شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن رئيس مجلس القيادة يعلن فتح المنفذ الجوي الرابع هذا يوم سعيد لأبناء شعبنا اليمني!، هنأ رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي ، أبناء محافظة المهرة، بتدشين الرحلات الجوية عبر مطار الغيضة الدولي كرابع منفذ جوي في .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس مجلس القيادة يعلن فتح المنفذ الجوي الرابع: هذا يوم سعيد لأبناء شعبنا اليمني!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس مجلس القيادة يعلن فتح المنفذ الجوي الرابع: هذا...

هنأ رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي ، أبناء محافظة المهرة، بتدشين الرحلات الجوية عبر مطار الغيضة الدولي كرابع منفذ جوي في المحافظات المحررة بعد سنوات من المعاناة، ومشقة السفر التي صنعتها حرب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.

وقال العليمي، في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع تويتر: "هذا يوم سعيد لأبناء شعبنا اليمني، وفي المقدمة المواطنين في محافظة المهرة بتدشين الرحلات الجوية عبر مطار الغيضة الدولي كرابع منفذ جوي في المحافظات المحررة بعد سنوات من المعاناة، ومشقة السفر التي صنعتها حرب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الإيراني".

وأشاد الدكتور العليمي، "بكافة الجهود التي قادت إلى هذا المنجز، وفي المقدمة البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن كواحد من التدخلات الإنمائية النوعية للأشقاء في المملكة بقيادة أخي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان".

واستأنفت الخطوط الجوية اليمنية، اليوم الخميس، رحلاتها إلى مطار الغيضة بعد 8 سنوات من التوقف.

ً

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القيادة تهنئ رئيس ألمانيا بذكرى يوم الوحدة لبلاده

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس فرانك فالتر شتاينماير، رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية، بمناسبة ذكرى يوم الوحدة لبلاده.
وأعرب الملك المفدى عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية ألمانيا الاتحادية الصديق اطراد التقدم والازدهار.ذكرى يوم الوحدة لألمانياكما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس فرانك فالتر شتاينماير، رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية، بمناسبة ذكرى يوم الوحدة لبلاده.
أخبار متعلقة ”البيئة“ تؤكد أهمية التوسع في الزراعة العضوية بدون تربة لمواجهة التحدياتاستقبال طلبات رفع دعاوى العمالة المنزليَّة إلكترونيًّا.. اليوموعبر سمو ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية ألمانيا الاتحادية الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • رئيس الجمهورية يصدق علي ترقية قائد قوات الدفاع الجوي إلي رتبة الفريق
  • حماس تزف القيادي في القسام سعيد عطا الله علي
  • قائد القوات الجوية الأسبق: الاستطلاع الجوي نجح في تصوير جميع مراحل إنشاء خط بارليف
  • ناطق الحكومة: الهجمات الجوية على العاصمة والحديدة وذمار محاولة يائسة لترهيب الشعب اليمني المساند لغزة ولبنان
  • رئيس مجلس الوزراء اليمني يزور مقر البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن
  • القيادة تهنئ رئيس ألمانيا بذكرى يوم الوحدة لبلاده
  • «الشيوخ» يعلن حازم عمر رئيسًا للجنة الشئون الخارجية والعربية والإفريقية
  • «الشيوخ» يعلن فوز اللواء أسامة منتصر رئيسًا للجنة الدفاع والأمن القومي
  • خالد سعيد رئيسًا للجنة الإسكان والنقل بمجلس الشيوخ
  • اليابان.. انفجار في مطار ميازاكي يتسبب بإلغاء جميع الرحلات الجوية