كرم اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بمكتبه بالديوان العام الشيخ زكريا الخطيب وكيل وزارة الأوقاف السابق لبلوغه سن المعاش، وذلك بحضور الدكتور خالد عبدالسلام وكيل المديرية، والشيخ كمال عمار مدير الدعوة.

تكريم بدرع المحافظة 

وقدم محافظ المنوفية درع المحافظة لوكيل وزارة الأوقاف السابق متمنيا له دوام الصحة والتوفيق، مشيدا بدوره الهام خلال فترة عمله في مجال الدعوة الإسلامية ونشر الفكر الوسطى المستنير للتحرك قدما نحو بناء وتنمية المجتمع.

من جانبه أعرب وكيل وزارة الأوقاف السابق عن بالغ سعادته بهذه اللفتة الطيبة، مقدما الشكر لمحافظ المنوفية لحرصه على تنفيذ مهام وخطط المديرية بما يعود بالنفع على المواطنين لتحقيق تنمية مستدامة على أرض المنوفية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ المنوفية وكيل وزارة الأوقاف تكريم وكيل الأوقاف محافظة المنوفية وکیل وزارة الأوقاف

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية: أشعر بالفخر والشرف لخدمة أبناء وأهالي المحافظة

أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، فخره واعتزازه باستكمال مسيرة الإصلاح خلال السنوات القادمة، وذلك عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، الأربعاء الماضي، وتجديد الثقة به محافظا للمنوفية للمرة الثانية.

تعليق محافظ المنوفية بعد تجديد الثقة به

وقال «أبو ليمون» في تصريحات لـ«الوطن»، إنه يشعر بالفخر والشرف في العمل لخدمة أبناء وأهالي محافظة المنوفية، مؤكدا أنه سيكمل مسيرة التنمية والإصلاح في جميع المجالات خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن المواطن المنوفي سيظل أولوية له في تقديم كل الخدمات التي يحتاجها.

الاهتمام بقطاع الصحة والتعليم

وأكد محافظ المنوفية ضرورة الاهتمام البالغ بقطاع الصحة والتعليم، مشيراً إلى أنه تم إقامة العديد من المدارس الدولية الحكومية والتجريبية الجديدة للنهوض بالمنظومة التعليمية وتقديم خدمات أ فضل بأبناء المحافظة.

وشدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية التواجد بالشارع والتواصل الدائم والفعال مع شكاوى المواطنين، والتعرف على آرائهم ومقترحاتهم، وتلافي السلبيات الموجودة بالشوارع، وشن الحملات المكبرة لمتابعة منظومة النظافة العامة ورفع الإشغالات والتعديات المخالفة على الطريق العام والشوارع والميادين العامة لتحقيق السيولة المرورية اللازمة أمام المواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يشهد احتفالية العام الهجري الجديد بمسجد الرؤوف الرحيم
  • محافظ المنوفية يشهد احتفالية رأس السنة الهجرية
  • وكيل «رياضة كفر الشيخ» يبحث استعدادات مراكز الشباب لانطلاق مبادرات الصيف
  • وزارة العمل تشارك في لقاء تنظيمي لمكاتب السلامة والصحة المهنية بالمنوفية
  • وزارة العمل تسلم عقود عمل جديدة لذوي الهمم بأسيوط
  • أوقاف قنا تحتفي بحلول العام الهجري الجديد بحضور المحافظ
  • محافظ كفر الشيخ يشهد احتفال «الأوقاف» بالعام الهجري الجديد
  • محافظ المنوفية: أشعر بالفخر والشرف لخدمة أبناء وأهالي المحافظة
  • محافظ بني سويف يكرم نائبه السابق على فترة عمله
  • «دروس الهجرة النبوية».. قافلة دعوية لأوقاف القليوبية بشبرا الخيمة