قدمت منصة Watch It بفخر بوستر مسلسل "بابا جه" للفنان أكرم حسني، الذي يشكل إحدى أبرز الإصدارات الرمضانية المنتظرة. يظهر في البوستر الفنان أكرم حسني بجانب أبطال المسلسل، ومن بينهم نسرين أمين وسماء إبراهيم.

يأتي طرح البوستر في إطار الترويج لمسلسل "بابا جه"، حيث يشمل أخبارًا متعلقة بكواليس التصوير وتفاصيل المسلسل، مما يثير تشوق الجمهور للمشاهدة.

من جهة أخرى، كانت المنصة قد قدمت سابقًا بوستر مسلسل "إمبراطورية ميم" للفنان خالد النبوي، وظهر في البوستر الفنان بمفرده، مما أشعل حماس الجماهير. وفي تعليقها على البوستر، نشرت المنصة عبر صفحتها على فيسبوك نصًا يقول: "مختار أبو المجد قرر يبني إمبراطورية م".

 


 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منصة watch it اكرم حسنى بابا جه مسلسل بابا جه

إقرأ أيضاً:

شاهد.. معتصم النهار في حفل تكريم مهرجان الفضائيات العربية

 

شارك الفنان معتصم النهار جمهوره، بصور له من أحدث ظهور له في حفل تكريم مهرجان الفضائيات العربية،وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وظهر" النهار" بإطلالة كلاسيكية أنيقة، حيث ارتدى بدلة باللون الأسود، وعلق على الصور قائلًا:" ممتن. متواضع."، مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معه.

تفاصيل مسلسل لعبة الحب للفنان معتصم النهار

 

مسلسل لعبة حب يدور حول شاب ثري يدعى مالك يعمل في عالم تصميم الأحذية النسائية يقع في غرام فتاة فقيرة ويكتشف لاحقًا أن عمه وزوجة عمه فريدة هما من دفعا المال لهذه الفتاة “سما” استغلالًا لحاجتها حتى تتمكن من إيقاعه في شباكه ثم دفعه للزواج منها، وتم اختيارها هي بالتحديد بعدما شعرت فريدة زوجة عم مالك أنه يشعر تجاهها بالإعجاب، وكل هذا حتى لا تفقد فريدة وزوجها أموالهما حيث منحهما جد مالك مهلة ٦ شهور حتى يتزوج أو يتم حرمانها من الميراث وبناء عليه قررا أن ينفذا هذه الخطة.

أبطال مسلسل لعبة حب

يشارك في المسلسل عدد من النجوم من ضمنهم معتصم النهار بدور (مالك الأسعد)، نور علي بدور (سما)
،شكران مرتجى بدور (فريدة الأسعد)، جو طراد بدور (رامي)، ساشا دحدوح بدور (سيرين)،أيمن رضا بدور (سلطان الأسعد)، أيمن عبد السلام بدور (دانيال)،حسام تحسين بيك بدور (أديب الأسعد)،نهاد عاصي بدور(شادية)، جيري غزال بدور (جبران)،ناظم عيسى،ترف التقي بدور (مايا الأسعد)،رنين مطر بدور.

  أحدث أعمال معتصم النهار

يستعد الفنان السوري معتصم النهار لخوض أحدث أعماله الدرامية الجديدة،والتي تحمل اسم “مش مهم الاسم”،ويشاركه في بطولة المسلسل أندريا طايع، أليكو داوود، أنجو ريحان، دوري سمراني، ليزا دبس، نيبال عرقجي، والعمل من تأليف كلوديا مرشليان وإخراج ليال راجحة وإنتاج شركة الصباح إخوان.

الفنان معتصم النهار وبداياته الفنية


بدأ مشواره الفني في عام ٢٠٠٧ عندما شارك في مسلسل “خالد بن الوليد”، وحقق نجاحًا ملحوظًا في الدور الذي قدمه، وفي عام ٢٠١٦ كاد معتصم النهار أن يفقد حياته، عندما سقط ما يقرب من ١٥ قذيفة على دمشق، وأدى القصف إلى احتراق منزله وسيارته وإصابته بشظايا متفرقة في جسده، نقل على إثرها إلى المستشفى.

أخر أعمال النجم معتصم النهار والنجوم المشاركين فيه

 يذكر أن آخر أعمال معتصم النهار مسلسل صالون زهرة ويحكي المسلسل قصص النساء في صالون زهرة لتبادل همومهن ومشاكلهن، كما يحكي فيه قصصًا معاصرة للنساء وعلاقتهن بالرجل والأصدقاء وتدير الصالون امرأة اسمها «زهرة» والتي تقوم بهذه الشخصية الممثلة «نادين نجيم». يشارك في بطولة مسلسل «صالون زهرة 2»العديد من النجوم وأبرزهم معتصم النهار، طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي ابي سمرا، زينة مكي، نهلة داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال،لين غرة.

مقالات مشابهة

  • صبا مبارك في حيرة بعد قرارها المشاركة في موسم رمضان المقبل
  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو
  • أحمد العوضي يكشف ملامح شخصيته في مسلسل «فهد البطل» رمضان 2025
  • أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في “ديبو”
  • بطابع تسعينياتي.. أكرم حسني ضيف مسلسل "ديبو"
  • شاهد.. معتصم النهار في حفل تكريم مهرجان الفضائيات العربية
  • أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في "ديبو"
  • تفاصيل مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025
  • خاص| زينة منصور: أنا وياسمين عبدالعزيز مش أصدقاء ومقولتش إنها بتنفسن مني
  • مي عمر تسابق الوقت بـ”عش عش”.. هل تلحق بموسم رمضان؟