"مجانًا بجودة عالية HD".. مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 148 الموسم الخامس على قصة عشق مدبلجة..مسلسل "المؤسس عثمان" يحتل حاليًا مكانة بارزة بين المسلسلات العربية المحبوبة، ويعتبر إحدى نقاط الجذب الرئيسية للمشاهدين في الوطن العربي، ويتمتع بشعبية كبيرة ونجاح ملحوظ، حيث يروي قصة تأسيس الدولة العثمانية على يد عثمان، ابن أرطغرل، وهو من بين أبطال قبيلة الكايي التركية، ويتميز المسلسل بتقديمه لفترة تاريخية حقيقية، ممزوجة بالإثارة والتشويق، مما يجعله محط اهتمام الجماهير ويسهم في نجاحه الباهر في الوقت الحالي.

مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس"مجانًا بجودة عالية HD".. مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 148 الموسم الخامس على قصة عشق مدبلجة

يعتبر مسلسل المؤسس عثمان صاحب شعبيه كبيره في الوقت الحالي، حيث يسعي عشاق الدراما التركيه وخصوصا التاريخيه إلى معرفة احداث الحلقات الجديده، الموسم الخامس من المؤسس عثمان احدث نجاح كبير وغير متوقع بالرغم من أنه مازال في البدايه،ولكن الدقه التي صنع بها هذا العمل جذبت انتباه المشاهدين بطريقه متميزه.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 148

مع عرض الاعلان الأول والثانى الحصرى للحلقه 148من المؤسس عثمان بداء الكثير في البحث حول معرفه احداث الحلقه الجديده التي تعد من أهم حلقات هذا الموسم المتميز، وخصوصا بعد انتهاء الحلقه السابقه علي احداث مثيره جعلت المتابعين في انتظار الحلقه بفارغ الصبر.

موعد عرض المؤسس عثمان الموسم الخامس

يعرض المؤسس عثمان الموسم الخامس علي مجموعه من القنوات التركيه بالاضافه إلى مجموعه من المواقع الالكترونيه المتميزه، يتم عرض الحلقه الجديده من المسلسل مساء يوم الاربعاء من كل اسبوع علي قناه art التركيه في تمام الساعه السابعه بتوقيت القاهره والثامنه بتوقيت السعوديه.ويتم إعادتها مساء يوم الخميس علي قناة الفجر الجزائريه، بالاضافه إلى عرض الحلقه علي موقع قصة عشق، وموقع Dailymotion.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المؤسس عثمان مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس لمسلسل المؤسس عثمان أحداث مسلسل المؤسس عثمان أبطال مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس قصة عشق

إقرأ أيضاً:

صرف الدواء مجانًا.. قافلة طبية تعالج 143 مريضًا بمحافظة الفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شاركت مديرية التضامن الاجتماعى بالفيوم، مع إحدى جمعيات التحالف الوطني فى تنظيم قافلة طبية استهدفت توقيع الكشف الطبي على 143 مريضا ضمن المرضى غير القادرين بقرى الشيخ فضل وسيلا وتوابعها بمركز الفيوم، وقرية السليين بمركز سنورس، بالتعاون مع المستشفى الجامعى بالفيوم، وذلك تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب، محافظ الفيوم.

وأعلن جبريل عبدالوهاب، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالفيوم، أن تنظيم القافلة تم وفق خطة مسحية تستهدف كل العزب والنجوع بالتعاون مع المستشفى الجامعى بالفيوم، وأن المستفيد من هذه الخدمة الطبية الأسر الأولى بالرعاية وفق معايير أهمها ان تكون هذه الأسر بلا عائل من أرامل وأيتام او أن يكون عائل الأسرة مصابا بمرض يمنعه من تكسب قوت يومه وأسرته .

من جانبه أكد مدير عام الجمعية، أنه تم إجراء كل الفحوصات والأشعة والتحاليل الطبية اللازمة بالمجان تمامًا مع تحمل الجمعية نفقات انتقال المرضى ذهابا وعودة، بالإضافة الى صرف العلاج الدوائى لمن يحتاج، وإجراء عمليات جراحات العيون المختلفة بداية بالمياه البيضاء والمياه الزرقاء مرورًا بجراحات الشبكية وصولًا الى زرع القرنية، وجميع عمليات القلب،وتسليم الأجهزة التعويضية وتقديم جميع الخدمات الطبية لمن يحتاج وكل ذلك بالمجان تمامًا .

وأضاف أن الجمعية بمحافظة الفيوم نفذت عدداً كبيراً من المشروعات الخيرية ومنها بجانب تنظيم القوافل الطبية تسليم مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للسيدات الأرامل غير القادرات والأسر غير القادرة، كذلك مساعدة شرائح غير القادرين بالمحافظة من مرضى القلب والعيون لإجراء الجراحات المطلوبة وصرف الدواء اللازم بعد توقيع الكشف لدى أفضل المؤسسات الطبية فى المحافظة وفى القاهرة، كذلك توزيع المساعدات الموسمية على شرائح غير القادرين فى المحافظة من شنطة رمضان وبطاطين الشتاء ولحوم الاضاحى.

مقالات مشابهة

  • «كانت طالبة تظبطها بالفوتوشوب».. طبيب يحقق حلم طفلة بعلاج حَوَل عينيها مجانا
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • شاهد الآن مجانًا (0-0) مباراة سويسرا ضد إيطاليا في يورو 2024 | يلا شوت
  • ميركاتو 2024.. أحمد القندوسي يراوغ الأهلي من أجل الرحيل مجانًا
  • أستاذ اقتصاد: «حياة كريمة» من أبرز إنجازات ثورة 30 يونيو
  • بعد حصده تقييم 92% عبر موقع Rotten Tomatoes.. قصة مسلسل The Bear الموسم الثالث
  • تصرف الدواء مجانًا.. قافلة تعالج 143 مريضًا بمحافظة الفيوم
  • صرف الدواء مجانًا.. قافلة طبية تعالج 143 مريضًا بمحافظة الفيوم
  • أغنى رجل في مصر يشتري حصة في نادي يوفينتوس الإيطالي
  • مسؤول: رفع كفاءة «عقبة شعار» للسلامة المرورية بجودة عالية لمرتادي الطريق