صحافة العرب:
2024-10-03@08:50:26 GMT

- “المبارزة” يشارك في بطولة العالم بإيطاليا

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

- “المبارزة” يشارك في بطولة العالم بإيطاليا

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن “المبارزة” يشارك في بطولة العالم بإيطاليا، يشارك منتخب الإمارات للمبارزة في بطولة العالم للكبار للمبارزة للفردي والفرق، والتي تستضيفها مدينة ميلانو الإيطالية، من 22 إلى 30 يوليو الجاري .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “المبارزة” يشارك في بطولة العالم بإيطاليا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“المبارزة” يشارك في بطولة العالم بإيطاليا

يشارك منتخب الإمارات للمبارزة في بطولة العالم للكبار للمبارزة للفردي والفرق، والتي تستضيفها مدينة ميلانو الإيطالية، من 22 إلى 30 يوليو الجاري بمشاركة 100 دولة. يمثل منتخب الإمارات في البطولة اللاعبون خليفة العبري في سلاح السابر وحمد الجلاف في الفلوريه، ومحمد المازمي في سلاح الايبيه. وأكد علي المرزوقي المدير التنفيذي لاتحاد المبارزة أن البطولة تحظى بأهمية كبرى كونها من المحطات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، ما يعني مشاركة أبرز اللاعبين فيها. وقال إن الإنجاز التاريخي، الذي حققه المنتخب في دورة الألعاب العربية بالجزائر، أصبح بمثابة نقطة انطلاق لما هو قادم، ومحفز لمزيد من الإنجازات في المشاركات المقبلة. وكان منتخب المبارزة حقق نتائج تاريخية في الدورة العربية وحصد 3 ميداليات، للمرة الأولى، بواقع فضيتين في مسابقتي الفلوريه للرجال والإيبيه للسيدات، وبرونزية الفرق للفلوريه. وأوضح المرزوقي أن منتخب الإمارات يشارك في بطولة العالم بهدف جمع النقاط المؤهلة للأولمبياد وتحسين التصنيف العالمي للاعبين، مشيرا إلى أن المبارزة الإماراتية تمر بمرحلة صحوة جديدة، شهدت إطلاق هوية وشعار جديدين، وأفكار تتماشى مع الاستراتيجية الوطنية للرياضة 2023 الداعمة لمستقبل الرياضة الإماراتية. و اختتم مؤكدا أن بطولة العالم بإيطاليا تعد المحطة الأساسية لمنتخب المبارزة قبل المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية، المقررة من 23 سبتمبر إلى 8 أكتوبر القادمين.وام

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس منتخب الإمارات

إقرأ أيضاً:

العين يضم نجم منتخب الأرجنتين قبل لقاء الأهلي في الإنتركونتيننتال

أعلن نادي العين الإماراتي، منافس النادي الأهلي في بطولة الإنتركونتيننتال، ضم صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي الجاري قبل غلق باب القيد بدقائق.

العين يضم نجم منتخب الأرجنتين قبل لقاء الأهلي في الإنتركونتيننتال

وأكد نادي العين الإماراتي أنه تعاقد مع اللاعب جينو إنفانتينو، لاعب فريق فيورنتينا الإيطالي، ومنتخب الأرجنتين في بطولة كأس العالم الأخيرة تحت 20 سنة.

وكتب النادي عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي: «في إطار الجهود المبذولة من شركة العين لكرة القدم لتدعيم صفوف الزعيم للاستحقاقات القادمة وتلبيةً لمتطلبات الجهاز الفني، نعلن عن التعاقد مع اللاعب جينو إنفانتينو لاعب منتخب الأرجنتين في بطولة كأس العالم الأخيرة تحت 20 سنة، قادمًا من فيورنتينا الإيطالي لمدة موسم على سبيل الإعارة».

حسام المندوه: الفوز بالسوبر الإفريقي لا يمكن أن ينسينا أزمات الزمالك مدرب الزمالك: شيكابالا مؤسسة كاملة وتأثيره الإيجابي واضح على الجميع

وضرب النادي الأهلي موعدًا مع نظيره العين الإماراتي، في بطولة كأس إنتركونتيننتال، على استاد القاهرة الدولي يوم 29 أكتوبر، في المباراة التي تقام للمرة الأولى بتنظيم الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بعدما نجح «الأخير» في عبور منافسه أوكلاند سيتي، بالفوز عليه بسداسية مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على ستاد «هزاع بن زايد» بدولة الإمارات، في افتتاح البطولة.

ويواجه المتأهل من مباراة الأهلي والعين، الفائز في ديربي الأمريكيتين، في ما قبل نهائي كأس إنتركونتيننتال، ليصطدم المتأهل من تلك المواجهة بريال مدريد «بطل أوروبا»، في المباراة النهائية بدولة قطر.

مقالات مشابهة

  • «أبوظبي للزوارق» يشارك في بطولة العالم بالصين
  • وزارة الشباب تستقبل بعثة منتخب اللووشو كونغ فو بعد إنجاز بطولة العالم
  • الشباب والرياضة تستقبل بعثة منتخب الكونغ فو بعد تحقيق إنجاز عالمي في بطولة العالم
  • عطل يضرب خدمات شبكة «بلايستيشن» العالمية
  • منتخب اليابان يشارك في أبوظبي “جراند سلام” للجودو
  • العين يضم نجم منتخب الأرجنتين قبل لقاء الأهلي في الإنتركونتيننتال
  • منتخب اليابان يشارك في أبوظبي ” جراند سلام” للجودو
  • “الإمارات للدراجات” بطلاً للعالم في سباقات الطريق بسويسرا
  • «الإمارات للدراجات» بطل العالم لسباقات الطريق في سويسرا
  • جريزمان يعلن اعتزاله اللعب الدولى مع منتخب فرنسا