أخبار متعلقة

وزير الداخلية يهنئ وزير الدفاع ورئيس أركان حرب القوات المسلحة بمناسبة ذكري 23 يوليو المجيدة

وزير الداخلية يهنئ رئيس الوزراء بذكري ثورة 23 يوليو المجيدة

وزير الداخلية يهنئ رئيسى مجلس النواب والشيوخ بذكري ثورة يوليو المجيدة

وجهت وزارة الداخلية قافلة إنسانية وطبية بنطاق محافظتى «الفيوم، الدقهلية»، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» وإستمرارًا لتفعيل مبادرة «كلنا واحد – معك في كل مكان».

قالت الداخلية في بيان اليوم: «في ضوء المبادرة الرئاسية (حياة كريمة) لتطوير التجمعات الريفية ورفع كفاءة البنية الأساسية للقرى وإستمرارًا للدور المجتمعى لوزارة الداخلية الهادف في أحد محاوره إلى المساهمة في تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين.. فقد واصلت وزارة الداخلية فعاليات مبادرة «كلنا واحد.. معك في كل مكان»- تحت رعاية السيد/رئيس الجمهورية- لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين من (قاطنى القرى والمناطق الأكثر إحتياجًا والسيدات المعيلات).. حيث إضطلع قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية بالتنسيق مع القطاعات الأمنية والجهات المعنية بتوجيه قوافل (طبية- إنسانية).. إستهدفت عدد من القرى والتجمعات السكانية بنطاق محافظتى «الفيوم، الدقهلية» لتقديم كافة أوجه الرعاية والدعم للمواطنين.. حيث تم توزيع عدد من المساعدات العينية وتوقيع الكشف الطبى على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.. وكذا زيارة عدد من السيدات المعيلات من ذوات الإحتياجات الخاصة بمحل إقامتهن وتوزيع بعض المساعدات العينية عليهن»
وأضافت: «كما تم زيارة عدد من المنشآت الشرطية للتأكيد على تقديم الخدمات الشرطية في سهولة ويسر والعمل على الإرتقاء بالمواقع الخدمية وتطويرها بكافة القطاعات، كما شارك في القافلة عدد من ضباط وضابطات قطاع حقوق الإنسان لتيسير تلبية مطالب أهالى تلك القرى الأمنية والخدمية، ووقد لاقى ذلك قبولًا وإستحسانًا من الأهالى، مُشيدين بجهود الوزارة في هذا الشأن»


الداخلية وزارة الداخلية اخبار مصر اخبار الحوادث مصر النيابة العامة حوادث المصري اليوم حياة كريمة كلنا واحد

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الداخلية وزارة الداخلية اخبار مصر حياة كريمة كلنا واحد حیاة کریمة عدد من

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تطلق برنامج الأسبوع الثاني من «VALUE» في الجامعات المصرية

أطلقت مؤسسة «حياة كريمة»، بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب، الأسبوع الثاني من برنامج «VALUE» في الجامعات المصرية، بما في ذلك الجامعة المصرية الروسية، وجامعة القاهرة، وجامعة بنها، وذلك بعد النجاح الكبير والتفاعل الذي شهده الأسبوع الأول.

تعزيز وعي الطلاب

وأوضحت المؤسسة، في بيان، أنّ البرنامج يهدف إلى تعزيز وعي الطلاب حول مفاهيم التطوع والمواطنة وأهداف التنمية المستدامة، بالإضافة إلى تطوير المهارات الشخصية من خلال ورش عمل مكثفة وجلسات توعوية.

التوعية بأهمية الأمن السيبراني

وأضافت أنه جرى إطلاق دورة جديدة من برنامج «سفراء التكنولوجيا» في الجامعة المصرية الروسية، جامعة أسيوط، وجامعة دمنهور، تهدف هذه الدورة إلى توعية الطلاب بأهمية الأمن السيبراني، وذلك ضمن جهود المؤسسة لتعزيز المعرفة التقنية لدى الشباب.

يذكر أنّ فعاليات برنامج «VALUE» وبرنامج «سفراء التكنولوجيا» تستمر خلال الأسابيع المقبلة، مع المزيد من الأنشطة والورش المخصصة لتمكين الطلاب في مختلف المجالات الأكاديمية والمجتمعية.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تطلق برنامج الأسبوع الثاني من «VALUE» في الجامعات المصرية
  • جامعة الزقازيق تنظم قافلة بيطرية لقرية كشيك بأبو حماد بالشرقية 
  • سفيرة «حياة كريمة»: المبادرة تسعى لاكتشاف مواهب الأطفال وصقلها
  • الكشف على 1127 حالة بالمجان في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» ببني سويف
  • صحة الدقهلية: فحص 5 آلاف طفل خلال أغسطس
  • «حياة كريمة» تواصل توزيع الوجبات الغذائية على الأهالي في شمال سيناء
  • وزير الإسكان يعلن انتهاء المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة نهاية 2024
  • حملة "كأنه معك" تسلط الضوء على جوانب إنسانية في حياة النبي صلى الله عليه وسلم
  • د. سهير عبدالسلام تكتب: حقوق الإنسان وحياة كريمة
  • مؤسسات التحالف الوطني تواصل فعالياتها ضمن حملة «إيد واحدة» على مدار اليوم