علّق عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على التعاون مع هيئة الترفيه السعودية عبر الاتفاقيات الجديدة، قائلا إنّ العلاقات المصرية السعودية قديمة وممتدة، وما يحدث هو البناء عليها وتطويرها في مجالات الفن والرياضة.

وأضاف الفقي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON، أنّ الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة في تنظيم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر.

 

وتابع الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أنّ الأمر ذاته ينطبق على أوجه التعاون مع وزارة الثقافة وبين هيئة الترفيه، حيث تتولى الشركة المتحدة تنظيم الأمور اللوجستية ودعم الفعاليات التي ستقام في القاهرة.

وعن تصريحات المستشار تركي ألي الشيخ، بشأن مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، وتأكيده أنّ المباراة ستظهر في أفضل صورة، قال الفقي: «نتمنى أن تخرج المباراة في أفضل شكل، وأمس تحدّثت مع المستشار ٱل الشيخ الذي تعهّد بأن تكون المباراة حدث ضخم وليست مجرد مباراة لكرة القدم».

وأوضح الفقي: «تشهد المباراة تنظيم عدّة فعاليات، نتمنى أن تُسعد جماهير الأهلي والزمالك في المملكة، وسيكون هناك ستوديو مشترك بين قنوات المتحدة والقنوات السعودية».

وعن التعاون في مجال السينما، قال: «بالطبع سيكون موجودا، يوجد صندوق لدعم السينما ونحن جزءا منه، وبيننا تعاون ممتد من خلال mbc على مدار السنوات الماضية، والآن يتم توسيع التعاون».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو الفقي مسلسلات رمضان العلاقات المصرية السعودية كأس مصر المتحدة

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات الأهلي والزمالك بكأس السوبر المصري في الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- كشف مجلس أبوظبي الرياضي عن مواعيد مباريات كأس السوبر المصري 2024، والتي تشهد مشاركة أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وتستضيف العاصمة الإماراتية، أبوظبي، مباريات المسابقة هذا العام، التي جاءت على الشكل التالي:

الدور نصف النهائي:

الزمالك ضدّ بيراميدز: سيحتضنها استاد آل نهيان، في الساعة 5:5 (بتوقيت دبي) و4:5 (بتوقيت مكة) من مساء الأحد الموافق 20 أكتوبر.

في مساء اليوم ذاته، الأهلي ضدّ سيراميكا كليوباترا: ستقام على أرض استاد محمد بن زايد، في التاسعة (بتوقيت دبي) والثامنة (بتوقيت مكة).

مباراة تحديد المركز الثالث والنهائي:

يلتقي الخاسران من مباراتي الدور نصف النهائي، في استاد آل نهيان، في الساعة 5:5 (بتوقيت دبي) و4:5 (بتوقيت مكة)، من مساء الخميس الموافق 24 أكتوبر.

في مساء اليوم ذاته، يجمع النهائي بين الفائزين من مباراتي الدور ما قبل النهائي، في استاد محمد بن زايد، في التاسعة (بتوقيت دبي) والثامنة (بتوقيت مكة).

مقالات مشابهة

  • عمرو الحلواني: الأهلى والزمالك الأقرب للوصل إلى نهائي كأس الرابطة.. لدى طموح لنقل تجربة مانشيستر سيتى إلى الاندية المصرية
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك بكأس السوبر المصري في الإمارات
  • غزل المحلة ضيفًا على شباب الأهلي بدوري الجمهورية
  • موعد مباراة التعاون السعودي ضد القوة الجوية العراقي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج يلا شوت في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج يلا شوت في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • أحمد عزمي: عمرو الفقي كلمني بنفسه وقال لي أنت في حضن الشركة المتحدة
  • أبوالعلا: بنتايك كان مفاجأة السوبر أمام الأهلي.. والزمالك يحتاج لمزيد من الصفقات
  • 29.7 مليار دولار قيمة العلاقات التجارية بين السعودية والولايات المتحدة لعام 2023