شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأوقاف 10 ندوات كبرى للتعريف بدروس الهجرة النبوية المشرفة، عقدت وزارة الأوقاف اليوم الخميس، 10 ندوات كبرى بعنوان دروس من الهجرة النبوية المشرفة للتعريف بدروس الهجرة النبوية المشرفة والتي من أهمها حسن .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأوقاف: 10 ندوات كبرى للتعريف بدروس الهجرة النبوية المشرفة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأوقاف: 10 ندوات كبرى للتعريف بدروس الهجرة النبوية...

عقدت وزارة الأوقاف اليوم الخميس، 10 ندوات كبرى بعنوان «دروس من الهجرة النبوية المشرفة» للتعريف بدروس الهجرة النبوية المشرفة والتي من أهمها حسن التخطيط، وحسن الإعداد، والبذل، والتضحية، والفداء، مع عمق الإيمان بالله، وحسن التوكل عليه.

وأوضحت الأوقاف - في بيان اليوم- أن الندوات في مسجد الجامع بمدينتي، ومسجد سيدنا عمرو بن العاص (رضي الله عنه) بالفسطاط، ومسجد النور المحمدي بالمطرية ومسجد مصطفى محمود بالمهندسين، ومساجد بمختلف المحافظات.

يأتي ذلك في إطار الدور الريادي الذي تقوم به وزارة الأوقاف في نشر الفكر الوسطي وتصحيح المفاهيم الخاطئة، وفي ضوء احتفال وزارة الأوقاف بمناسبة الهجرة النبوية المشرفة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الأوقاف

إقرأ أيضاً:

أيمن أبو عمر خطيبا.. نقل شعائر صلاة الجمعة من مسجد السلطان حسن بالقاهرة

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

ينقل التليفزيون والإذاعة المصرية وبعض القنوات الخاصة، بعد قليل، شعائر صلاة الجمعة من مسجد السلطان حسن بالقاهرة.

ومن المقرر أن يلقي الدكتور أيمن أبو عمر وكيل وزارة الأوقاف لشئون الدعوةـ خطبة الجمعة حول "قوة الأوطان"، ويتلو القرآن الشيخ كارم الحريري.

ومن جانبها، شددت وزارة الأوقاف، على الأئمة بضرورة الالتزام بموضوع الخطبة نصًا أو مضمونًا على أقل تقدير وألا يزيد زمن الخطبة عن 15 دقيقة، لتكون ما بين عشر دقائق وخمس عشرة دقيقة للخطبتين الأولى والثانية معا كحد أقصى، مع التأكيد على أن البلاغة الإيجاز.

وأكدت أنه من الأفضل أن ينهى الخطيب خطبته والناس في شوق إلى المزيد خير من أن يطيل فيملوا، وفى الدروس والندوات والملتقيات الفكرية متسع كبير.

مقالات مشابهة

  • الري: نعطي أولوية كبرى لإنشاء مشروعات في دول حوض النيل
  • انطلاق قافلة دعوية كبرى من المسجد الكبير بالرياض في كفر الشيخ
  • الأوقاف تعلن موضوع خطبة الجمعة المقبلة
  • موضوع خطبة الجمعة المقبلة: «الهجرة النبوية المشرفة وحديث القرآن الكريم»
  • بث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد السلطان حسن بالقاهرة
  • أيمن أبو عمر خطيبا.. نقل شعائر صلاة الجمعة من مسجد السلطان حسن بالقاهرة
  • وزارة الأوقاف تفتتح 82 مسجدًا جديدًا بالمحافظات اليوم
  • أوقاف الفيوم تنظم ندوات علمية بعنوان "دروس من الهجرة النبوية"
  • فى ظلال الهجرة النبوية المشرفة
  • الأوقاف: ندوات بـ 4 محافظات اليوم عن مفهوم الوطنية الصادقة بمناسبة ذكرى 30 يونيو