طالب الحكم المصري محمود أبو الرجال بتوفير أجواء النجاح للحكام المصريين، وذلك بعد تألقهم في بطولة كأس إفريقيا، التي أُقيمت ضمن منافسات بطولة كأس إفريقيا.

تصريحات محمود أبو الرجال

وقال محمود أبو الرجال في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "التحكيم المصري يتواجد في مستوى جيد جدًا في إفريقيا".

وأضاف: "الجماهير دائمًا تهتم بالمنتخب وتتجاهل الحكام في البطولة، وهذا أمر طبيعي، ولكن هذه المرة خروج المنتخب مبكرًا من البطولة دفع الناس للتركيز مع الحكام المصريين في المباريات".

وتابع: "التحكيم المصري مستواه جيد، ولكن أجواء النجاح مطلوبة.. تطلبون من الحكام المصريين النجاح ولكن أجواء النجاح ليست كاملة، الحكم مثله مثل اللاعب، وعلى جميع الأطراف تقبل أخطاء الحكام".

علاء عبد العال: الجونة قدم مباراة كبيرة أمام المصري رغم فارق الامكانيات أمير هشام: ديانج يشارك مصاب بالغضروف منذ عام واتجاه لخضوعه لجراحة

وأكمل: "أحيانًا يقوم حكم المباراة ببعض الأخطاء، لكن لا يصح أن تقوم لجنة الحكام أو الإعلام أو الجماهير بذبحه".

وأتم أبو الرجال تصريحاته قائلًا: "على الجميع الصبر على الحكام، صحيح يجب التصدي للأخطاء الفجة، ولكن هناك أمور لا يجب فيها ذبح الحكم وأن يتم إيقافه شهرين وثلاثة، بهذا الشكل يتم تقليل مستوى الحكم وإبعاده عن المباريات الدولية الخارجية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمود ابو الرجال الحكام المصريين كأس أمم أفريقيا اتحاد الكرة

إقرأ أيضاً:

أبو الغيط يدين أي مساس بالمباني الدبلوماسية في السودان ويرحب بالتزام القوات المسلحة بتوفير الحماية الكاملة لها

أعرب السيد أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية عن ادانته لاستهداف مقر إقامة سفير دولة الامارات العربية المتحدة بالخرطوم، ولأي مساس بالمباني الدبلوماسية ومقار المنتسبين للسفارات وفق ما تمليه المواثيق والاتفاقات الدولية.

ورحب السيد الأمين العام بما صدر عن القوات المسلحة السودانية بشأن توفير الحماية الكاملة لجميع السفارات ومقار الدبلوماسيين حسب الأعراف والمواثيق التي تنظم العمل الدبلوماسي.

وأكد أبو الغيط مجدداً على ضرورة تنسيق الجهود الدولية والإقليمية الرامية إلى وقف الحرب وحقن الدماء في السودان، والعمل على الحفاظ على وحدة وسيادة السودان وسلامة أراضيه ومؤسساته.

مقالات مشابهة

  • المصري البورسعيدي ينفي تلقي عروض من بيراميدز لضم محمود جاد
  • خبير آثار يطالب بفتح مدينة العمال بالهرم للزوار والباحثين المصريين
  • بعد اعتمادها من الجبلاية.. إرسال أسماء الحكام الدوليين إلى الاتحادين الأفريقي والدولي
  • "الآسيوي"..النعيمات وعفيف مرشحان لـ"الأفضل" والرئيسي للحكام
  • الغندور يكشف كواليس أزمة القائمة الدولية للحكام في اتحاد الكرة
  • وزير الصحة: تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تلتزم الحكومة المصرية بتهيئة بيئة مناسبة لضمان قدرة المستثمرين الأجانب على النجاح في السوق المصري
  • أبو الغيط يدين أي مساس بالمباني الدبلوماسية في السودان ويرحب بالتزام القوات المسلحة بتوفير الحماية الكاملة لها
  • مدرب منتخب الشاطئية يطالب الجبلاية بتوفير مباريات ودية
  • اليكتي يطالب برئاسة الإقليم أو الحكومة ويفسّر مفردة تغيير مسار الحكم
  • الحكمة منى عطا الله تعلن اعتزالها رسميا بسبب ظلم لجنة الحكام