البوابة:
2024-10-01@22:24:40 GMT

كلاب ضالة تتسلل من غزة وتهاجم جنود الاحتلال

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

كلاب ضالة تتسلل من غزة وتهاجم جنود الاحتلال

كشفت القناة 11 الإسرائيلية أن أكثر من 1000 كلب مشرد هربوا من قطاع غزة، وبدأت بمهاجمة معسكرات جنود الاحتلال الإسرائيلي في المناطق المحاذية لشمالي القطاع.

اقرأ ايضاًكلاب ضخمة ترعب الجيش الإسرائيلي في غزة

وذكرت القناة أن الكلاب الضالة وجدت وجهتها خارج أراضي القطاع، وبدأت بافتراس كل ما تراه أمامها؛ بدأ من الحيوانات البرية والماشية والعجول في الحظائر إلى جانب مهاجمتها جنود جيش الاحتلال في أماكن تجمهم.

ونقلت الصحيفة عن كوبي سوفير، مفتش المعهد الوطني للرعاية الصحية في منطقة حدود شمال غزة، أقواله أن 1000 كلبًا دخلت إسرائيل منذ السابع من أكتوبر، وبدأت اصطياد الغزلان وإخافة الجنود. 

وقال سوفير أن سلطة الطبيعة والحدائق الإسرائيلية تكاد تكون عاجزة عن فعل أي شيء حيال هذه الحيوانات المفترسة دون الحصول على ضوء أخضر من وزارتي الزراعة وحماية البيئة.

وسلّط المسؤول الإسرائيلي الضوء على مخاوف انتشار العدوى بسبب هذه الكلاب، وذلك نظرًا للغياب الحالي لداء الكلب في غزة، لا يعتقد أن الكلاب مصابة بالعدوى، لكنها قد تكون خطيرة.

وذكرت الصحيفة أن المفتشين تمكنوا من الإمساك بأحد الكلاب وقاموا بتسلميه إلى أقرب سلطة محلية، مؤكدًا أن تدفق الكلاب كان مجرد أحد الآثار السلبية للعدوان على غزة.

الكلاب الضالة تهاجم جنود الاحتلال الإسرائيلي

أفادت قناة “كان” الإخبارية الثلاثاء نقلا عن جنود مقاتلين ومصادر أخرى داخل الجيش الإسرائيلي أن الجنود المقاتلين في جيش الدفاع الإسرائيلي كانوا هدفًا لهجمات شنتها مجموعات من الكلاب الضالة داخل قطاع غزة خلال الأيام القليلة الماضية.

وادعى التقرير أن مئات الكلاب البرية تقترب من الجنود في مناطق التجمع العسكري في شمال قطاع غزة.

وأشار التقرير إلى أنه لم يتم الإبلاغ عن إصابة أي جندي إسرائيلي على يد الكلاب، التي أفاد الجنود المقاتلون على الأرض بأنها عدوانية بشكل مفرط، "تزمجر وتكشف عن أسنانها أثناء الاقتراب ومحاولة عض القوات".
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: إسرائيل فلسطين غزة جيش الاحتلال الإسرائيلي يحيى السنوار قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41615 شهيدًا

المناطق_واس

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم 360 على التوالي إلى 41615 شهيدًا، ونحو 96359 جريحًا، معظمهم من النساء والأطفال.

 

أخبار قد تهمك استشهاد فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على دير البلح ورفح 30 سبتمبر 2024 - 11:07 صباحًا ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في القصف الإسرائيلي على قطاع غزة إلى ستة شهداء 30 سبتمبر 2024 - 8:26 صباحًا

 

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، باستشهاد 20 فلسطينيًا، وإصابة 108 آخرين بجروح مختلفة بعضها خطرة، خلال الساعات الـ 24 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، مؤكدة وجود عشرات الشهداء تحت ركام المنازل المدمرة في جميع مناطق القطاع، لم يتم انتشالهم لعدم توفر الإمكانيات والوقود اللازم لتشغيل المعدات.

مقالات مشابهة

  • نيران إسرائيل تتسلل إلى قلب لبنان.. الاحتلال يتوسع في ضرباته على الجنوب
  • الاحتلال الإسرائيلي يتوسع في ضرباته على جنوب لبنان
  • استمرار التحليق المكثف للطيران الإسرائيلي في لبنان
  • استُشهاد 3 فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي جنوب قطاع غزة
  • الصحة الفلسطينية: 41638 شهيدًا حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • نيران تتسلل إلى قلب لبنان.. تصعيد خطير ينفذه جيش الاحتلال الإسرائيلي (شاهد)
  • صحيفة: هذه المخاطر تنتظر الجيش الإسرائيلي في غزو لبنان
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41615 شهيدًا
  • الاحتلال الإسرائيلي يفرج عن 12 معتقلا من قطاع غزة
  • وفاة طفل هاجمته كلاب ضالة في مادبا