مع بداية عام 2024، تظهر قناة الفجر الجزائرية بوجهها الجديد، متألقة بتقديمها مجموعة مميزة من أبرز المحتويات التلفزيونية. تأتي في مقدمة هذه العروض الضخمة مسلسل "المؤسس عثمان"، الذي يعد واحدًا من أهم الإنتاجات التركية في هذا العام. يأخذ المسلسل المشاهدين في رحلة عبر الزمن، حيث يروي قصة المؤسس العثماني عثمان بن أرطغرل، الذي أسس الدولة العثمانية العظيمة.

تتألق القناة بتقديم هذا المسلسل الضخم الذي حقق نجاحًا هائلًا في تركيا، مستمرة في تقديم تجارب مشاهدة مثيرة وممتعة لجمهورها. إن تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد لعرض مسلسل "المؤسس عثمان" يعكس التزام القناة بتلبية توقعات المشاهدين وتقديم محتوى متميز يحاكي أذواق الجمهور. دعونا نستعد لاستقبال موسم دراما مثير، حيث تتألق القناة بأفضل ما لديها لنقدم رحلة استثنائية في عالم المؤسس عثمان وتاريخ الدولة العثمانية.

تردد قناة الفجر الجزائرية

تعتبر قناه الفجر الجزائرية الفضائيه من اكثر القنوات الفضائيه، التي لها جمهور كبير من المتابعين في الوطن العربي لذلك يسعي الكثيرين للبحث عن تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2024، فهي من القنوات المميزة التي تقدم محتوى درامي، حيث تقدم المسلسلات الشهيرة دون وجود الكثير من الفواصل الاعلانيه الممله، وأيضًا تتميز بجوده الصوره العالية مما يتيح للمشاهدين الاستمتاع بالعروض التلفزيونيه والدراميه. وقد بدأت القناه في إذاعة المسلسل الدرامي الشهير قيامه عثمان والكثير من الأعمال التلفزيونية مثل برنامج ضحك بلا حدود، وهو من البرامج الكوميديه التي تتم إذاعتها على قناه الفجر الجزائرية وهو من البرامج التي لها الكثير من المتابعين والمعجبين، ويمكنك مشاهدة قناة الفجر الجزائرية عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات عبر الترددات التالية:

 

تردد قناة الفجر الجزائرية عبر القمر الصناعي نايل سات بجودة عالية:

تردد القناه:12034.الاستقطاب: أفقي.الترميز 27500.تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة الفجر الجزائرية عبر القمر الصناعي عرب سات بجودة عالية:

تردد القناه: 11034.الاستقطاب: عمودي.الترميز:27500.تصحيح الخطأ: 5/6.

 

موعد مسلسل قيامة عثمان

يعتبر مسلسل قيامة عثمان من اكتر المسلسلات التركية التي لاقت رؤواجا واسعا في الوطن العربي، من عشاق المسلسل عن موعد الحلقات والقنوات الناقلة للمسلسل، ويتم اذاعة المسلسل يوم الخميس من كل اسبوع في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة ويعاد الساعة 1 ظهر الجمعة من كل أسبوع علي قناة الفجر الجزائرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تردد قناة الفجر الجزائرية قناة الفجر الجزائرية مسلسل المؤسس عثمان تردد قناة الفجر الجزائریة المؤسس عثمان

إقرأ أيضاً:

خاص| أروى جودة: شخصيتي في "حرب نفسية" أرهقتني.. وعدم التفاعل مع أشخاص في المسلسل كانت تجربة مجهدة

كشفت الفنانة أروي جودة عن تفاصيل التحضير إلي دورها ضمن أحداث مسلسل "حرب نفسية" الذي يتم عرضة يوم الأربعاء من كل أسبوع عبر المنصة شاهد الإلكترونية.

 

وأكدت أروى جودة في تصريحات خاصة للفجر الفني أن التحضير لشخصية "جومانا" في المسلسل كان مجهدًا بالنسبة لها، بسبب طبيعة عدم تفاعلها مع أشخاص أمامها، حيث كانت معظم مشاهدها عبر الهاتف، وعلى الرغم من وجود بعض المشاهد مع الراحل مصطفى درويش وبقية الفريق، إلا أن فكرة التفاعل مع أشخاص في الهاتف كانت تجربة مجهدة وصعبة للغاية، استغرق التكيف مع هذه الظروف والتفاعل بالردود العاطفية المناسبة وقتًا طويلًا.

وأشارت أروى جودة أن مسلسل "حرب نفسية" أرهقها نفسيا، لأنها عندما تقدم شخصية معينة، تعيش فيها بعمق مما يجعل العمل مرهقًا للغاية بالنسبة لها، بالإضافة إنها لا تذكر نفسها بنهاية العمل إطلاقا.

 

وأضافت قائلة: "أنا عشت لحظات مرهقة للغاية أثناء التصوير، حيث كنت أغادر المنزل في 6 صباحًا وأعود 12 مساء، لذلك كان لايوجد وقت للعودة لشخصيتي الحقيقية".

 

وأكدت "جودة" أنها لم تأخذ أي إلهام من شخصيات إعلامية لتجسيد شخصية "جومانا" في المسلسل، بل قامت بابتكارها بنفسها.

 

أحداث مسلسل حرب نفسية 

 

وتدور أحداث المسلسل هو رحلة بحث وهروب من خلال أحداث مشوقة يستمر خلالها "مصطفى درويش" في البحث والمطاردة لفك لغز الجرائم العديدة المرتكبة وعلاقة جمانة وشهد بها.

 

أبطال مسلسل حرب نفسية

 

ومسلسل حرب نفسية من بطولة كل من أروى جودة، مصطفى درويش، أشرف زكي، عصام السقا، حسناء سيف الدين، ندى عصام، وعدد آخر من الفنانين وتأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق.

مقالات مشابهة

  • خاص|رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيتها في "باسورد"
  • خاص| أروى جودة: تمنيت أن تجمعني أعمالًا أخرى مع الراحل مصطفى درويش بعد "حرب نفسية" لكن القدر صعب
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • أسماء جلال: تعرضت للإغماء في مسلسل «أشغال شقة».. «وزني زاد بسبب الأكل الكثير»
  • الطفلة ألما في مسلسل «نور» تفاجئ جمهورها بعد 16 سنة.. كيف تغيرت ملامحها؟
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • خاص| أروى جودة: شخصيتي في "حرب نفسية" أرهقتني.. وعدم التفاعل مع أشخاص في المسلسل كانت تجربة مجهدة
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة