8 صواريخ أُطلقت نحو منطقة "صفد" هذا الصباح

أعلنت إذاعة الاحتلال الإسرائيلي عن تفعيل صفارات الإنذارات في مختلف مناطق شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة ومدينة صفد على إثر اطلاق صواريخ من جنوب لبنان.

اقرأ أيضاً : شهداء وجرحى في غارات وقصف مدفعي على غزة

وقالت الإذاعة إن نحو 8 صواريخ أُطلقت نحو منطقة "صفد" هذا الصباح أحدها أصاب مبنى في المدينة، مشيرة إلى أن مدى إطلاق الصواريخ هذه المرة أوسع من السابق وتم إطلاقها نحو عدة أماكن.

وكشفت نجمة داوود الحمراء عن ارتفاع عدد الإصابات خلال الرشقات الصاروخية الأخيرة على مدينة صفد إلى 7 إصابات.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الاحتلال الاسرائيلي لبنان فلسطين

إقرأ أيضاً:

مديرية الحشاء بالضالع تشهد مسيراً عسكرياً تضامناً مع غزة

الثورة نت|

شهدت مديرية الحشاء بمحافظة الضالع اليوم، مسيرا لخريجي الدفعة الثانية من الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” ضمن المرحلة الرابعة من التصعيد في مواجهة قوى العدوان.

وانطلق المسير الذي شارك فيه القائم بأعمال المحافظ عبد اللطيف الشغدري، ووكيل المحافظة حسن وجيه الدين، وقيادات محلية وتنفيذية ومسؤولو التعبئة، من منطقة ضوران وعمارة إلى منطقة المعاهرة.

وردد المشاركون في المسير، شعار البراءة من أعداء الله، والهتافات المنددة بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني بدعم أمريكي غربي.

وأكدوا تأييدهم وتفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، واستعدادهم للجهاد نصرة للشعب الفلسطيني.. مؤكدين أن فلسطين ستظل القضية المركزية للشعب اليمني والأمة الإسلامية.

وأكد الشغدري، أن المسير الذي يشارك فيه ألف و200 من خريجي دورات “طوفان الأقصى”، يأتي بالتزامن من ذكرى يوم الولاية، نصرة لأبناء فلسطين، وإعلانا للنفير العام في مواجهة العدوان الأمريكي والصهيوني والبريطاني.

ولفت إلى أن الشعب اليمني على أتم الجهوزية والاستعداد من مختلف الجوانب العسكرية والإيمانية والوعي العالي والثقة بنصر الله وتأييده.

فيما أوضح نائب مسؤول التعبئة العامة بالمديرية علي الجنيد أن هذه الدفعة ستليها دفع أخرى في إطار التعبئة العامة التي تشهدها المحافظة استعدادا لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وعقب المسير نفذ الخريجون مناورات عسكرية باستخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، جسدوا من خلالها مختلف المهارات القتالية التي اكتسبوها خلال فترة التدريب.

مقالات مشابهة

  • أوكرانيا تسقط عدداً من الطائرات المسيرة
  • إعلام عبري ينشر لقطات لدمار كبير لحق بمبان شمال فلسطين المحتلة
  • عاجل - أخبار فلسطين.. إصابة شاب برصاص الاحتلال في مدينة جنين
  • عاجل - أخبار فلسطين.. ضربات صهيونية تستهدف مواقع قرب السيدة زينب في ريف دمشق
  • 4 صواريخ مضادة للدروع تستهدف موقع المطلة شمال الأراضي المحتلة.. والاحتلال يرد
  • مديرية الحشاء بالضالع تشهد مسيراً عسكرياً تضامناً مع غزة
  • «العربية لحقوق الإنسان» تستقبل وفدا من فلسطين لتوثيق انتهاكات الاحتلال
  • السيطرة على حريق داخل منزل فى أوسيم دون إصابات
  • طائرة أميركية مسيّرة وجهت الصواريخ التي أُطلقت من أوكرانيا إلى سيفاستوبول
  • المقاومة اللبنانية تستهدف موقعين للعدو الإسرائيلي وتحقق فيهما إصابات مباشرة