منوعات الاسبوع، بالصور حفل ختام مشروع هن متواجدات،انطلقت الفاعلية الختامية لمشروع هن متواجدات المنفذ من قبل جمعية جنات الخلود .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالصور.. حفل ختام مشروع «هن متواجدات»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالصور.. حفل ختام مشروع «هن متواجدات»

انطلقت الفاعلية الختامية لمشروع «هن متواجدات» المنفذ من قبل جمعية جنات الخلود الخيرية، بهدف التمكين الاقتصادي لأكثر من ٤٠٠ أسرة بحي الأسمرات و منطقة الدويقة،

يأتي ذلك برعاية مؤسسة «بنك مصر» لتنمية المجتمع، وحضور ممثلها دكتور علي الصعيدي وزير الكهرباء الأسبق، نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة بنك مصر.

كما حضر الحفل لفيف من الشخصيات العامة من كافة المجالات أبرزهم لميس نجم مستشار محافظ البنك المركزي للمسئولية المجتمعية، حسن الغندور مدير صندوق التنمية الحضارية، العقيد محمد فتحي نائب مدير قصر ثقافة حي الأسمرات.

فضلا عن الحضور الخاص والمميز للفنانة القديرة ليلى عز العرب، حيث أنها من أبرز داعمين جمعية «جنات الخلود» ومن أول المشاركين فى كل فاعلياتها، كما شاركت بالحضور وتقديم الحفل الإعلامية دينا عامر.

تعد الفاعلية بمثابة تتويج لمخرجات المشروع، الذى تمثلت في معرض للسيدات أصحاب المشاريع لعرض منتجاتهم المختلفة من المشغولات اليدوية التي تنوعت بين ملابس ومفروشات والسجاد وغيرها من المشغولات.

كما تضمنت الفاعلية عرض مسرحي لأطفال دار حضانة جنات الخلود، يحاكى تاريخ الحرف التراثية، فضلا عن عرض تقديمى للتعريف بالمشروع وانجازاته، بالاضافه لتدريب الأطفال وتعليمهم والعمل على بناء الشخصية للناشئين في حي الأسمرات والذي سينعكس على سلوك وتقويم الشباب المصري.

من جانبها أعربت الدكتورة زينب علوب رئيس مجلس إدارة جمعية جنات الخلود الخيرية، عن بالغ سعادتها بدعم مشروع هن متواجدات و خروج ثماره للنور، والذي تم البدء فيه من عام، مقدمة الشكر لكل داعمين جمعية جنات الخلود بشكل عام وداعمين مشروع هن متواجدات بشكل خاص، راجية استمرار سبل التعاون والدعم من مختلف قطاعات المجتمع لإتمام رسالة الجمعية في تقديم حياة كريمة لكل الأسر و خدمة النشئ من الجيل الجديد وتحقيق التمكين الاقتصادى للسيدات.

الجدير بالذكر أن جنات الخلود هي جمعية خيرية غير هادفة للربح بدأت منذ اكثر من ١٦ عام تخدم منطقة حي الأسمرات ومنطقة الدويقة، وتنوعت مشارعها بين التمكين الاقتصادي للمرأة من خلال الحرف والمشغولات اليدوية والتعليم من خلال دار حضانة جنات الخلود بالإضافة إلى الخدمة المجتمعية بكافة مناحيها من إطعام و كساء، كفالة أيتام و كفالة طلاب علم وغيرها من النشاطات

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإصابة تُغيب العويس عن الهلال ويغادر إلى فرنسا

ماجد محمد

كشف نادي الهلال مساء تطورات موقف الثنائي محمد العويس وحسان تمبكتي قبل مواجهة الأهلي ، مساء السبت المُقبل ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين.

وقال الهلال عبر حسابه في منصة «إكس» ، إن محمد العويس سوف يسافر إلى فرنسا خلال اليومين المقبلين، بعد شعوره بآلام في الظهر من أجل إجراء فحوصات طبية لدى الطبيب الذي أجرى له العملية الجراحية في الفترة الماضية.

وكان العويس تعرض للإصابة على مستوى الظهر، قبل مباراة الزعيم أمام الخلود، والتي أقيمت السبت الماضي.

وفي سياق متصل، شارك حسان تمبكتي، بتدريبات الفريق اليوم بعدما أنهى برنامجه التأهيلي.

وكان تمبكتي تعرض للإصابة على مستوى الكتف في مباراة الخلود، والتي انتهت بفوز الهلال بنتيجة 4-2 .

والجدير بالذكر أن الهلال يتصدر الترتيب برصيد 15 نقطة بالعلامة الكاملة، أما الأهلي فيحتل المركز الثامن برصيد 7 نقاط.

مقالات مشابهة

  • الخليج يفوز على الخلود بهدف دون رد
  • طقس نهاية الاسبوع: الحرارة فوق معدلاتها غدا وتبلغ ذروتها يوم الأحد
  • الإصابة تُغيب العويس عن الهلال ويغادر إلى فرنسا
  • الاسبوع المقبل.. افتتاح معرض عمان الدولي للكتاب
  • عاجل | سعر الدينار الكويتي اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024.. نهاية تعاملات الاسبوع
  • عناصر حوثية تعتدي على والد الطفلة المغتصبة ” جنات” لإجباره العفو عن المغتصب
  • بالصور.. وزير العدل يشهد توقيع اتفاقية تسوية منازعة استثمار
  • بالصور.. ختام برنامج تدريبي للقطاع الزراعي ضمن مبادرة "بداية" في بورسعيد
  • أماكن مبادرة «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في القاهرة
  • إشادات من المواطنين في حلوان وحي الأسمرات بمبادرة حياة كريمة «فيديو»