شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن بلدية مدينة أبوظبي تنظم حملة توعوية بشأن المركبات والقوارب المهملة، تأتي هذه الحملة الموحدة ضمن إطار حرص البلدية على تعزيز المسؤولية المجتمعية تجاه مواجهة مشوهات المظهر العام لمدننا، وتطوير أنماط التشارك .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بلدية مدينة أبوظبي تنظم حملة توعوية بشأن المركبات والقوارب المهملة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بلدية مدينة أبوظبي تنظم حملة توعوية بشأن المركبات...

تأتي هذه الحملة الموحدة ضمن إطار حرص البلدية على تعزيز المسؤولية المجتمعية تجاه مواجهة مشوهات المظهر العام لمدننا، وتطوير أنماط التشارك والتعاون مع المجتمع لجعل مدننا أجمل، وخالية من أي نوع من أنواع المشوهات العامة.

وقد تضمنت الحملة نشر منشورات توعوية على منصات التواصل الاجتماعي (انستغرام- فيس بوك- تويتر- سناب شات) ، وعلى تطبيق (فريجنا)، وإرسال رسائل نصية توعوية (SMS) إلى السكان، بالإضافة إلى تكثيف الزيارات الميدانية لجميع المناطق المستهدفة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"صحة أبوظبي" تعتمد مدينة الشيخ شخبوط مركزاً للتميز في علاج الحروق

أعلنت دائرة الصحة في أبوظبي، عن اعتماد مدينة الشيخ شخبوط الطبية، التابعة لمجموعة "بيورهيلث"، مركزاً للتميُّز في علاج الحروق، في إطار حرص الدائرة على ضمان التميُّز في تقديم الرعاية الصحية، ومواصلة تحسين جودة الخدمات الصحية في مختلف التخصُّصات في أبوظبي.

وبموجب اعتماد مدينة الشيخ شخبوط الطبية مركزاً للتميُّز في علاج الحروق، سيتمكَّن جميع أفراد المجتمع في أبوظبي من الوصول إلى الرعاية الشاملة والاستثنائية التي تقدِّمها في مجال رعاية حروق الجلد، في إطار حرص الدائرة على توحيد الخبرات والموارد، واستخدام أحدث الابتكارات والتقنيات المتقدِّمة في رعاية المرضى الذين يعانون من إصابات ناتجة عن الحروق، وتوفير العناية الفائقة للمصابين طوال مراحل تعافيهم، وفق أعلى المعايير العالمية في رعاية الحروق، من خلال نهج متعدد التخصُّصات، وأساليب علاج وأبحاث متطورة، وبرامج توعوية للمجتمع.
وحصلت مدينة الشيخ شخبوط الطبية على درع مركز التميُّز خلال احتفالية أُقيمَت في مبنى مدينة الشيخ شخبوط الطبية، بحضور الدكتورة نورة الغيثي وكيل دائرة الصحة في أبوظبي، وراشد القبيسي الرئيس التنفيذي للشؤون المؤسَّسية في مجموعة "بيورهيلث"، والدكتور مروان الكعبي الرئيس التنفيذي بالإنابة لمدينة الشيخ شخبوط الطبية.

20 سريراً

وستوفِّر مدينة شخبوط الطبية، بوصفها مركزَ تميُّزٍ لعلاج الحروق، إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الخيارات العلاجية والرعاية ذات الجودة العالية في مجال إدارة الحروق، إذ تضمُّ 20 سريراً في العناية المركزة مع غرفة عمليات مخصَّصة، وجرّاحي حروق مؤهّلين وبخبرة واسعة ومعترَف بهم دولياً، إضافةً إلى فريق متعدِّد التخصُّصات يشمل جميع نواحي رعاية الحروق، من الاستجابة الطارئة إلى التأهيل.
وقالت الدكتورة نورة الغيثي وكيل دائرة الصحة في أبوظبي: "تعتزُّ دائرة الصحة باعتماد مدينة الشيخ شخبوط الطبية مركزاً للتميُّز في علاج الحروق، الأمر الذي يعكس التزامنا الراسخ بمواصلة الارتقاء بمنظومة الرعاية الصحية في الإمارة، وتقديم خدمات صحية بمستويات عالمية لجميع أفراد المجتمع في الإمارة وخارجها، ومن خلال اعتماد المنشآت الصحية مراكز تميُّز كمدينة الشيخ شخبوط الطبية، ستتمكَّن المنشآت من مواصلة تحسين خدماتها والنمو والتفوُّق بشكل مستمر، مع إبراز جهودها الاستثنائية في تقديم رعاية صحية قائمة على الجودة للمرضى وأفراد المجتمع".
وقال راشد القبيسي: "فخورون باختيار مدينة الشيخ شخبوط الطبية مركزاً للتميُّز في علاج الحروق. هذا التكريم هو شهادة تقدير لرؤيتنا الشاملة لتعزيز الرعاية الصحية المستدامة، وتقديم خدمات صحية متميِّزة، ونحن حريصون، من خلال مدينة الشيخ شخبوط الطبية، التابعة لمجموعة «بيورهيلث»، على مواصلة الارتقاء بعافية مجتمعنا، وتوفير مرافق صحية حديثة وفريق متعدِّد التخصُّصات لتقديم رعاية استثنائية للمرضى. وهذا الإنجاز يدعم أهدافنا الاستراتيجية والتزامنا الراسخ بتطوير معايير الرعاية الصحية وإحداث أثر إيجابي، ما يتماشى مع رسالة دائرة الصحة في أبوظبي".

أحدث التقنيات

وتوفِّر مدينة الشيخ شخبوط الطبية أحدث الابتكارات والتقنيات الحديثة في علاج الحروق وترميمها، مثل ترقيع وترميم الجلد، وزرع الجلد المأخوذ من متبرِّع، وتوفِّر أيضاً جهاز (بي تي إم)، الذي يسهم في تسريع التئام وشفاء الحروق وإعادة بناء العيوب الكبيرة في الجلد والأنسجة الرخوة، إضافةً إلى ذلك تسهم مدينة الشيخ شخبوط الطبية في تحسين معايير رعاية الحروق في أبوظبي، من خلال تطوير معايير وبروتوكولات رعاية الحروق، والمشاركة في مبادرات بحثية ذات أولوية استراتيجية. وتقدِّم مدينة الشيخ شخبوط الطبية برنامجاً تثقيفياً شاملاً، إلى جانب حملات التوعية والوقاية من الحروق، ودورات تدريبية وبرامج التعليم الطبي المستمر المعتمَدة في رعاية الحروق.

دائرة الصحة – أبوظبي تعتمد مدينة الشيخ شخبوط الطبية، التابعة لمجموعة بيورهيلث، مركزاً للتميُّز في علاج الحروق، تقديراً لجهودها في توفير خدمات الرعاية الشاملة للمرضى في الإمارة، ومن بينها الاستجابة لحالات الطوارئ وإعادة التأهيل، ما يعكس حرص الدائرة على تعزيز نتائج الرعاية الصحية. pic.twitter.com/oLesVxkzNn

— مكتب أبوظبي الإعلامي (@ADMediaOffice) October 7, 2024

مقالات مشابهة

  • تحت شعار «أكتوبر ذاكرة أمة».. خريجي الأزهر بمطروح تنظم ندوة توعوية لطالبات مدرسة التمريض
  • أوقاف القليوبية: تنظم 256 ندوة توعوية بمدارس المحافظة ضمن مبادرة "بداية"
  • صحة أبوظبي تعتمد مدينة الشيخ شخبوط مركزاً للتميز في علاج الحروق
  • وزارة العمل تنظم ندوة توعوية عن حقوق وواجبات العمال بإحدى شركات الجيزة
  • شرطة أبوظبي توجه تنبيهاً للسائقين في مدينة العين
  • "صحة أبوظبي" تعتمد مدينة الشيخ شخبوط مركزاً للتميز في علاج الحروق
  • «البيئة»: تنفيذ 572 حملة لفحص عادم المركبات على الطريق
  • حكم محلي الدبيبة تنظم زيارة لوفد إيطالي لاستكشاف المعالم الأثرية في مدينة لبدة
  • شرطة دبي تنظم مسيرة توعوية لمستخدمي “السكوتر الكهربائي”
  • ضمن مبادرة بداية.. جامعة أسوان تنظم ندوة توعوية حول الجرائم الإليكترونية والهجمات السيبرانية