صحافة العرب:
2024-09-30@18:39:42 GMT

23 الجاري ثاني سحوبات حملة «تسوق واربح سيارة»

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

23 الجاري ثاني سحوبات حملة «تسوق واربح سيارة»

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن 23 الجاري ثاني سحوبات حملة تسوق واربح سيارة، ت + ت الحجم الطبيعي  تواصل مجموعة مراكز التسوق في دبي حملتها تسوق واربح سيارة لنسخة عام 2023 من مهرجان مفاجآت صيف دبي الشهير، وتعد .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 23 الجاري ثاني سحوبات حملة «تسوق واربح سيارة»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

23 الجاري ثاني سحوبات حملة «تسوق واربح سيارة»

ت + ت - الحجم الطبيعي

 تواصل مجموعة مراكز التسوق في دبي حملتها «تسوق واربح سيارة» لنسخة عام 2023 من مهرجان مفاجآت صيف دبي الشهير، وتعد حملة هذا العام وعداً للمتسوقين بتجربة لا مثيل لها، حيث سيتمكنون من ربح سيارة نيسان إكس- تريل، وسيتم إجراء السحب الثاني من السحوبات الكبرى يوم 23 يوليو الجاري، وذلك بعد أن أجري السحب الأول يوم 16 من الشهر الجاري.

وللمشاركة في هذه الحملة الاستثنائية، والحصول على فرصة الفوز الكبيرة يجب على المتسوق إنفاق مبلغ لا يقل عن 200 درهم في أي من المراكز التجارية المشاركة. وسيحصل كل عميل عند التسوق على قسيمة سحب، تؤهله للمشاركة في السحوبات الكبرى. تقام خلال التواريخ 23 يوليو و20 و27 أغسطس و3 سبتمبر.

وتجذب مفاجآت صيف دبي سنة بعد سنة المقيمين والزوار بتجارب لا مثيل لها. حملة «تسوق واربح سيارة» التابعة لمجموعة مراكز التسوق في دبي ستكون قوة جذب للمتسوقين، حيث ستُضفي مستوى لا يضاهى من التشويق، والترقب على المشهد التجاري.

وتضم قائمة المراكز المشاركة في حملة مجموعة مراكز التسوق لهذا العام: مركز البرشاء، مركز البرشاء الجنوبي، مركز الغرير، مركز البستان، مركز بوابة الخيل، مول مدينة الورقاء، آرابيان سنتر، باي أفينيو، سنشري مول، دبي آوتليت مول، دبي فستيفال بلازا، مركز دبي المالي العالمي التجاري، مول الاتحاد، كرامة سنتر، مركز لولو سيليكون سنترال، ند الحمر، سيرينا ماركت.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مراکز التسوق

إقرأ أيضاً:

خيول الإسكندر الأكبر تكتشف ثاني أكبر منجم للملح عالميا

يعد منجم كيورا للملح بإقليم البنجاب الباكستاني، ثاني أكبر منجم للملح على مستوى العالم بعد منجم بولندي، إذ يبلغ احتياطي الملح المكتشف فيه أكثر من 220 مليون طن، ليشكل إلى جانب الثروة الوطنية، متحفًا طبيعيًا له رونق فريد يشد الانتباه.
ولاكتشاف هذا المنجم قصة طريفة، إذ كانت خيول الإسكندر الأكبر كانت وراء اكتشافه بالصدفة، فعند الحملة التي شنها على الهند في عام 362 قبل الميلاد، رأى الفرسان خيولهم تلعق صخورًا ملحية بعد أن أصابها الإعياء، ليتم اكتشاف مناجم الملح في تلك المنطقة.
أما التجارة بالملح، فلم تبدأ إلا في عهد إمبراطورية المغول في القرن السادس عشر، وتم تطويرها خلال فترة الاستعمار البريطاني لشبه القارة الهندية، فتحول هذا المنجم مع مرور الزمن إلى معلم سياحي هام يقصده أكثر من 250 ألف زائر سنويًا لطبيعته الساحرة.
كما أن الزوار لا يقصدون هذا المنجم للسياحة فقط، بل يأتي بعضهم إلى هذا المكان، للبحث عن العلاج الطبيعي، حيث تم إنشاء مستشفى لعلاج الأمراض الصدرية مثل الربو والحساسية، بعد أن أثبتت التجارب شفاء العديد من المرضى باستنشاق الهواء الخارج من أنفاق الملح.

مقالات مشابهة

  • كامل الوزير: صرف 20 مليار جنيه خلال العام الجاري ضمن برنامج المساندة التصديرية
  • البطالة في السعودية تصل إلى 7.1 بالمئة بالربع الثاني من العام الجاري
  • كيف اكتشفت خيول الإسكندر الأكبر ثاني أكبر منجم للملح في العالم؟
  • بالفيديو ..سعيود يسجل ثاني أهدافه في الدوري السعودي
  • خيول الإسكندر الأكبر تكتشف ثاني أكبر منجم للملح عالميا
  • اليوم.. قمر ثاني يطل على الأرض
  • 29 مليار دولار استثمارات "ميناء صحار والمنطقة الحرة" بنهاية النصف الأول من العام الجاري
  • العراق ثاني دول الخليج العربية أرست عقوداً بأكثر من ملياري دولار
  • شاهد| "سوق الدار" بالعمارية رحلة إثرائية تجمع متعة التسوق وأصالة الثقافة
  • “سوق الدار” بالعمارية .. رحلة إثرائية تجمع بين متعة التسوق وأصالة الثقافة