شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كولر يتمسك بالدوري الذهبي مع الأهلي في آخر جولتين أمام بيراميدز والمصري، 01 50 م الخميس 20 يوليو 2023 مارسيل كولر المدير الفني للأهلي يرفض .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كولر يتمسك ب الدوري الذهب ي مع الأهلي في آخر جولتين أمام بيراميدز والمصري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كولر يتمسك بالدوري الذهبي مع الأهلي في آخر جولتين...

01:50 م | الخميس 20 يوليو 2023

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

يرفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التخلي عن فكرة الفوز بالدوري الذهبي (اللاهزيمة)، بعد حسم اللقب رسميا، قبل نهاية المسابقة بمواجهتين، ويتمسك بعدم الخسارة في الجولتين المقبلتين.

وخاض الأهلي هذا الموسم في بطولة الدوري 32 مباراة، فاز في 26 مواجهة، وتعادل في 7 مباريات، ولم يذق طعم الخسارة طوال مشوار البطولة.

كولر يرفض الخسارة في مباراتي بيراميدز والمصري بالدوري

وكشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة، عن أن مارسيل كولر يتمسك بعدم الخسارة في آخر مباراتين بالدوري الممتاز أمام بيراميدز والمصري يومي الأحد والأربعاء المقبلين، في ختام بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

وأكد أن مارسيل كولر يرغب في الفوز بالدوري الذهبي دون أي خسارة، خاصة بعد النتائج الرائعة التي حققها في المسابقة، وقدرة فريقه في تحقيق الفوز على أي منافس مهما كان اسمه.

وأضاف أن المدير الفني لن يتخلى عن قوته الضاربة بشكل كبير في آخر مباراتين، وسيحافظ على جزء كبير من القوام الأساسي في مباراتي بيراميدز والمصري، من أجل الخروج بالفوز أو على الأقل التعادل في المباراتين، لتحقيق الدوري الذهبي (اللاهزيمة).

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، في الوقت الحالي بعد حسم اللقب بشكل رسمي، برصيد 82 نقطة، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين أمام بيراميدز والمصري على الترتيب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الذهب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المدیر الفنی مارسیل کولر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري المصري

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، قائمة فريقه لمواجهة الغد أمام الداخلية في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

قائمة الأهلي جاءت كالتالي:-

 

حراسة المرمى: مصطفي شوبير، محمد الشناوي، محمود الزنفلي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، عمر كمال.

خط الوسط: حسين الشحات، إمام عاشور، عمرو السولية، كريم نيدفيد، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر، أليو ديانج، محمد الضاوي كريستو،

خط الهجوم: وسام أبو علي.

تدريبات خاصة للبدلاء والمستبعدين أمام فاركو في الدوري ملخص أهداف وأحداث مباراة الزمالك أمام فاركو في الدوري فيما تم استبعاد كلًا من:-

محمود متولي ومحمود كهربا وأكرم توفيق وبيرسي تاو وحمزة علاء وعلي معلول وطاهر محمد طاهر وكريم الدبيس ومصطفى مخلوف وأحمد نبيل كوكا.

مقالات مشابهة

  • مختار مختار: الدوري بالنسبة للأهلي مثل شرب المياه
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • مختار مختار: الدوري بالنسبة للأهلي مثل شرب المياه.. وفرصه متساوية مع بيراميدز
  • محمد شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي إفريقيا
  • تعليق كولر على رباعية الأهلي أمام الداخلية
  • أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الداخلية في لقاء الجولة 29 بالدوري
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بالدوري.. كولر يستبعد كهربا و9 لاعبين آخرين
  • عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري المصري
  • 70 ألف دولار.. الأهلي يرسل تكلفة طاقم حكام مباراة بيراميدز بالدوري