار اعتزاله نهائيًا.. عبدالله مشرف يتصدر التريند ويثير جدلًا بين محبيه
  • "استنوا سحر قريب".. أمينة خليل تكشف عن تفاصيل شخصيتها في "أكس مراتي"
  • "عايزين تعرفوا بيهرب من ايه؟".. هشام ماجد يكشف عن شخصيته في "أكس مراتي"
  • تفاصيل شخصية أمينة خليل في فيلم إكس مراتي قبل عرضه في السينمات (صورة)
  • وفيات الأربعاء .. 10 / 7 / 2024
  • بعد رسالته للراحلة سعاد نصر.. محمد صبحي يتصدر تريند "جوجل"
  • رئيس الوزراء: تسديد 25% من مستحقات شركات البترول الأجنبية