تركيا الآن:
2024-10-05@05:17:59 GMT

كارثة المنجم في تركيا.. هذه اخر اخبار جهود الإنقاذ

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

تواصل فرق الإنقاذ جهودها لليوم الثاني على التوالي في منجم الذهب بمقاطعة إليتش، في مدينة إرزينجان، حيث يعمل 827 من أفراد الطوارئ للوصول إلى 9 عمال مفقودين إثر انزلاق أرضي مدمر٬ حيث الطقس الماطر يضيف تحديات إضافية لعمليات البحث والإنقاذ في المنطقة.

الحادث، الذي وقع يوم أمس، اصبح حديث الشارع التركي بعد أن شهدت منطقة المنجم انزلاقًا للتربة على نطاق واسع٬ وقد سارعت الفرق من المقاطعات والبلديات المجاورة للمساعدة في الجهود الجارية.

وزير الداخلية علي يرلي كايا أكد على أن 667 عاملًا كانوا موجودين في الموقع وقت الحادث، لكن 9 منهم لا يزالون في عداد المفقودين. تتواصل العائلات في انتظار أخبار عن أحبائها بأمل وقلق.

9 أشخاص عالقين في منجم نتيجة انهيار التربة بمدينة ارزينجان التركية #تركيا pic.twitter.com/1fwn3sRZhu

— تركيا الآن (@turkeyalaan) February 13, 2024

لدعم جهود الإنقاذ، تم نشر 5 طائرات بدون طيار، 2 من العربات المتخصصة في الكشف الكيميائي والبيولوجي والنووي، بالإضافة إلى 5 أجهزة رادار حساسة للمعادن و5 كلاب مدربة على الإنقاذ.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا

إقرأ أيضاً:

تواصل عمليات الإنقاذ.. غرق عبارة على متنها 450 راكبا في الكونغو

تتواصل عمليات الإنقاذ بعد غرق عبارة تحمل أكثر من 450 راكبا، اليوم الخميس، في بحيرة كيفو في الكونغو قبل وقت قصير من رسوها، وفقا لما ذكره شهود عيان. ولم تتوفر حتى الآن أرقام رسمية بشأن عدد الضحايا.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وأفاد مراسل لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) في مكان الحادث أن العبارة كانت متجهة من مينوفا في إقليم ساوث كيفو المجاور إلى جوما بالقرب من الحدود مع رواندا.

#جدري_القردة يضرب #الكونغو.. تسجيل قرابة 8000 إصابة ووفاة 43#اليومhttps://t.co/qGMK1Sfh5p— صحيفة اليوم (@alyaum) September 30, 2024الطرق في الكونغووتعد شبكة الطرق في الكونغو سيئة نسبيا، ما يجعل القوارب والعبارات التي تنقل الركاب عبر بحيرات وأنهار البلاد هي الوسيلة الوحيدة للنقل بالنسبة لعدد كبير من الأشخاص.
أخبار متعلقة نيجيريا.. ارتفاع حصيلة ضحايا غرق قارب إلى 60 قتيلًامغادرة 200 شخص.. إسبانيا تبدأ إجلاء مواطنيها من لبنانيذكر أن حوادث العبارات الخطيرة شائعة في أفريقيا، فالعبارات عادة ما تكون قديمة أو في حالة فنية سيئة أو محملة بأكثر من طاقتها، في حين لا يتم الالتزام في كثير من الأحيان بقواعد السلامة مثل توفير سترات النجاة.
ولقي 60 شخصا على الأقل حتفهم، أمس الأول الثلاثاء، في شمالي نيجيريا عندما غرقت عبارة في نهر النيجر.
ووفقا للسلطات، كان على متن العبارة نحو 300 شخص، بينما أفادت تقارير أن 150 شخصا أصبحوا في عداد المفقودين.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تحذير إسرائيلي لـمسعفي لبنان
  • تواصل عمليات الإنقاذ.. غرق عبارة على متنها 450 راكبا في الكونغو
  • انتشال جثة طفل غريق من داخل نهر النيل فى إمبابة
  • انتشال جثة غريق عثر عليها طافية بمياه النيل في أبو النمرس
  • انتشال جثمان شاب غرق في شاطئ الهانوفيل غرب الإسكندرية
  • انتشال جثمان شاب غرق شاب فى شاطئ العجمى بالإسكندرية
  • مصرع شاب غرقا بمياه الاسكندرية
  • كارثة التنسيق
  • ممثل إيران بمجلس الأمن: إسرائيل تدفع المنطقة إلى كارثة غير مسبوقة
  • مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر ينجح بإعادة قدرة المشي لطفل يعاني من انزلاق غضروفي نادر بالورك