البوابة:
2024-07-04@04:03:10 GMT

أكثر أربعة أبراج حظًا هذا الأسبوع في الحب

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

أكثر أربعة أبراج حظًا هذا الأسبوع في الحب

يحتفل العشاق اليوم بعيد الحب الذي يصادف في 14 فبراير من كل عام، حيث يتبادلون العشاق الهدايا المختلفة والورود والشوكولاتة، وبمناسبة عيد الحب نقدم في هذا المقال أكثر أربعة أبراج حظًا هذا الأسبوع في الحب؟

اقرأ ايضاًعبارات في صباح عيد الحب 2024أكثر أربعة أبراج حظًا هذا الأسبوع في الحببرج السرطان

يتم تسليط الضوء على مواليد برج السرطان الحب والعلاقات الرومانسية هذا الشهر شهر فبراير ويعتبر وقت مهم للتعمق في الأمور التي تهم القلب، كما أن حياتك العاطفية لها أهمية كبيرة في الوقت الحالي، لذلك حافظ على تفاؤلك وسعادتك وثق بحدسك الحساس ليقودك نحو الحب، 
وإذا كنت في علاقة حب انتبه يا مولود السرطان من المشاكل والصراعات المحتملة التي قد يشعلها اقتران المريخ وبلوتو، ومن الضروري التعامل مع هذه التحديات بكل قلب وعقل ووعي، والابتعاد عن الأحكام من أجل أن تجد حل سلمي مع شريكك، رقم الحظ: 7.

برج الجوزاء

سوف تركز على الربح. سيتم بذل الجهود لتحقيق الأهداف. سوف يتأثر الجميع بالشجاعة والنشاط. سيتم الانتهاء من المهام بسرعة وفق توقعات الأبراج اليوم. سوف تتحسن في المهارات الفنية. العمل سيكون أفضل. وسوف يستمر تأثير الربح. سيتم الحفاظ على الثقة في الرفاق. كن يقظًا تجاه المعارضة. سوف تزيد من نشاطك. سوف تتقدم الأنشطة التجارية بثقة. سيتم بذل جهود ملحوظة. سوف يتحسن أداء العمل. كما سيتم اكتساب القوة العاطفية. سيتم تلقي الأخبار الجيدة. سوف تعطي الوقت للأصدقاء. سيتم الحفاظ على الانسجام. ستكون هناك سعادة في العائلة. سوف تشارك في السفر والترفيه. سوف تتعزز علاقات الحب. سيتم تحسين العلاقات. وبالنسبة للصحة؛ الثقة المتبادلة ستزداد. سيتم تسريع المهام الضرورية. سوف تفاجئ أفراد العائلة. سوف تشارك السعادة والراحة. سوف تكون ناجحا في المحادثات. سوف تعتني بصحتك.

أرقام الحظ: 3 و6.

لون الحظ: الأصفر.

برج الحمل

عيد الحب هذا هو الوقت المناسب للتركيز على نفسك والشعور بالرضا عن شخصيتك. كما قد ترغب في تجربة أشياء جديدة مثل تغيير أسلوبك أو هواياتك. كذلك فإن الاعتناء بنفسك سيجعلك تشعر بمزيد من الثقة والجاذبية. لذا، اغتنموا هذا اليوم لتدليل أنفسكم والاستمتاع ببعض التجارب الجديدة.

برج العقرب

يتحول التركيز نحو الحب والصداقات الأفلاطونية في عيد الحب. بينما يُنظر إلى برج الحوت غالبًا على أنه برج رومانسي، تشير النجوم إلى التركيز بشكل خاص على حياتك الاجتماعية في هذا الوقت. إن جهودك في رعاية صداقاتك تسفر عن نتائج إيجابية. مع تشكيل زحل جانبًا متناغمًا مع كوكب المشتري، ثم القمر لاحقًا، يمكنك أن تتوقع أن ينفتح قلبك، مما يسمح بحب وافر من أقرب أصدقائك. كما إن العرض هو لحظة مثالية للتعبير عن الامتنان لصداقاتك والابتهاج بالمجتمع الرائع الذي قمت بتنميته.

أكثر الأبراج حظاً في الحياةبرج القوسبرج الأسدبرج الجديبرج الثوربرج السرطانبرج الحوتأكثر الأبراج حظًا في الزواجبرج الحملبرج السړطانبرج الثوربرج العذراءبرج العقربأكثر الأبراج حظًا في المالبرج السرطانبرج الجديبرج الجوزاءأكثر الأبراج حظا 2024برج الجديبرج السرطانبرج الجوزاء 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: عيد الحب الأبراج أكثر الأبراج حظا 2024

إقرأ أيضاً:

إعلام عبري: أكثر من 5 آلاف فلسطيني في سجون الاحتلال من بعد طوفان الأقصى

يمانيون – متابعات
أفادت مصلحة السجون التابعة لكيان العدو الصهيوني عن وجود أكثر من 5 آلاف فلسطيني تم اعتقالهم من قطاع غزة والضفة الغربية من بعد عملية طوفان الأقصى.

ونقلت وسائل إعلام عبرية عن مصلحة السجون الصهيونية قولها بأن 500 معتقل فلسطيني يتواجدون في منشأة “سديه تيمان” العسكرية الشهر الماضي بناء على طلب جيش الاحتلال، وأن المصلحة نفذت مشروع بناء متسارع لأماكن احتجاز جديدة، إذ أضافت 2500 مكان إلى السجون الأمنية، ووفرت 900 مكان جديد للاحتجاز.

من جانبه، قال نادي الأسير الفلسطيني إن “بعض المعتقلين في سجون الاحتلال الاسرائيلي من قطاع غزة بترت أطرافهم دون تخدير، وبسبب عمليات التقييد المستمرة.

وأشار النادي إلى أن الاحتلال يبقي المعتقلون مقيدين لمدة 24 ساعة ومعصوبي الأعين، كما يتعرضون على مدار الوقت لعمليات ضرب بكافة الوسائل والأدوات ومنها الهراوات والكلاب البوليسية، لافتاً إلى أن الاحتلال يمارس بحقهم جريمة التجويع، وإذلالهم بشتى الوسائل والأدوات وشتمهم طوال الوقت وإجبارهم على التلفظ بألفاظ للمساس بكرامتهم وإذلالهم إلى جانب الترهيب والتهديد.

وأفاد أن الاحتلال يمنع المعتقلين من التواصل فيما بينهم حتى أصبحوا يتحدثون مع أنفسهم، ومن يحاول الحديث مع آخر يتعرض للتنكيل والعقاب، كما نفذ بحقهم اعتداءات جنسية ومنهم من تعرض للاغتصاب.

وتابع أن المعتقلين يستخدمون أحذيتهم كمخدات للنوم، كما أنهم محرمون من الصلاة أو أداء أي شعائر دينية، وفي المعسكرات، دقيقة واحدة هو الوقت المتاح للمعتقل للاستحمام واستخدام دورة المياه.

يذكر أن هذه الشهادات، جاءت بعد تمكن عدد من المحامين من إتمام زيارات محدودة لعدد من معتقلي غزة كان من بينهم زيارات لمعسكر (سديه تيمان) الذي شكّل عنواناً بارزاً لجرائم التّعذيب.

مقالات مشابهة

  • برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 4 يوليو: تحمل المسئولية
  • برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 4 يوليو: عبر عن مشاعرك
  • سعر الذهب.. قفزة صاروخية إلى أبراج ليلى عبد اللطيف «اعرف حيوصل كام؟
  • موسم جدة 2024.. القيصر في المملكة استمرارًا لجولة ألبوم “مع الحب”
  • موسم جدة 2024| القيصر في المملكة استمرارًا لجولة ألبوم "مع الحب"
  • لاغارد: "المركزي" الأوروبي ليس في عجلة لخفض أسعار الفائدة أكثر
  • حظك اليوم.. توقعات برج القوس 3 يوليو 2024
  • إعلام عبري: أكثر من 5 آلاف فلسطيني في سجون الاحتلال من بعد طوفان الأقصى
  • مصادر حكومية: التغيير الوزاري سيشهد تعيين أكثر من نائب لرئيس الوزراء
  • حظك اليوم.. توقعات برج القوس 2 يوليو 2024