شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن قوات أمن الطرق بالطائف تضبط مقيمين يروجان للكوكايين، ألقت القوة الخاصة لأمن الطرق بمحافظة الطائف القبض على مقيمين من الجنسية الباكستانية لترويجهما مادة الكوكايين المخدر، ضبطت مخبأة في مركبة يقودها .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «قوات أمن الطرق» بالطائف تضبط مقيمين يروجان للكوكايين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«قوات أمن الطرق» بالطائف تضبط مقيمين يروجان للكوكايين

ألقت القوة الخاصة لأمن الطرق بمحافظة الطائف القبض على مقيمين من الجنسية الباكستانية لترويجهما مادة الكوكايين المخدر، ضبطت مخبأة في مركبة يقودها أحدهما.

وأوضح الأمن العام (عبر حسابه بموقع تويتر)، أنه جرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.

 وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة.

وكذلك على رقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]، مؤكدة أن جميع البلاغات ستعالج بسرية تامة.

القوة الخاصة لأمن الطرق بمحافظة الطائف تقبض على مقيمين لترويجهما مادة الكوكايين المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/2OYZ6Y3G9j

— الأمن العام (@security_gov) July 20, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القبض على مخالفين لتهريبهما 35 كيلوجرامًا من الحشيش في عسير

أعلنت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير، القبض على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهما (35) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر.

وأشارت الدوريات البرية لحرس الحدود إلى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحق المتهمين، وتسليمهما والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وحثت الجهات الأمنية الجميع على الإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، بالاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، مؤكدة أنها ستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

#حرس_الحدود بمنطقة عسير يقبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهما (35) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/ytBYV8SMEk

— حرس الحدود السعودي (@BG994) June 29, 2024

مقالات مشابهة

  • الطائف.. "محاور التفاف" تعزز مرونة التدفق المروري على طريق الملك خالد
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة عسير لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر
  • الدفاع المدني بالطائف يباشر حريقًا في أشجار وأعشاب بمنطقة جبلية
  • القبض على مواطنين بعسير لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مقيمين مخالفين ومواطن لإخلالهما بأنظمة البيئة بمكة
  • عسير.. القبض على شخصين لترويجهما "الإمفيتامين" المخدر
  • اندلاع حريق في أشجار وأعشاب بمنطقة جبلية بالطائف
  • الجهات الأمنية السورية تضبط "كمية ضخمة" من المخدرات على الحدود الأردنية
  • القبض على مخالفين لتهريبهما 35 كيلوجرامًا من الحشيش في عسير
  • قاسم: ملتزمون بـالطائف