شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أكاديمية طويق تعلن بدء التسجيل في معسكر طويق بمجالات الأمن السيبراني، المناطق_الرياض أعلنت أكاديمية طويق عن بدء التسجيل في معسكر طويق للأمن السيبراني، بهدف تمكين الطلاب حديثي التخرج وتأهيلهم لسوق العمل في .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أكاديمية طويق تعلن بدء التسجيل في معسكر طويق بمجالات الأمن السيبراني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أكاديمية طويق تعلن بدء التسجيل في معسكر طويق بمجالات...

المناطق_الرياض

أعلنت أكاديمية طويق عن بدء التسجيل في معسكر طويق للأمن السيبراني، بهدف تمكين الطلاب حديثي التخرج وتأهيلهم لسوق العمل في مختلف مجالات الأمن السيبراني بشهادات عالمية معتمدة، حيث سيبدأ المعسكر في يوم الأحد 1 أكتوبر من العام الجاري 2023، ويستمر لمدة 5 أشهر في مقر الأكاديمية بمدينة الرياض.

ويتكون المعسكر من عدة مسارات تعليمية مكثفة تشمل معرفة أساسيات الأمن السيبراني، والإلمام بالمسارات الدفاعية في مجال الحماية الخاصة بالبنية التحتية الرقمية والاستجابة للحوادث الأمنية، والمسارات الهجومية في مجال اختبار اختراق الأنظمة الحاسوبية؛ بهدف حمايتها وسد الثغرات ومنع التهديدات الأمنية، ويتم تمكين الطلاب حديثي التخرج بالمهارات والقدرات اللازمة في مجال الأمن السيبراني وتطبيقاته من خلال هذه المسارات التعليمية باستخدام أفضل المعايير والممارسات العالمية.

يُذكر أن أكاديمية طويق تعمل على ضخ المزيد من القدرات والكوادر الوطنية في عدة مجالات تقنية واعدة باستخدام مختلف التقنيات الحديثة، عبر إقامة معسكرات تعليمية مكثفة بالشراكة مع كبرى الشركات العالمية، مثل شركة آبل وميتا وأمازون وعلي بابا وغيرها من الجهات المتقدمة؛ لتمكين المتدربين بالخبرات والقدرات المطلوبة في سوق العمل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأمن السیبرانی

إقرأ أيضاً:

فرنسا تعلن عن مؤتمر لدعم لبنان

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، السبت، إن بلاده ستستضيف مؤتمراً دولياً هذا الشهر، للمساعدة على جمع مساعدات إنسانية للبنان وتعزيز الأمن في جنوبه.

وأضاف ماكرون بعد اجتماع للدول الناطقة بالفرنسية في باريس: "سنعقد في الأسابيع القليلة المقبلة مؤتمراً لتقديم مساعدات إنسانية ولدعم المجتمع الدولي والقوات المسلحة اللبنانية لتعزيز الأمن، وخاصة في جنوب لبنان".

أيرلندا تستنكر تهديد إسرائيل لـ "اليونيفيل" في لبنان - موقع 24نددت الرئاسة الأيرلندية، السبت، بطلب إسرائيل "نقل" قسم من قوة الأمم المتحدة المؤقتة في جنوب لبنان (يونيفيل)، والتي تنتشر على طول الحدود بين إسرائيل ولبنان، وتضم 347 جندياً أيرلندياً.

وبدأت إسرائيل حملة قصف مكثفة على لبنان، وأرسلت قوات عبر الحدود في الأسابيع القليلة الماضية بعد تبادل لإطلاق النار عبر الحدود مع جماعة حزب الله المدعومة من إيران لما يقرب من عام. واقتصرت معظم الأعمال القتالية في السابق على منطقة الحدود الإسرائيلية اللبنانية، وكان ذلك بالتوازي مع الحرب التي تشنها إسرائيل منذ عام في غزة.

مقالات مشابهة

  • فرنسا تعلن عن مؤتمر لدعم لبنان
  • "التقنيات المتكاملة" تعرض أحدث حلول الأمن السيبراني والبنية التحتية الرقمية في مؤتمرها السنوى
  • أكاديمية مصر للطيران للتدريب تنظم عدداً من البرامج والأنشطة التوعوية
  • أكاديمية الشرطة تنظم دورة تدريبية في مجال قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء
  • الأمن السيبراني يصدر تحذير عالى الخطورة من منتجات أبل 
  • «الأمن السيبراني» يحذر من حملة احتيال إلكتروني
  • الأمن العام: التسجيل المتداول لسيّدة تدّعي تعرّض أطفال للخطف في الزرقاء كذب ومحض اختلاق
  • أكاديمية التايكوندو بنادي جامعة حلوان تعلن مشاركة فريقها لأول مرة في بطولة الجمهورية
  • 500 وظيفة متاحة في مجال الأمن بـ3 محافظات.. جهز أوراق التقديم
  • مؤسسة المنتدى الدولي للأمن السيبراني تكشف عن المستهدفات الإستراتيجية لمبادرتي سمو ولي العهد العالميتين لحماية الطفل وتمكين المرأة في الأمن السيبراني